-->

تحميل برنامج الترجمة الفورية أثناء الكتابة Gboard للاندرويد والايفون

تحميل برنامج الترجمة الفورية أثناء الكتابة Gboard للاندرويد والايفون
    الترجمة الفورية أثناء الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح جوجل Gboard للاندرويد والايفون


    تنزيل برنامج ترجمة أثناء الكتابة : يمكنكم الان تحميل برنامج الترجمة الفورية أثناء الكتابة "Gboard" اخر اصدار للاندرويد والايفون حيث أن مؤسسة جوجل قد طورت برنامج الترجمة الفورية عن طريق استخدام الكيبورد Gboard التحديث الاخير لهواتف جوال الاندرويد والايفون ليصبح افضل برنامج ترجمة أثناء الكتابة وهذا بإلحاق بدائل عدة تعاون في تطوير تأدية الكتابة ومنها الترجمة المباشرة ولتستفيد من تلك الخاصيّة تفتقر لتنفيذ بعض الخطوات البسيطة للوصول إليها. وفي السطور التالية سنوضح ماهو برنامج Gboard؟ وخطوات استعماله فتابعو معنا.



    الترجمة الفورية

    الترجمة الفورية هي الترجمة الحثيثة أو الشفهية وهي الترجمة بأسلوب لحظي بين متحدثين من لغتين مختلفتين. تبرز لزوم الترجمة السريعة في الاجتماعات العالمية سياسية كانت أم اقتصادية مثلما لها أهميتها المخصصة في تغطية الوقائع ذات اللون المصبوغ الدولية. ولا تتشابه الترجمة الحثيثة التزامنية عن الترجمة التتابعية في أن الأولى تتم وقت حوار المتحدث بينما تتوفر الاحتمالية للمترجم التتابعي في أن يسمع جزءا محدداً من الخطاب ثم يبدأ على الحضور في أعقاب تبطل المتحدث.


    نبذة تعريفية عن برنامج Gboard للترجمة الفورية

    تنفيذ الكيبورد Gboard متاح مجانا بدون مقابل لكل من نظام أندرويد ونظام iOS. فهو برنامج ترجمة في الكيبورد أثناء الكتابة المفضل لدي كثير من مستخدمي الترجمة الفورية السريعة سواء كان في ترجمة بحث او مراجعة او مراسلة دردشة .

    خطوات استعمال كيبورد Gboard للاندرويد والايفون

    1 - اضغط على السهم الموضّح في الصورة لتنتقل لقائمة حديثة.

    تطبيق الترجمة الفورية أثناء الكتابة باستخدام لوحة مفاتيح جوجل Gboard للاندرويد والايفون

    2 - بعد ذلك اضغط على زر الترجمة المشابه لشعار خدمة الترجمة الفورية من جوجل.

    تحميل برنامج الترجمة الفورية أثناء الكتابة Gboard للاندرويد والايفون

    3 - ضمن المستطيل المحدد بالصورة اكتب الكلمة أو الجملة التي ترغب في ترجمتها وليكن مثالنا كلمة " أريد السفر إلى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية " على الأيمن اختر اللغة المخصصة بالكلمة وفي مثالنا هي العربية وعلى الأيسر اختر اللغة التي ترغب في الترجمة الفورية إليها ولنفرض أنها الانجليزية ستلاحظ ظهور الترجمة على نحو مباشر وبعد الانتهاء اضغط على دلالة صح في الأدنى.

    4 - يمكنك الآن إرسال الجملة بشكل مباشر سواء ضمن الرسالة التي تكتبها أو المحادثة وتلك الخاصيّة ستساعدك في ترجمة العديد من المقالات على نحو مباشر خلال كتابتك في أي برنامج كان ودون الاحتياج للذهاب للتطبيق المخصص بالترجمة وعلى ذلك الرجوع لإكمال الكتابة.

    تنزيل برنامج الترجمة الفورية أثناء الكتابة Gboard للاندرويد والايفون

    لتحميل تطبيق جوجل Gboard للاندرويد من جوجل بلاي : جوجل Gboard

    لتحميل تطبيق جوجل Gboard للايفون : جوجل Gboard