U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة مطعم البطريق Penguin Diner 2 للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة مطعم البطريق Penguin Diner 2 للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة مطعم البطريق 2 للكمبيوتر كاملة مجانا

يمكنكم الان تحميل لعبة مطعم البطريق Penguin Diner 2 كاملة للكمبيوتر مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب اطفال علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة مطعم البطريق 2 للكمبيوتر وللموبايل الجزء الثاني هي لعبة أركيد صمت للاطفال بعد نجاح الجزء الأول الذي حقق نجاحا كبيرا وحصل علي شهرة واسعة في مختلف الدول ونال اعجاب ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وذلك لأن علي الرغم من كون ألعاب البطريق مخصصة للطفل ولكن لعبة مطعم البطريق 2 الإصدار الجديد تتناسب في طريقة لعبها مع كل الفئات العمرية الكبار والصغار ولا تقتصر علي سن معين.

تحميل لعبة مطعم البطريق 2 الجزء الثاني من سلسلة عشاء البطريق المجنون الشهيرة أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين ضمن العاب بنات للكمبيوتر والاندرويد بجرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة ثلاثية الأبعاد هذا بجانب وجود مؤثرات صوتية وبصرية وموسيقي تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية للعب، كما أن الإصدار الجديد من لعبة مطعم البطريق Penguin Diner 2 متوفر بنسخة خفيفة وحجم صغير تدعم العمل علي مختلف أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية المتوسطة والضعيفة دون أن تتطلب توافر مواصفات خيالية لكي تشتغل.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة مطعم البطريق 2 كاملة مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة البطريق الطباخ هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين، وتعتبر لعبة ORIGINAL SMASH HIT - Penguin Diner هي واحدة من أفضل ألعاب أركيد تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Bigwig Media وتدور قصتها حول شخصية بيني البطريق التي تكون في رحلة الي القطب الجنوبي وتنحرف بعيدا عن المسار الصحيح الذي يوصلها الي أهلها ثم تجد نفسها تائهة في مكان بعيد لن تعرفه ولا يوجد معها أي أموال، وبعد تنزيل لعبة مطعم البطريق برابط مجاني سوف تكون مهمة اللاعب هي مساعدة بيني في كسب الكثير من المال من أجل إعادتها إلى عائلتها في المنزل.

لعبة مطعم البطريق 2 هي أحد أشهر العاب مطعم البطريق ضمن سلسلة العاب مطاعم البطريق المشهورة والعاب الفلاش، ويجب العلم بأن فكرة ألعاب المطاعم تتشابه كثيرا مع بعضها في الجيم بلاي وطريقة اللعب ولكن تختلف في جودة الجرافيك والرسوميات وخواص التحكم، كما أن غلاف لعبة مطعم البطريق 2 الجزء الثاني يختلف عن الجزء الأول من حيث الصورة ودقة وضوح الألوان، هذا بالاضافة الي أن فكرة لعبة مطعم البطريق 2 الجديدة تدور حول أن البطريق يقوم بفتح مطعم جديد من أجل استقبال الزبائن التي تبدأ باختيار أماكن الجلوس الجيدة والطاولات وطلب الوجبات المفضلة.


تحميل لعبة مطعم البطريق للكمبيوتر يجب علي اللاعب فيها أن يبدأ بفتح مطعمه الجديد ويقوم بتحضير جميع الوجبات المفضلة للزبائن من طعام وشراب، وذلك بهدف الحصول علي رضا واعجاب الزبائن من أجل كسب المال الذي يساعده علي القيام بتطوير المطعم وشراء أحدث أشكال الطاولات وجميع الأدوات اللازمة والمنتجات، كما سوف يتعين علي البطريق أن يكون سريعا في معرفة كافة طلبات الزبائن وتحضيرها وتقديمها في أسرع وقت ممكن حتي يحصل علي أفضل تقييم لجودة المنتج الذي يقدمه وسرعة في الأداء أثناء التحضير والتقديم وهذا سيساعده علي كسب الكثير من الأموال.

مميزات تحميل لعبة مطعم البطريق 2 الجزء الثاني للكمبيوتر

- تحميل لعبه مطعم البطريق للكمبيوتر والاندرويد هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

- طريقة لعب لعبة طبخ مطعم البطاريق 2 المشهور للبنات سهلة للغاية حيث يمكن تشغيل اللعبة علي الحاسوب أو الموبايل والاستمتاع بها دون مواجهة أي صعوبات.

- تحتوي علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يقوم بتشغيل لعبة مطعم البطريق 2 بدون مشاكل ويتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

- تنزيل لعبة مطعم البطريق الجديدة كاملة يوجد بها عدد كبير من المستويات والمراحل الممتعة التي تزداد صعوبتها بشكل تدريجي ويجب علي اللاعب اكمالها لتحقيق الفوز وكسب المزيد من الاموال.

- القدرة علي لعب لعبة Penguin Diner عبر استخدام ماوس الكمبيوتر واعطاء جميع الأوامر للبطريق من حيث الحركة وتحضير الطلبات للزبائن وتقديمها بشكل أسرع.

- لعبة مطعم البطريق 2 اون لاين يمكن لعبها جماعية أو فلاش بدون تحميل وبدون تقطيع عبر الموقع الرسمي مع الاصدقاء وأشخاص اخرين من كل دول العالم عن طريق الاتصال بالانترنت.

- نجح الفريق المطور في اضافة الكثير من التحديثات وتحسين كل الأخطاء والمشاكل التي كانت موجودة في النسخة القديمة.

- لعبة مطعم البطريق الإصدار رقم 2 تدعم اللغة الانجليزية لكي يتمكن كافة المستخدمين من تشغيلها واللعب عليها.

- متجر لعبة مطعم البطريق 2 على الاندرويد مليئ بالأشياء المفيدة التي يمكن بيعها للزبائن والحصول علي مال كثير.

- لعبة عشاء البطريق تضم جيم بلاي ممتع مليئ بالمشاهد الواقعية المثيرة التي تتناسب مع الكبار والاطفال الصغار والبنات.

- لعبة البطريق المتعشى 2 بحجم صغير متوفرة بنسخة خفيفة لا تأخذ الكثير من مساحة الجهاز.


معلومات عامة حول تحميل لعبة مطعم البطريق 2 مجانا

اسم اللعبة : Penguin Diner 2

السعر : مجانية

اسم المطور: BigWig Media

نظام التشغيل : ويندوز - اندرويد

تحميل لعبة مطعم البطريق 2 كاملة مجانا برابط مباشر ميديا فاير






تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة