-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة تيكن Tekken 6 الأصلية للاندرويد كاملة اوفلاين بدون نت

تحميل لعبة تيكن Tekken 6 الأصلية للاندرويد كاملة اوفلاين بدون نت
    تحميل لعبة Tekken 6 الأصلية للاندرويد اوفلاين بدون انترنت

    تحميل لعبة تيكن Tekken 6 الأصلية للاندرويد كاملة اوفلاين بدون نت

    يمكنكم الان تنزيل تيكن 6 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب قتالية للاندرويد علي موقعنا فنان تك، حيث أننا في هذا المقال سوف نقدم لكم شرح تحميل وتثبيت لعبة تيكن Tekken 6 الاصلية اخر تحديث للاندرويد نسخة APK كاملة علي تعمل علي محاكي الالعاب ppsspp.

    لعبة تيكن 6 الاصليه كاملة تدعم العمل علي جميع تليفونات الاندرويد دون مواجهة اي مشكلات حتي لو كان جهازك يحتوي علي ذاكرة اقل من 1 جيجا في الرام، كما أن لعبة تكن سيكس 6 تشتغل بلا لاج وبدون انترنت اوفلاين هذا بالاضافة الي أن حجمها الاصلي هائل أكتر من جيجا ولكن اليوم تم توفيرها لكم مضغوطه بحجم ضئيل 200 ميجا فقط وتشتغل بلا نقل ملفات فتابعو معنا.

    نبذة تعريفية عن لعبة Tekken 6 الأصلية نسخة كاملة

    Tekken 6 باليابانية 鉄 拳 6 هي لعبة قتال تم تحديثها ونشرها من خلال Bandai Namco Games وذلك يعتبر هو الاصدار الأساسي السابع في امتياز تيكين وقد تم إصداره في الممرات اليابانية في 26 من شهر نوفمبر عام 2007 كأول لعبة يتم تشغيلها على لوحة الألعاب 357 المستندة إلى نسق PlayStation 3 وفي الفترة الأخيرة إستلمت اللعبة تجديدًا تحت عنوان Bloodline Rebellion.

    لعبة تيكن تم إنتاج نسخة منزلية منها تستند إلى التجديد لأجهزة PlayStation 3 وXbox 360 في 27 من شهر أكتوبر عام 2009 وجهاز PlayStation Portable في 24 نوفمبر 2009 وقد تم إستراتيجية اللعبة مبدئيًا كلعبة حصرية لجهاز PlayStation 3 وتم الإشعار العلني عن منفذ Xbox 360 في عام 2008 في حين تحتفظ اللعبة بعناصر من الألعاب الفائتة وتقدم نسق حديث يضيف إلى قوة الشخصيات القابلة للعب عندما يتم إضعافها.

    شاهد ايضاموقع تحميل العاب سوني بلاي ستيشن 4 للاندرويد بصيغة apk مجانا

    جيم بلاي وطريقة لعب لعبة تكن 6 الاصلية النسخة الكاملة للاندرويد

    جيم بلاي تيكن 6 تركز قصتها على جندي يدعى لارس ألكساندرسون حيث يفقد لارس ذكرياته عن الانقضاض على مجموعات جنود جين كازاما ويذهب لارس في سفرية لأخذ فكرة عن هويته حتى يستطيع استرجاع موضوع مهمته وقد تم إنتاج Tekken 7 تكملة للأروقة اليابانية في 18 مارس 2015 وتم نقله إلى PlayStation 4 وXbox One وتم إصداره عالميًا في 2 شهر يونيو 2017 .

    مميزات لعبة Tekken 6 الأصلية للموبايل الجوال

    - تمتاز Tekken 6 النسخة الاصلية بمراحل أضخم مع قدر أكبر من التفاعل من سابقاتها مثل الجدران أو الأرضيات التي يمكن كسرها للكشف عن أنحاء قتال حديثة.

    - تم ترقية أفضلية تخصيص الأحرف وبعض المكونات التي لها آثار في بعض جوانب اللعبة.

    - تمت إضافة نسق حديث الأمر الذي يعطي الشخصيات مزيدًا من الضرر لكل ضربة عندما تكون حيويتها أدنى من نقطة محددة بمجرد تنشيطها تبدو طاقة محمرة بشأن الشخصية ويبدأ شريط الصحة في الوميض باللون الأحمر.

    - يمكن تخصيص هالة الحنق بألوان وتأثيرات غير مشابهة لتبدو كالنار والكهرباء والجليد وغيرها.

    - أفضلية اللعب الأخرى المضافة هي الإطار المحدود وكل حرف يملك الكثير من التحركات التي نحو استعمالها على الخصم الذي هو جاريًا في الرياح الطلق في مجموعة مختلطة سوف تكون السبب في تحطيم الخصم بشدة على الأرض.

    طريقة اللعب في Tekken 6 الأصلية للاندرويد

    - تحتوي لعبة تكن 6 علي ارقي إصدارات وحدة التحكم في إنتاج PSP وتم وضع إيقاع إضافي تحت عنوان حملة سيناريو يحمل أوجه تتماثل مع ظروف Tekken Force وDevil Within من الدفعات الفائتة في ذلك الحال ويمكن للاعب أن يتحرك بحرية في بيئة مشابهة لبيئة لعب الأدوار لشخص ثالث.

    - يمكن للاعبين أيضًا التقاط أسلحة مثل أعمدة وبنادق جاتلينج إلى منحى المكونات القابلة للنهب والمال التي يمكن إيجادها داخل الصناديق الشائعة في مختلف مناطق بيئة اللعب.

    - يمكن للاعبين التنقل بحرية بين المعارك ولكن نحو مجابهة عدد من الخصوم تتحول أسلوب اللعب فيها إلى لعبة Tekken التقليدية ثنائية الأبعاد.

    - تستخدم اللعبة محرك رسومات خاص يعمل بشكل سريع 60 محيطًا في الثانية إضافة إلى محرك فيزياء ديناميكي يدعى Octave Engine والذي يسمح للمياه بالتصرف حسبا لكيفية تحرك الشخصيات.

    - تم تصميم محرك الرسومات مع التركيز على الضرائب المتحركة للشخصيات لجعل الحركات تظهر أكثر سلاسة وواقعية ذلك الأمر الذي أنتج عن إرجاع تشكيل الكثير من الضرائب المتحركة إما لتعكس النفوذ والضرر الناتج أو لخلق قدرات حديثة في أسلوب اللعب.

    - اعتبر الناشرون في 
    تيكن 6 أن الضرائب المتحركة هامة على نحو خاص في لعبة قتال وأرادوا جعل اللعبة تظهر جيدة في الحركة بينما أن الدفعات الماضية قد صممت لتظهر جيدة في اللقطات الثابتة منذ Bloodline Rebellion.

    - اللعبة تدعم ديناميكية الحركة لكامل الجسد الأمر الذي يجعل Tekken 6 أول لعبة قتال تقوم بهذا.

    فيديو شرح وتثبيت لعبة تيكن 6 علي الموبايل الاندرويد


    تنزيل لعبة tekken 6 الاصلية للاندرويد كاملة برابط واحد مباشر

    تحميل اللعبه : tekken6 .zip

    تحميل محاكي ppsspp : من هنـــا
    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع