U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل النسخة النيو من لعبة GTA V 2020 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة GTA V اخر اصدار gta v 2020 النيو للاندرويد

النسخة النيو من لعبة GTA V 2020 للاندرويد اخر اصدار

لعبة gta v النسخة النيو الجديدة للموبايل اندرويد أو Grand Theft Auto V وهي من أشهر الالعاب الموجودة على الانترنت للكمبيوتر والجوال منذ نشأة الألعاب وحتي الان واسمها المشهور هو لعبة جاتا حيث أنها تعتبر من أفضل العاب حرامى السيارات لعبة جاتا v بالاضافة الى أنها تضم العديد من المميزات مثل السيارات والعديد من الشخصيات الموجودة فى اللعبة.

نبذة تعريفية عن لعبة Gta v 2020 اصدار جديد

لقد تم اطلاق لعبة جاتا حرامى السيارات Grand Theft Auto V لأول مرة فى عام 2013 ومن ثم تم التحديث عليها وعمل اصدارات اخرى فى عام 2015 وأخيرا اخر اصدار من لعبة جاتا V النيو للاندرويد كان فى عام 2018. كما تم تصميم اللعبة من قبل شركة روكستار جيمز وهي تعمل على أجهزة الالعاب مثل البلايستيشن واكس بوكس وايضا الكمبيوتر.

شاهد ايضاتحميل لعبة جاتا gta download للاندرويد مود جاتا v بحجم 300 ميجا

تعتبر لعبة جاتا حرامى السيارات للاندرويد من أكثر الالعاب استخداما حيث حلصت على 70 مليون عملية تنزيل من حول العالم. بالاضافة الى أنها تضم العديد من المميزات مثل المحاكاة والتصميمات الرائعة التى تحاكى الحياة الواقعية من السيارات وأيضا سيارات الشرطة والشخصيات والعديد من الاسلحة المتطورة. بالاضافة الى أنها تحاكي الواقع كثيرا وتضم نمط الليل ونمط النهار وفصول الشتاء مثل الصيف أو الامطار أو الخريف أو الثلوج ويوجد منها اصدارات اخرى كثيرة.

مميزات لعبة Gta v الحديثة

- تضم لعبة جاتا v للاندرويد العديد من المزايا حيث أنه الان اصبح بإمكانك استخدام أذرع التحكم USB للعب gta v الجديدة عبر وصلة OTG وهى أيضا مدعومة لبعض الأجهزة وليس الكل حيث بامكانك تحميل لعة جاتا على هواتف ساسونج مثلما يمكنك تحميل لعبة جاتا على اجهزة هواوى وأغلب الاجهزة التى تعمل بنظام التشغيل اندرويد.

- تأتي لعبة GTA V بثلاث لغات مختلفة هي اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية.

- تضم اللعبة أكثر من 400 سيارة ومركبة مثل الدراجات النارية وسيارات الشرطة والطائرات سواء الطائرات الحربية أوطائرات الاسعاف وغيرها. بالاضافة الى سيارات رياضية وسيارات إسعاف وحافلات.

- تحتوى ايضا لعبة جاتا على العديد من المهمات لفتح العديد من المدن الاخرى المجاورة وكسب المال حيث تعمل GTA V على القضاء على الملل و توفير لعب ممتع.

- تحتوي لعبة GTA V الحديثة على نمط الحياة الواقعية حيث أنها تضم العديد من المباني الرائعة بالاضافة الى عدة متاجر والشاطئ وكذلك السيارات واشارات المرور بالإضافة إلى السيارات الاخرى والعديد من الناس.

- تضم اللعبة ايضا العديد من الاسلحة المتطورة المختلفة حيث بامكانك صديقي استخدامها فى مهماتك أو فى اللعب ضد العصابات الاخرى.

- تعتبر لعبة حرامى السيارات هي من اشهر وافضل العاب الفلاش فى العالم.

- تعمل اللعبة على جميع الاجهزة مثل ايفون أو اندرويد أو كمبيوتر أو بلايستيشن أو اكس بوكس.

- هناك نسخة من GTA V اونلاين حيث تتيح لك لعب اللعبة مع اصدقائك أو عائلتك مجانا.

اقرأ ايضاتحميل لعبة قراند 5 للاندرويد التحديث الاخير بحجم 80mb

متطلبات تشغيل لعبة gta v 2020 النيو اخر اصدار للاندرويد

تعتبر هذه المواصفات هي الحد الادنى لتشغيل اللعبة ويفضل أن تكون احدث لضمان تشغيلها بكفاءة أكبر.

- معالج : بتردد 1 GHz أو أحدث

- رامات : 1 جيجا بايت GB

- معالج رسوميات : مدعم فى المعالج الاساسي ويدعم نمط العرض ثلاثي الابعاد.

- نظام تشغيل اندرويد : تعمل على جميع أنظمة التشغيل اندرويد android 4.1.2 او احدث.

- رقم الاصدار : 3

- تاريخ الاصدار : 13 / 10/ 2011

- تأتى اللعبة بحجم 1.5 جيجا بايت.

تحميل لعبة gta v النيو اخر اصدار للاندرويد apk برابط مباشر

يمكنك تنزيل لعبة GTA V اخر اصدار حرامى السيارات مجانا على هاتفك الاندرويد  حيث انها مدعومة من جميع اصدارات الانظمة بالاضافة الى أنها من أفضل العاب المحاكاة وأيضا تعتبر من أفضل العاب مطاردات السيارات للاندرويد وتعد ايضا أفضل العاب حرامى السيارات للاندرويد 2019 - 2020.

تحميل لعبة GTA V للاندرويد النيو الاصلية 2019 تحديث 2020 : Grand Theft Auto: San Andreas‏
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة