-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل تطبيق توصيل شاشة الاندرويد على التلفاز بدون كيبل 2019 Display Wifi

تحميل تطبيق توصيل شاشة الاندرويد على التلفاز بدون كيبل 2019 Display Wifi
    تحميل تطبيق توصيل شاشة الاندرويد على التلفاز بدون كيبل 2019 Display Wifi

    توصيل الهاتف بالتلفاز wifi : يمكنكم الان تحميل تطبيق 2019 Display Wifi اخر تحديث لتشغيل الموبايل الجوال على التلفزيون لاسلكي، وبخصوص طريقة او برنامج تشغيل الجوال بالتلفزيون لاسلكي بدون روت و بلا أي شيء فهي تتم بسهولة علي الهاتف الاندرويد من خلال اتباع هذا الشرح.

    برنامج لتشغيل الجوال على التلفاز : اليوم أحبائي سأشرح لكم كيفية ربط الهاتف بالتلفاز من غير وصلة بالتفصيل من خلال تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز 2019 Display Wifi اخر تحديث للاندرويد فتابعو الشرح.

    شرح برنامج توصيل الهاتف بالتلفاز 2019 Display Wifi

    - أولا أصدقائي يلزم ان تتوفرون على شاشة تلفزيون داعمة للوايفاي فالتحديث الاخير من التطبيق لا يقوم بعرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي وبعد هذا حملو تطبيق عرض شاشة الأندرويد على التلفاز Display Wifi 2019 اخر اصدار للاندرويد ستجدونه في التطبيقات الأساسية للتلفاز او خلال الرابط المباشر في اسفل هذه التدوينة.

    شاهد ايضا : تحميل WiFikill pro apk للاندرويد 2019 برنامج قطع الانترنت على المتصلين بالشبكة

    - ثانيا لمن يسأل كيف أوصل جوال سامسونج بالتلفزيون دون الاحتياج الي وصلة تشغيل الجوال على التلفزيون؟ او توصيل التليفون بالتلفزيون wifi direct يجب أن يكون في هاتفك الذكي أخي المتابع هذه الاشارة Smart View توجد قرب تشغيل بيانات الهاتف و الوافاي.

    - ثالثا ادخل الي برنامج عرض شاشة الأندرويد على التلفزيون Wifi Display الذي قمنا بشرحه من قبل وقم بتشغيل خاصية Smart View بعد ذلك سيبحث الهاتف عن ايجاده وسينبثق هاتفك على التلفاز.


    تنزيل برنامج توصيل التليفون بالتلفزيون

    تحميل تطبيق Wifi Display لمن لا يملكه في جهازه : 2019 Display Wifi

    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع