U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Miami Crime Simulator 3 APK للاندرويد بحجم 150 ميجا

تحميل لعبة Miami crime simulator 3 للاندرويد بحجم 150 ميجا

تحميل لعبة Miami Crime Simulator 3 APK للاندرويد

يمكنكم الان تنزيل لعبة Miami crime simulator 3 الاصدار الثالث ملف apk اخر تحديث للاندرويد بحجم صغير 150 ميجا بايت برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير وهي لعبة سهلة التحكم والجيم بلاي تشبه العاب جاتا حرامي السيارات من حيث الجرافيك والجيم بلاي مفتوح فيها جميع السيارات والدراجات النارية والاصدامات والمراوغات مع الشرطة.

وصف تحميل لعبة المتسابق الشرير Miami Crime Simulator 3 الاصدار الثالث

لعبة Miami crime simulator 3 الاصدار الثالث والاخير هي لعبة مجانية دون مقابل ويمكنكم تحميل Miami Crime Simulator 3 Mod Apk 3 مال غير محدود apk نسخة تعمل اوفلاين بدون انترنت علي جميع هواتف الاندرويد فهي تعد من افضل العاب الاندرويد بدون نت offline لأن حجم اللعبة خفيف ويناسب كل الاصدارات.


لعبة Miami Crime Simulator 3 Mod Apk تحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاسلحة الفتاكة والذخيرة وسرقة السيارات غير أن التنافس بين المجرمين والشرطة ياخذ منعطفا جديدا في لعبة المتسابق ميامي الشرير 3 للجوال اذ يتجول ميامي بجميع السيارات المفتوحة التي يجدها داخل المدينة بحيث لا يمكن للشرطه الفوز عليه.

كما أن التحديث الجديد للعبة أضاف الكثير من الرسومات والمؤثرات البصرية الخاصة مثل انسكاب الدم والشرر والاصدام هذا بالإضافة الي المؤثرات الصوتية الجديده مثل إطلاق النار وانفجار الدبابات والطائرات الهيلوكوبتر والدراجات.

بعض الصور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Miami crime simulator 3 للاندرويد بحجم 150 ميجا

تحميل لعبة Miami crime simulator 3 للاندرويد بحجم 150 ميجا

للتنزيل من google play تحميل للموبايل من هنا : Miami crime simulator 3

للتنزيل من ميديا فاير : Miami Crime Simulator 3 Mod Apk


فيديو عرض مميزات اللعبة وطريقة التشغيل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة