U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

يمكنكم الان تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر مضغوطة كاملة برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب حرب علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة توروك مضغوطة مباشر وتورنت الأصلية هي أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمين وخصوصا بعد تطور الألعاب الإلكترونية في الفترة الأخيرة، حيث أن لعبة القتال الرائعة القديمة حرب الغابات Turokمتوفرة بنسخة خفيفة وحجم صغير تعمل علي مختلف الحواسيب العاملة بنظام ويندوز الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل وهذا هو ما شجع الكثير من اللاعبين حول العالم علي تنزيلها.

تحميل لعبة turok : تنزيل لعبة حرب الغابات Turok برابط تحميل مباشر للكمبيوتر أصبح متوفر وجاهز بشكل كامل لكافة المتابعين بجرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة ثلاثية الأبعاد تظهر للاعب كل التافصيل الدقيقية بجانب وجود تأثيرات صوتية ومرئية وموسيقي تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية للعب، كما أن لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر برابط مباشر تضم العديد من المستويات والمراحل التي يوجد بهم مجموعة من المهام تختلف الصعوبة فيهم بصورة تدريجية في اطار جيم بلاي مليئ بالاثارة والتشويق ويجب علي اللاعب اكمال المهام بشكل صحيح من أجل تحقيق الفوز.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الغابات للكمبيوتر هي لعبة أكشن وتصويب من منظور الشخص الأول مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، ويعتبر تحميل لعبة Turok الجديدة هي لعبة مغامرات حربية قامت بتطويرها شركة Propaganda Games المتخصصة في صناعة هذه النوعية من الالعاب، وتم نشرها بواسطة شركة Disney Interactive Studios في شهر فبراير عام 2008 بنسخة تعمل علي جهاز PlayStation 3 وجهاز Xbox 360، ثم بعد النجاح الذي حققته علي أجهزة بلاي ستيشن واكس بوكس تم تصميم نسخة خاصة بأجهزة Microsoft Windows.

تنزيل لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر من ميديا فاير تعتمد بشكل كبير على سلسلة كتب مصورة تهدف لإعادة تشغيل ألعاب فيديو Turok السابقة، وتدور قصتها حول مجموعة لاعبين يكلفون بتقمص دور البحرية الفضائية الأمريكية الأصلية جوزيف توروك، وهم عبارة عن جزء من فريق كبير قد تم إرساله من قبل إلى كوكب بعيد بهدف القبض على الجنرال رولاند كين الذي كان يعمل ضابط سابق لتوروك وهو الآن أصبح ضمن مجرمين الحرب المطلوبين، ولكن تحدث لهم مفاجأة غير سارة تبدأ بهبوط مفاجئ ليكتشف Turok أن الكوكب الموجودين فيه هو موطن تعيش فيه جميع أنواع الديناصورات والمخلوقات المفترسة.


مميزات تحميل لعبة Turok حرب الغابات للكمبيوتر برابط ميديا فاير مجانا

- لعبة حرب الغابات متوفرة بشكل مجاني لجميع المستخدمين دون أي مقابل ضمن سلسلة Turok.

- تحتوي علي العديد من المراحل والمهام المثيرة التي يجب علي اللاعب تنفيذها من أجل تحقيق الفوز وكسب الجوائز والمكافئات.

- لعبة تورك Turok تمتلك شعبية كبيرة وانتشار واسع في مختلف دول العالم حيث قام ملايين اللاعبين بتنزيلها واللعب عليها.

- تعد من أفضل ألعاب المغامرة والإثارة القديمة التي تشتغل علي أجهزة الكمبيوتر دون أن تحتاج لمواصفات خيالية اذ تعمل علي نسخة 32 بت ونسخة 64 بت.

- لعبة حرب الغابات للكمبيوتر تضم قصة خيالية مستوحاه من الخيال حيث تحاكي عصر الديناصورات والحيوانات العملاقة والعقارب والسحالي.

- تحتوي علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة.

- لعبة حرب الغابات Turok للكمبيوتر برابط مباشر توجد بها غابة واسعة مليئة بالوحوش والحيوانات المفترسة والديناصورات مختلفة الأشكال والألوان والأحجام.

- يوجد بها وضعين مختلفين للعب حيث يمكن لعبها بشكل فردي ضد الكمبيوتر اوف لاين بدون نت أو لعبها جماعية متعددة اللاعبين مع الاصدقاء واشخاص اخرين من كل دول العالم اون لاين عبر الاتصال بالانترنت.

- سوف تمتلك العديد من الأدوات والأسلحة المختلفة التي تساعدك في إنهاء المهمة بشكل سهل والتخلص من كل الديناصورات.

- تنزيل لعبة Turok بحجم صغير 30 ميجا فقط متوفر في أسفل هذا المقال.

- توجد بها وسائل مساعدة تساعد اللاعب علي مواجهة الوحش وتخطي المراحل الصعبة ولكن بشكل محدود.

تنزيل لعبة حرب الغابات Turok برابط مباشر ميديا فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة