-->

تحميل لعبة اي جي اي IGI 5 الأصلية للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة اي جي اي IGI 5 الأصلية للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر
    تحميل لعبة اي جي اي IGI 5 الأصلية للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

    تحميل لعبة igi 5 برابط مباشر للكمبيوتر

    يمكنكم الان تحميل لعبة اي جي اي IGI 5 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب أكشن علي موقعنا فنان تك، حيث أن هذا المقال مقدم لكل المتابعين الذين يرغبون في تحميل ألعاب للأجهزة الضعيفة والمتوسطة، حيث أننا سوف نقدم لكم شرح كامل عن تحميل لعبة igi كاملة المراحل أحدث اصدار بنسخة خفيفة بحجم صغير تدعم العمل علي جميع أجهزة الحاسوب العاملة بنظام الويندوز دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل وهذا ما جعل الملايين من حول العالم يقومون بتنزيلها علي الحواسيب واللاب توب.

    تحميل لعبة IGI كاملة من ميديا فاير الاصدار الخامس من النسخة الاصلية أصبح جاهز ومتوفر بشكل كامل مجانا لكافة المتابعين بجرافيك واقعي عالي الدقة ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للاعب كل التفاصيل الدقيقة أثناء اللعب هذا بجانب مجموعة هائلة من التأثيرات المرئية والصوتية وموسيقي تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية، وتعتبر أي جي أي هي لعبة قنص واقعية بجيم بلاي يحاكي الواقع بصورة كبيرة حيث أنك ستشاهد أمامك الرصاصات تتساقط عند القنص وأشكال الشخصيات مثل الحقيقة، كما تم تحسين الذكاء الاصطناعي وسار يمكن للاعب الزحف عبر المناطق الخصراء والأعشاب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة الأكشن IGI 5 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا

    مشروع آي جي آي : أنا ذاهب هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل لجميع المستخدمين، وهي عبارة عن لعبة فيديو أكشن فردية من منظور الشخص الأول تم انتاجها بواسطة أستديوهات إينرلووپ وقام بنشرها إيدوس إنتراكتيف في 15 من شهر ديسمبر عام 2000، وتدور قصتها حول محاكاة الأسلحة المتطورة علي أرض الواقع واستخدامها في جيم بلاي IGI 5 حيث يتم ارسال عميل سابق في المخابرات السرية اسمه ديفيد چونزDavid Jones في مهمة البحث عن تاجر أسلحة روسي اسمه يوسف بريبوي Josef Priboi والعقل المدبر لعملية سرقة السلاح النووي ياك بريبوي Jach Priboi.

    لعبة اي جي اي IGI 5 الأصلية للكمبيوتر مليئة بالأحداث ومشاهد الأكشن وتبدأ عندما يكتشف جونز مكان ياك بريبوي وأنه تم زرع فيروس حاسوبي في إحدى مراكز إتصاله ويحاول جونز أن يقوم بتهربب جاك في طائرة مروحية، ولكن تم اسقاطها عن طريق طائرة حربية روسية تابعة لقوات حدود روسيا وقاموا بأخذ بريبوي ليبدأ جونز بعبور الحدود من أجل أن يعرف مكانه، وعندما يجده يكتشف أن من قام باستخدام السلاح النووي بهدف التدمير هي إِك Ekk زعيمة المافيا وحين تعلم أنه يريد مقابلتها تهرب ليقوم جونز بمتابعتها وقتلها في مخبأها الثاني وينفذ مهمة تعطيل السلاح النووي.


    مميزات تحميل لعبة اي جي اي IGI 5 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا

    - لعبة IGI 5: هي لعبة الأكشن المتوفرة بشكل مجاني تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين.

    - يوجد بها العديد من الشخصيات القديمة التي كانت موجودة في الاصدارات السابقة بالاضافة الي شخصيات جديدة تمت اضافتها بواسطة الفريق المطور.

    تحميل لعبة الأكشن IGI 5 الحقيقية للكمبيوتر مجانا تدعم العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر الداعمة لنظام الويندوز الضعيفة والمتوسطة دون الحاجة الي توافر مواصفات خيالية لكي تشتغل.

    - يوجد بها مجموعة كبيرة من المستويات والمراحل التي تختلف صعوبتها بشكل تدريجي لزيادة المتعة والحماس وعلي اللاعب اكمال المهام المتنوعة لتحقيق الفوز.

    - تحميل لعبة اي جي اي 5 للكمبيوتر تحتوي علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة سابقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    - لعبة igi 5 الاصلية كاملة مجانا ضمن سلسلة قناص الشبح يوجد بها ترسانة ضخمة من الأسلحة المتنوعة يمكن استخدامها في القضاء علي الاعداء وانجاز المهام.

    - تحتوي علي وضعين مختلفين للعب حيث يمكن لعبها اوف لاين بدون نت بشكل فردي ضد الجهاز أو لعبها اون لاين عبر الانترنت بأسلوب جماعي متعدد اللاعبين مع الأصدقاء وأشخاص اخرين من كل أنحاء العالم.

    تنزيل لعبة igi 6 من ميديا فاير الجزء الخامس من سلسلة العاب سوف اقتحم أو Project I.G.I: I'm Going In يعود بذاكرة اللاعبين إلى ذكريات الأحداث المثيرة التي تم خوضها في الأجزاء السابقة.

    متطلبات تشغيل لعبة IGI The Mark 5 علي الكمبيوتر

    نظام تشغيل : Windows XP - Windows VISTA - Windows 7-8-8.1-10

    ذاكرة وصول عشوائية : 1 جيجابايت

    مساحة تخزين متوفرة : 3 جيجابايت

    تحميل لعبة IGI 6 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر