-->

تحميل متجر برامج هواوي 2021 Huawei AppGallery APK برابط مباشر

تحميل متجر برامج هواوي 2021 Huawei AppGallery APK برابط مباشر
    تحميل متجر برامج هواوي 2021 Huawei AppGallery APK برابط مباشر

    تحميل متجر برامج هواوي 2021

    تنزيل متجر هواوي 2021 : يمكنكم الان تحميل برنامج آب جاليري Huawei AppGallery APK 11.3.2.303 اخر تحديث 2021 اصدار رسمي لجميع هواتف هواوي وهونر برابط تنزيل مباشر وهو عبارة عن متجر تطبيقات وبرامج قامت بانتاجه شركة هواوي الصينية ضمن خدمات هواوي للجوال apk وكان ذلك تلبية لرغبات المستخدمين وتوفير كل ما يبحثون عنه وهو بديل لمتجر Galaxy Store المقدم من سامسونج ومتجر Apps Store الخاص بشركة آبل.

    عالم هواوي apk : في الفترة الاخيرة كانت شركة هواوي تحتاج كثيرا لمتجر تطبيقات يلبي طلبات جميع المستخدمين لأن وفقا للاحصائيات العالمية تعد هواوي من أكبر الشركات في العالم المتخصصة في صناعة الهاتف المحمول وكانت الشركة تحتاج الي وجود متجر برامج خاص بها غير متجر جوجل بلاي لأنه كان يوفر كل ما يحتاجه المستخدم ولكن مؤخرا تم حجب كل تطبيقات هواوي الرسمية من عليه مثل Huawei Mobile Services بسبب المشكلة الحالية مع الشركات الأمريكية.


    نبذة تعريفية عن تحميل برنامج آب جاليري 2021

    متجر تطبيقات اب غاليري هو برنامج قامت شركة هواوي ببرمجته منذ فترة قريبة وهو عبارة عن متجر تطبيقات بديل لسوق بلاي الذي أصبح لا يعمل الان علي هواتف هواوي الجديدة وفي حالة أن المستخدم لم يتمكن من تحميل جوجل بلاي من خلال Chat Partner أو GoogleFier أو DualSpace أو GSpace يمكنه تنزيل متجر تطبيقات App Store اب جاليري AppGallery اخر اصدار apk من الرابط بالأسفل ثم يستطيع بعد ذلك تحميل كل ما يريد من داخل هذا المتجر العملاق.

    يجب العلم أيضًا بأن متجر تطبيقات هواوي ومتجر خدمات هواوي موبايل سيرفيس Huawei Mobile Services هي برامج خدمية لأغلب الأجهزة وليست موجّهة فقط لمستخدمي هواتف الشركة اذ يمكن أن تصل خدمتهم لساعة Huawei GT 2 الذكية مثلا وغيرها الكثير، كما أن متجر هواوي الجديد للتطبيقات جاء بالعديد من التحسينات والميزات مثل خاصية age-wise التي كانت غير متوفرة في نسخة AppGallery 2020 الجديدة.


    مميزات هواوي اب ستور 2021

    - الإقتراحات الخاصة بالألعاب والتطبيقات في متجر تطبيقات هواوي داخل الواجهة الرئيسية سوف تكون مقسمة على حسب الفئة العمرية مثل 3 سنوات و7 سنوات و12 سنة حتى 18 سنة وأكثر.

    - متجر التطبيقات Huawei AppGallery يتوافق مع المعايير الدولية لجميع فئات العمر.

    - متجر Huawei AppGallery يوجد به خاصية في غاية الاهتمام جاءت في تحديث متجر Huawei Apps الأخير واسمها Professional Editorial Selection وهي تضم جميع التطبيقات والألعاب الحصرية والتطبيقات التعليمية وتطبيقات الأطفال.

    - متجر تطبيقات هونر وهواوي لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو فيروسات لوجود 4 طبقات حماية للتطبيقات قبل دخولها المتجر.

    - تحديث هواوي آب ستور الأخير 2021 يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من أفضل الالعاب والبرامج تم اختيارها بعناية لعرضها في الصفحة الأولى للمتجر.

    - اقسام هواوي اب جاليري كثيرة ومرتبة بشكل أنيق مثل قسم التطبيقات الأكثر تحميل والتطبيقات الأعلى تقييم والتطبيقات الأكثر مبيع والتطبيقات الجديدة.

    - العاب متجر تطبيقات هواوي جميعها محدثة لهذا العام مع وجود كل الاصدارات السابقة للعبة.

    معلومات عامة حول تحميل هواوي اب غاليري 2021

    اسم التطبيق : Huawei AppGallery

    رقم الإصدار الجديد : 11.3.2.303

    التصنيف : تطبيقات هواوي

    آخر تحديث للتطبيق : أغسطس 2021

    الحجم : 42.11 ميجابايت

    اسم الحِزمة : com.huawei.appmarket.2108131129.apk


    شرح تحميل متجر هواوي للتطبيقات 2021 Huawei AppGallery

    في نهاية هذا المقال وضعنا لكم روابط تحميل متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery apk لهواتف Huawei - Honor باخر تحديث 2021 وبعد تنزيل عالم هواوي apk تستطيع أن تقوم بتثبيته بشكل مباشر لانه يحتوي علي ملف واحد apk ولكن قبل التثبيت اذهب الي اعدادات الهاتف ثم الخصوصية والامان  وقم بتمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ويجب العلم بأن متجر هواوي مناسب وجاهز للتثبيت والاستخدام على أجهزة Honor.

    تحميل متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery apk رابط مباشر