U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE 2013 بلاي ستيشن 2 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE 2013 بلاي ستيشن 1 كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة المصارعة WWE 2013 بلاي ستيشن 2 كاملة للكمبيوتر مجانا

يمكنكم الان تحميل لعبة المصارعة WWE 2013 كاملة للكمبيوتر مجاناً برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب مصارعة علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة WWE 2013 هي لعبة مصارعة حرة تعمل على جهاز البلاي ستيشن 2 وجميع أجهزة الحاسوب العاملة بنظام الويندوز المتوسطة منهم والضعيفة دون أن تتطلب وجود مواصفات عالية لكي تشتغل، ويعد تحميل لعبة WWE 2013 كاملة النسخة الأصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوظة مجانا هي النسخة الثانية والأخيرة في سلسة العاب WWE العالمية المتوفرة بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

تحميل لعبة wwe 13 كاملة مجانا برابط مباشر للبلايستيشن 2 أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بجرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الأبعاد تظهر للاعب أدق التفاصيل أثناء اللعب ومؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي تزيد من الحماس والمتعة الحقيقية، هذا بالاضافة الي أنها تعتمد في طريقة لعبها علي عصر الموقف Attitude وتم استبدال WrestleMania Mode مع وضع Attitude Era Mode، اذ سوف يلعب اللاعب عبر Attitude Era في ستة قصص مختلفة، كما تمت اعادة محرك Predator Technology المعدل الذي أضيف له نظام صوتي جديد يسمى WWE Live.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة المصارعة wwe 2013 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة WWE 2013 للبلاي ستيشن والحاسوب هي لعبة فيديو مصارعة محترفين وواحدة من أقوي وأشهر ألعاب المصارعة التي تم انتاجها بواسطة شركة Yuke’s وقامت بنشرها شركة 2K Sports في تاريخ 30 من شهر أكتوبر عام 2012، وكانت في البداية مخصصة لأجهزة البلاي ستيشن 3 وأجهزة  Wii وXbox 360 الي أن أصبحت بعد ذلك متاحة للحواسيب والهواتف الذكية، وتعتبر هي الاصدار الربع عشر من السلسلة والمكملة للعبة WWE 2012 ولعبة WWE 2K14 وقد حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة المصارعة wwe 2013 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير حصلت علي مراجعات وتعليقات إيجابية من النقاد ورشحت للفوز بجائزة لعبة فيديو سبايك كأفضل لعبة رياضية فردية، وتدور قصة لعبة دبليو دبليو إي 2013 الجديدة حول دخول اللاعب في عدد كبير من المسابقات والبطولات العالمية بجانب وجود حروب ليلة الاثنين بهدف حصول اللاعب علي خبرة Attitude Era الكاملة، حيث يتم استبدال وضع Road to Wrestlemania بوضع Attitude Era ويتم منح البطل 35 من كبار النجوم في العالم واعطاءه عناصر أساسية مثل WCW ومداخل واساحات ورسومات تلفزيونية.


طريقة لعب لعبة WWE 2013 على الكمبيوتر والبلاي ستيشن 2

يجب العلم بأن WWE 2k13 تختلف كثيرا في طريقة لعبها عن الاصدار السابق WWE 2 k12، حيث تعتمد على محرك Predator Technology 2.0 الذي يعمل بتقنية تبريد فائقة الأداء تساعد على انخفاض درجة حرارة الجهاز ويمكن للاعبين التحكم في سرعة المروحة وتعديلها أثناء اللعب، كما تمت اضافة رسوم متحركة وأكثر من 300 حركة جديدة وتم اصلاح وتحسين جميع الاصطدامات والانتقالات الغريبة، هذا بالاضافة الي وجود نظام كشف الوزن  الذي يساعد علي تمكن النجوم الصغار مثل Rey Mysterio من القدرة علي رفع المصارعين الكبار مثل Big Show.

متطلبات نظام تشغيل لعبة 2013 WWE على الكمبيوتر

نظام تشغيل : ويندوز 8 - ويندوز 8.1 - ويندوز 10 - ويندوز 7 - ويندوز xp

معالج : 2.4 GHz

رامات: 512 MB

كرت شاشة : 64 ميجا بايت


مميزات تحميل لعبة المصارعة WWE 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوظة مجاناً

تحميل لعبة wwe 13 كاملة مجانا بحجم صغير للبلايستيشن 2 والكمبيوتر هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين.

- تشتغل بجرافيك واقعي ورسوميات واضحة ويوجد بها مؤثرات صوتية ومرئية.

- يمكن تحميل لعبة المصارعة الحرة wwe 13 من النت وتشغيها حتي مع عدم وجود خبيرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

- جميع ردود فعل الجمهور والتعليقات الصوتية تم أخذها من أحداث WWE المباشرة.

- لعبة المصارعة الحرة دبليو دبليو 13 الجديدة مجانا على الانترنت تحتوي علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها.

- امكانية اللعب بكافة الشخصيات المختلفة مثل Stone Cold Steve Austin وThe Rock و D-Generation X وThe Undertaker وMick Foley وKane وBret Hart.

- لعبة المصارعة الحرة كاملة مجانا على النت تشتغل اوف لاين دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.

- تدعم العمل علي جميع أجهزة البلاي ستيشن والكمبيوتر دون أن تتطلب الي وجود امكانيات خيالية لكي تعمل.
 
- رابط تحميل 2013 WWE على الكمبيوتر مجاناً من ميديا فاير متوفر في أسفل هذا المقال.

- لعبة المصارعة القوية wwe 13 يوجد بها عدد كبير من المصارعين الاقوياء مع حرية اختيار المصارع المفضل.

- يوجد بها بطولة ريستليمانيا الخامسة عشر  وبطولة WWE Smackdown التي تضم أشهر نجوم مصارعة المحترفين مثل The Godfather وVader وChris Jericho وEdge وChristian وTrish Stratus وEddie Guerrero.
 
لعبة المصارعة الحرة دبليو دبليو 13 بلاستيشن 2 يجب علي اللاعب فيها أن يحاول الفوز على المصارع الاخر حتى يتمكن من الفوز بالحزام الذهبي.

روابط تحميل لعبة المصارعة الحرة wwe 13 لجهاز البلاستيشن 2 والكمبيوتر

يمكن تنزيلها عبر رابط واحد مباشر من ميديا فاير أو تحميلها مقسمة الي ثلاثة أجزاء


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة