U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية 2020

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية 2020

يمكنكم الان تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب استراتيجية علي موقعنل فنان تك، ولا شك أن ألعاب القتال والحركة هي واحدة من أكثر أنواع الألعاب متعة التي أصبحت شائعة بشكل كبير جدا، حيث أصبحت أكثر الألعاب التي تم تنزيلها في هذه الفترة الزمنية الصغيرة، وأصبح الجميع يميلون إلى تنزيل هذا النوع من الألعاب أكثر من أي نوع آخر، النوع الذي يحتوي على الذكاء ووضع الاستراتيجيات العسكرية ولقيادة الحرب.

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية Generals Zero Hour التي تنتجها في الأصل شركة EA SPORT لأجهزة الكمبيوتر. تعد واحدة من الألعاب ذات الاستراتيجيات المثيرة التي تغير أحداث اللعب في كل فترة، لذلك لا يتعب اللاعب من خوض الحروب ويضع الاستراتيجيات للفوز وتحقيق النصر ، سواء ضد الأصدقاء في الإنترنت أو ضد وضع الكمبيوتر وضد الذكاء الاصطناعي، جميع الجيوش في اللعبة متساوية لا يوجد تفضيل لجيش على جيش آخر، الفائز الوحيد الذي هو يمكنه تحليل الأمور ووضع خطة مناسبة لمهاجمة العدو وتحقيق النصر ومهارة اللاعب في الاستفادة من نقاط قوة جيشه أو الاستفادة من نقاط الضعف في الجيوش المتنافسة عليه.

شاهد ايضالعبة احلام صغير الباندا | تحميل العاب اطفال للكمبيوتر والاندرويد مجانا

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية 2020

تفاصيل لعبة الجيوش العربية 2020

تحميل مود الجيوش العربية لعبة جنرال هي واحدة من اجمل ألعاب الحرب والقتال الأكثر تنزيلًا للكمبيوتر في وقتنا الحالي، حيث يتم تصنيفها أيضًا على أنها لعبة استراتيجية وذكاء ليست من بين ألعاب الحرب والقتال فقط، تم إصدار هذه اللعبة في عام 2003 لتكون من بين سلسلة Command and Conquer الشهيرة التابعة لشركة E&A SPORT التي تضم هذه السلسلة من الألعاب مما يعطي اللاعبين فرصة للمشاركة في الحروب والمعارك القوية بينه وبين الجيوش الأخرى للفوز. لا يوجد سوى ثلاثة أنواع من الجيوش في النسخة الأصلية من اللعبة ، وهي:

الجيش الأمريكي : إنه جيش متقدم للغاية ومتطور في الهجوم، ولديه العديد من المزايا الأخرى. كما أن لديها بعض العيوب مثل السرعة البطيئة في دفع القوات للقتال. 

الجيش الصيني : جيش قوي للغاية ومتطور، لكنه أقل احترافًا من الجيش الأمريكي ولكنه يتمتع بقدرات ممتازة للدفاع والهجوم من الأعداء.

جيش التحرير العالمي : يعتبر أحد أقل الجيوش في إمكانيات الهجوم والدفاع ، لكنه يتميز بأنه مزود ويعتمد على طريقة اللعب على استراتيجيات اللاعب.

هذه الجيوش هي الوحيدة الموجودة في النسخة الأصلية من اللعبة، ولكن تم تطوير اللعبة وإضافة بعض الجيوش العربية من قبل المطورين العرب بما في ذلك مصر والعراق واليمن وسوريا لإضافة الواقعية وزيادة الحماس للاعب العربي.

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية مجانا تحتوي على العديد من الأنماط أثناء لعب اللعبة عبر الإنترنت أو دون اتصال ضد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واللعبة بنسختها الأصلية التي طورها العرب نسخة مجانية تمامًا للتنزيل والاستخدام.

شاهد ايضاتحميل لعبة جاتا المصرية 2020 GTA Egypt مجانا اخر تحديث


معلومات عامة حول لعبة الجيوش العربية 2020

اسم اللعبة : جنرال جيوش العرب 2020

سعر اللعبة : مجانية

حجم اللعبة : 800 ميجا بايت

متوافقة مع : ويندوز 7 , 8


تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال الجيوش العربية مقسمة لستة روابط للتحميل عبر ميديا فاير :

الجزء الاول : Middle East Conflicts.part1

الجزء الثاني : Middle East Conflicts.part2

الجزء الثالث : Middle East Conflicts.part3

الجزء الرابع : Middle East Conflicts.part4

الجزء الخامس : Middle East Conflicts.part5

الجزء السادس : Middle East Conflicts.part6

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة