-->

تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street apk لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد psp

تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street apk لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد psp
    تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street apk لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد psp

    تحميل وشرح تثبيت لعبة كرة قدم الشوارع فيفا ستريت fifa street apk اخر تحديث للموبايل الجوال. فيفا ستريت هي لعبة اندرويد بسيطة وجميلة ومن اهم واشهر العاب كرة قدم الشوارع والتي تشبه لعبة كرة قدم الشوارع فيفا ستريت على هواتف الاندرويد حيث توجد نسخ خاصة من اللعبة بصيغة apk ومنها نسخ اخرى مخصص لاجهزة psp واليوم سنشرح طريقة تشغيلها عبر محاكي ppsspp gold. فاذا كنت مهتم بتحميل لعبة كرة قدم الشوارع fifa street apk تابع معنا فهنا سنعرض شرح المميزات وكافة التفاصيل الخاصة باللعبة.

    نبذة تعريفية عن لعبة كرة قدم الشوارع فيفا ستريت fifa street apk

    تعتبر لعبة كرة القدم في الشوارع fifa street apk هي واحدة من اشهر الالعاب في الاعوام الاخيرة وقد لاقت رواجا واهتماما كبيرا بين المستخدمين العرب والاجانب على كافة منصات اللعب "حاسوب - ps4 - هواتف ذكية - اكس بوكس" واليوم نعرض احد نسخها على الاندرويد. وقد لاقت فيفا ستريت اكثر من مليون تحميل بكثير على متجر جوجل بلاي فقط بغض النظر عن بقية التحميلات على متاجر اندرويد اخرى خارجية ورسمية.

    ان كان يدل ذلك على شيئ فقد يدل على نجاح لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد والذي حققته اللعبة بفضل التصميم الجيد والجرافيك الجيد وطريقة اللعبة الرائعة التي توفرها والفكرة الجديده فيها وهي اللعب في الشوارع العامة على خلاف الالعاب الرسمية في الملاعب وبين حشد جماهيري والتشجيع والتعليق الصوتي على مجريات اللعبة.



    مميزات تحميل لعبة FIFA Street 2 للاندرويد

    - تمثل اللعبة خروجا عن النمطية والروتينية التي تجبر العاب كرة القدم دائما وهي ان تكون ضمن الملعب الاخضر المستدير العشبي ومن حوله مدرجات الجمهور.

    - تضيف نمط جديد ومسلي في ممارسة كرة القدم في الملاعب الاهلية والشوارع والشواطئ.

    - حجم اللعبة صغير جدا مقارنة ب كرة القدم الشهير fifa mobile او لعبة pes 2017  او حتى لعبة بيس 2018 التي اصدرت مؤخرا ولاقت ترحيب كبير.

    - لا يوجد في اللعبة اسماء لاعبين محددين او اي محاكاة للبطولات العالميه والمحلية ولا يوجد اي تشابه في الوان قمصان واسماء اللاعبين بل هي خروج كامل عن الروتين العادي الممل والمعروف وهذه نقطة قوة كبيرة لها.

    - سهولة وبساطة اللعبة وقلة التفاصيل يجعل اللعبة اكثر متعة وتسلية وبساطة.

    - تعمل لعبة فيفا ستريت 2019 على كافة الحواسيب مهما كان مواصفاتها. اما نسختها fifa street apk فانها ابسط واسهل فحجمها اقل من 100 ميجا وتعمل على كافة هواتف الاندرويد مهما كان اصدار نظامها قديم او حديث.

    - تتوفر اللعبة على مزيد من المميزات التي تجعلها خيارا جيدا لعشاق كرة القدم ويجب عليك تجربتها واكتشاف مزيد من المميزات والخصائص التي تجعلك تعشقها.

    - اللعبة مجانية بالكامل وقد تركنا لكم روابط التنزيل المباشرة في اسفل المقال بدون اعلانت مزعجة او نوافذ منبقة او اي شيئ.

    - سهلة التحكم واللعب سهل وبسيط فيها مع حركات رياضية رائعة ستعجبك جدا حينما تجربها على جهازك.

    - لا تحتاج انترنت لتشغيلها فان لعبة كرة قدم الشوارع هي من العاب الاوفلاين المعروفة و هذه اقوة ميزة فيها.

    - جرافيك اللعبة جيد ورسوم شخصيات عالية الدقة والوان جذابة محببة للعين.

    تنزيل لعبة كرة قدم الشوارع فيفا ستريت للاندرويد من ميديا فاير

    نسخة اللعبة على الاندرويد فيفا سيتريت تعتبر الاسهل تشغيلا والابسط من حيث الجرافيك و غيره من مميزات و موارد اللعبة و لها اصدارين مختلفين ببعض الاشياء من اهمها ان الجزء الثاني جاء لتحسين الجرافيك اكثر كما انه جعل لعبة كرة قدم الشوارع عبارة عن فرق ومنتخبات عالمية نفسها مع نفس اللاعبين الدوليين ولكن الملعب هو عبارة عن رصيف احد الشوارع العامة وقد تم دمج صفات اللعبة الدولية مع العاب الشوارع في لعبة واحدة.

    عدد تحميلات لعبة فيفا ستريت psp للاندرويد هو ما بين 1 الى 5 مليون تحميل على متجر google play فقط فما بالك بعدد التحميلات على جميع المتاجر العربية والاجنبية الاخرى لذلك انصحك بتجربتها الآن.

    تحميل لعبة FIFA Street 4 من ميديا فاير للاندرويد : Free Fifa Street 2

    اصدار آخر للعبة : من هنا

    تحميل لعبة كرة قدم الشوارع فيفا ستريت علي محاكي psp بملف iso

    هي طبعا اللعبة الافضل والاصلية التي اشتقت منها نسخ خاصة للاندرويد والحاسوب حيث ان لعبة كرة قدم الشوارع على بلاي ستيشن واكس بوكس 360 هي الاصل والاساس وتعتبر الافضل في اغلب المواصفات خصوصا طريقة اللعب والجرافيك.

    تحميل لعبة فيفا ستريت fifa street apk لعبة كرة قدم الشوارع للاندرويد psp

    و لكي تستطيع تحميل وتثبيت وتشغيل كرة قدم الشوارع fifa street psp على هاتفك او حاسوبك يجب عليك استخدام محاكي ppsspp gold وان كنت لا تعرف الطريقة فشاهد شرح ppsspp gold وبعدها قم بتحميل الملفات من الاسفل.


    لتحميل اللعبة تفضل : fifa-street-ps3

    وهكذا نكون قد قمنا بتلبية جميع الطلبات لتحميل لعبة كرة قدم الشوارع على الاندرويد وحتى تشغيل فيفا ستريت FIFA STREETapk بصيغة ISO على الاندرويد وعبر محاكي PPSSPP والتي ايضا يمكنك تحميل نسخ كثيرا منها عبر مواقع تحميل العاب PPSSPP المعروفة ولاي سؤال او استفسار او طلب او مشكلة في رابط ما ضعوه في التعليقات وسنحاول الرد باسرع وقت ممكن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.