U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Need for Speed II القديمة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed II القديمة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

لعبة Need for Speed II القديمة

يمكنكم الان تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب سيارات علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة سباق السيارات Need for Speed II هي واحدة من أشهر وأجمل العاب السيارات فائقة السرعة التي تمكنت في وقت قصير علي أن تجذب الكثير من اللاعبين محبي وعشاق هذه النوعية من العاب السيارات السريعة مثل لعبة سيارات المدينة الشهيرة، حيث حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف البلاد وقام بتنزيلها ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم لكونها تحتوي علي ميزة اللعب الزوجي لشخصين علي نفس الجهاز.

تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة 2005 NFS Most Wanted للكمبيوتر برابط مباشر أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بجرافيك HD عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب، هذا بالاضافة الي وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي عالية الدقة تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية لدي اللاعب مثل صوت محرك السيارة والاصطدامات، كما يوجد في لعبة Need For Speed 2 الاصدار الثاني عدد كبير من أنواع السيارات مختلفة الماركات يمكن للاعبين اختيار السيارة المفضلة لديهم وبدأ اللعب والدخول في مسابقات وبطولات عالمية.


تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر

لعبة Need for Speed II القديمة هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وتعتبر لعبة نيد فور سبيد 2 Need for Speed II أو Over Drivin' II هي لعبة فيديو إلكترونية ضمن فئة سباق السيارات في الشوارع والجزء الثاني من سلسلة نيد فور سبيد التي تم تطويرها بواسطة شركة إلكترونيك آرتس عام 1997 للأنظمة الأساسية مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن، وتحتوي علي مجموعة كبيرة من السيارات المتطورة والحديثة مثل Volkswagen Beetle وVolkswagen Variant وMazda MX5 وJeep Comanche وVolkswagen Transporter وYellow School Bus وغيرهم الكثير.

تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير ضمن سلسلة NFS متوفر بنسخة خفيفة وحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين مع اضافة ميزة التحكم في السرعة والجودة وعدد المتسابقين وزاوية الكاميرا وكل شيئ، بجانب أنها تدعم العمل علي مختلف الحواسيب المتوسطة والضعيفة دون أن تتطلب وجود مواصفات خيالية لكي تشتغل، كما تعتمد في طريقة لعبها علي وضعين مختلفين للعب اذ يمكن أن تلعبها اوف لاين بدون نت فردية ضد الكمبيوتر وهو ما يسمي باللعب الحر أو أن تلعبها بشكل جماعي متعدد اللاعبين اون لاين مع الاصدقاء واشخاص اخرين من مختلف دول العالم عبر الاتصال بالانترنت.


مميزات تحميل لعبة NEED FOR SPEED II SE القديمة كاملة

- لعبة نيد فور سبيد the old Need for Speed ​​game هي لعبة متاحة بشكل مجاني دون أي مقابل أو مصاريف.

- تشتغل بجرافيكس علي مستوي عالي من الجودة ورسوميات ظاهرة وتأثيرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.

- تحتوي علي العديد من انواع السيارات ذات الماركات المختلفة مثل Citroën 2CV وJeep YJ وToyota Landcruiser وAudi 100 Quattro وtwo Unimogs وBMW 520i وMercedes-Benz SL 500 وVolvo 850.

- تتوفر للاعب أكثر من وضعية لعب مختلفة منها وضعية فردية للعب الحر ووضعين للعب الزوجي مع الأصدقاء علي نفس الحاسوب وعبر الانترنت.

- يوجد بها امكانية التحكم في كل شئ مثل السرعة والصوت وجودة الصورة وعدد المتسابقين وزاوية الكاميرا وتخصيص مفاتيح اللعب والقيادة من داخل أو خارج السيارة.

- يمكن ضبط أوضاع القيادة ما بين الوضع الاوتوماتيكي الاحترافي ووضع تعليم قيادة السيارات المانيوال للمبتدئين.

- تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة للكمبيوتر يتناسب مع مختلف الفئات العمرية دون الاقتصار علي سن معين حيث لا يوجد بداخلها أي مشاهد عنف اطلاقا.

- يوجد بها امكانية تحدي الاصحاب علي نفس جهاز الكمبيوتر.

- يمكن تحميل لعبة سيارات نيد فور سبيد 2 القديمة للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير بدون اعلانات من أسفل هذا المقال.

- تعمل علي كافة اجهزة الكمبيوتر القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر مواصفات خيالية لكي تشتغل.

تنزيل لعبة Need for Speed PC مضغوطة للكمبيوتر من ميديافاير بحجم صغير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة