U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

يمكنكم الان تنزيل لعبة Alpha Ace للاندرويد اخر تحديث برابط تحميل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب حرب علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة الفا ايس 2022 هي أفضل لعبة حرب للاندرويد ومن أكثر الأشياء بحثا في الفترة الاخيرة لدي العديد من المستخدمين محبي العاب المعارك والحروب، حيث حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل Alpha Ace Apk للأندرويد احدث إصدار اصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تشتغل علي جميع الهواتف المحمولة العاملة بنظام Android الحديثة والقديمة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو مواصفات خيالية لكي تعمل، بجانب أنها تعد أفضل لعبة حرب للاندرويد اونلاين لسنة 2022 لاحتوائها علي جرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الابعاد تظهر للمستخدم أدق التفاصيل أثناء اللعب.


تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة للاندرويد احدث اصدار 2022

تحميل لعبة Alpha Ace APK‏ كاملة للأندرويد باخر تحديث 2022 هي لعبة مجانية تماما علي متجر جوجل بلاي دون مقابل ومتاحة لكل المستخدمين، وتعتبر هي لعبة اطلاق نار FPS جديدة تمامًا تم تطويرها بواسطة شركة skang studio private limited‏ لأجهزة الهاتف المحمول ويتم لعبها من منظور الشخص الأول، كما تتميز بمعارك ومواجهات في ساحات حرب واقعية تمكنك من اكتشاف مهاراتك الحربية في الاختبار النهائي.

أفضل لعبة حرب للاندرويد اون لاين مع الاصدقاء Alpha Ace الجديدة تحتوي علي عدة أوضاع لعب مختلفة مثل وضع فرقة القنابل الكلاسيكي Clash (PvP) المليئ بالمعارك والأسلحة النارية السريعة ووضع Team Clash الذي يمكن للاعب أن يسجل نقاط كثيرة من أجل هزيمة الأعداء، هذا بالاضافة الي وضع Point Grab الذي يعتمد علي الحصول علي أكبر عدد ممكن من النقاط الفردية للفريق بهدف هزيمة الخصم وتحقيق الفوز.


مميزات تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة للاندرويد apk

تحميل Alpha Ace للاندرويد متوفر بشكل مجاني تماما دون أي مقابل أو مصاريف.

- تحتوي علي وضع 5v5 وهو عبارة عن دخول المعارك بفريق مكون من 5 لاعبين أونلاين ضد 5 لاعبين اخرين في حلبات واقعية وخرائط مختلفة.

- يمكن للاعب أن يقوم بتسجيل نقاط إضافية عند هزيمة الأعداء بسلاح مكافأة والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط في الوقت المحدد.

- ملف alpha ace apk متوفر بحجم صغير 700 ميجا لا يأخذ الكثير من مساحة تخزين الجهاز ولا يتسبب في ايقاف أو تبطيئ الهاتف.

- يوجد بها وضع 8v8 ويتمثل في دخول حرب مفتوحة مع فريق مكون من 8 لاعبين ضد 8 لاعبين في خرائط متنوعة.

- تتميز بوجود وضع اللعب الاون لاين مع الاصدقاء واشخاص اخرين من مختلف دول العالم في لعبة Alpha Ace عبر الاتصال بالانترنت وانشاء غرفة room في سيرفر خاص.

- تحتوي علي العديد من المراحل والمستويات تختلف الصعوبة فيهم بصورة تدريجية عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

- شرح لعبة Alpha Ace الجديدة وطريقة تشغيلها سهل للغاية ويمكن لأي شخص أن يلعبها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

- تشتغل بجرافيك واقعي ورسوميات ظاهرة ومؤثرات مرئية وصوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.

عندما تقوم بتنفيذ عمليات القتل وانجاز المهام سوف تحصل على قوة تيتان أركيد Titans Arcade وتستطيع وقتها فتح أسلحة خاصة.

- يمكنكم تحميل افضل لعبة حرب و قتال 2021 واقعية بدون نت Alpha Ace برابط مباشر دون اعلانات في أسفل هذا المقال.

تحميل لعبة Alpha Ace الجديدة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة