-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة نوفا nova 3 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة نوفا nova 3 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

    تحميل لعبة نوفا 3 للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر

    يمكنكم الان تحميل لعبة n.o.v.a 3 للكمبيوتر اخر اصدار 2021 مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب الحركة والمغامرة علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبه نوفا الاصدار الثالث لاجهزه الكمبيوتر هي لعبة قتالية مليئة بالمعارك الشرسة وسوف تمنحك فرصة الدخول في المعارك القوية باستخدام عدد كثير من الأسلحة المتطورة في مواجهة العديد من الشخصيات والجنود الأقوياء بجيم بلاي واقعي ومثير للغاية.

    لعبه nova 3 تضم الكثير من المراحل مختلفة الصعوبة والمهام التي يجب عليك انجازها حتي تصل الي الفوز، هذا بالاضافة الي جرافيك قريب من الواقع ورسوميات ثلاثية الأبعاد لاظهار أدق التفاصيل الموجودة في اللعبة بجانب احتوائها علي مؤثرات مرئية وصوتية وموسيقي تشعل الحماس لدي اللاعب، وفي الفقرات التالية سوف نقدم لكم شرح تحميل وتنزيل لعبه nova 3 من الانترنت وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر وطريقة لعبها اون لاين مع اصدقائكم دون مواجهة أي مشاكل.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبه nova 3 الجديده للكمبيوتر

    لعبة NOVA 3 لجهاز الحاسوب هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول وواحدة من أشهر ألعاب أكشن المتوفرة بشكل مجاني تماما دون مقابل لجميع المستخدمين على شبكة الانترنت تم تصميمها بواسطة الشركة العملاقة جيم لوفت GAME LOFT، ويوجد بداخل لعبه nova 3 ترسانة ضخمة من الأسلحة المتقدمة التي تزيد من واقعية اللعب بجانب الشخصيات الجديدة التي تمت اضافتها مؤخرا الي اللعبة، هذا ما جعل لعبة n.o.v.a 3 تتصدر قائمة هذه النوعية من الألعاب وتزيد شهرتها وتنول اعجاب ملايين اللاعبين من مختلف دول العالم.

    حجم لعبه نوفا الاصدار الثالث صغير ومتواضع وهذا ما جعل امكانية تحميلها من الانترنت وثتبيتها على الكمبيوتر واللاب أمر سهل، هذا بالاضافة الي أنها تدعم العمل علي مختلف الأجهزة دون شروط وجود مواصفات عالية جدا فهي لعبة بسيطة من ناحية التحكم والاستخدام حيث يمكن لأي مستخدم أن يتعامل معها حتي ان كان لا يمتلك خبرة مسبقة، فقط قم بتحميل لعبه نوفا 3 من الانترنت مجانا وثبتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تعمل معك بصورة سهلة دون حدوث أي مشاكل.


    مميزات لعبة nova 3 الجديدة 2021 للكمبيوتر

    - لعبه نوفا 3 هي لعبة مجانية بالكامل من غير مقابل ودون وجود عمليات شراء داخل اللعبة.

    - امكانية اللعب أون لاين مع الأصدقاء وأشخاص اخرين من مختلف الدول عبر الاتصال بالانترنت.

    - تمتلك لعبه nova 3 كم هائل من الاسلحة المتقدمة والشخصيات الجديدة.

    - يوجد بها امكانية اختيار السلاح المفضل للاعب.

    - تنزيل لعبه نوفا 3 كامله جاءت بحجم متواضع حعلها تشتغل علي جميع الأجهزة الضعيفة والمتوسطة دون الحاجة الي وجود مواصفات خيالية.

    - لعبه nova 3 النسخه الاخيره N.O.V.A. 3: Freedom Edition تضم مجموعة كبيرة من المهام والمراحل التي يجب علي اللاعب انجازها حتي يحقق الفوز.

    - تشتغل بجرافيك عالي الجودة ورسومات واضحة وتضم مؤثرات حماسية للغاية.

    - تدعم اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والتركية والصينية.

    طريقة لعب لعبة NOVA 3 1.2 علي الكمبيوتر واللاب توب

    طريقة لعب لعبة NOVA 3 مشوقة وتأخذ العقل حيث أن لعبة nova 3 هي عبارة عن مغامرة تدور قصتها عبر 10 مراحل يمر بها اللاعب، اذ يقوم بزيارة الكواكب التي تم تدميرها بسبب الحرب ثم يذهب الي المدينة المتجمدة الموجودة في وسط المجرة، ويجب العلم أن جيم بلاي اللعبة ليس مقتصر فقط علي التصويب واطلاق النيران بل يمكن للاعب أن يقوم بقيادة المركبات الفضائية والتحكم والسيطرة علي الانسان الالي للمساعدة في القضاء علي جنود الأعداء والكثير من الأشياء المثيرة.


    تحتوى لعبة nova 3 على 7 خرائط  ومعارك تضم 12 لاعب في 7 أوضاع لعب متعددة اللاعبين وثلاث أوضاع مختلفة للعب بشكل منفرد، فالوضع الأول هو وضع القصة ويكون عبارة عن قصة المغامرة الكاملة الموجودة في اللعبة، والوضع الثاني هو وضع خاص بتنفيذ المهام في وقت سريع وهذا النمط يعطي اللاعب الفرصة في صد هجوم جنود الأعداء ولكن في خلال وقت معين، أما الوضع الثالث فهو وضع العمليات الخاصة والذي يساعد اللاعب علي أن يقوم بالمهاجمة وقتل جنود العدو دون الارتباط بوقت محدد.

    معلومات عامة حول تحميل لعبه nova 3 للكمبيوتر اخر اصدار

    اسم اللعبة : nova 3

    السعر : مجانا

    اسم المطور : GAME LOFT

    الحجم : 17 MB

    رقم الإصدار : 3.0

    نظام التشغيل : كمبيوتر ويندوز 7/8/10

    كيفية تحميل وتشغيل لعبة N.O.V.A. 3 على الكمبيوتر واللابتوب

    في البداية سوف تحتاج الي تنزيل وتثبيت محاكي اندرويد بلوستاك لكي تقوم بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر واللابتوب بسهولة، قم بتشغيل برنامج بلوستاك ثم سجل دخول إلى متجر Google Play وقم بتنزيل لعبة N.O.V.A. 3: Freedom Edition أو من الرابط المباشر الموجود بالاسفل، ثم افتح تطبيق البلوستاك وقم بعمل استيراد لملف apk من جهاز الكمبيوتر إلى محاكي بلوستاك لكي تقوم بتثبيت لعبة N.O.V.A. 3: Freedom Edition على الحاسوب واللابتوب وسوف تتمكن من لعب N.O.V.A. 3: Freedom Edition على الكمبيوتر مباشرة.

    تنزيل لعبة نوفا nova 3 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير


    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع