-->

تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony للكمبيوترمجانا برابط مباشر

تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony للكمبيوترمجانا برابط مباشر
    تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony للكمبيوترمجانا برابط مباشر

    تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony للكمبيوتر

    يمكنكم الان تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony 2022 للكمبيوتر بحجم صغير وبرابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب إدارة الوقت علي موقعنا فنان تك، وتعتبر لعبة الفنان مستعمرة Artist Colony هي واحدة من أشهر العاب الكمبيوتر الأكثر بحثا لدي العديد من المستخدمين وخصوصا في الفترة الأخيرة، اذ حازت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها علي الحاسوب ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، حيث أنها تمتلك مميزات وخصائص فريدة من نوعها جعلتها تعد هي الخيار الأمثل والأفضل لكل محبي هذه النوعية من الالعاب.

    تحميل لعبة كلوني الفنان Artist Colony للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة جديدة ذات حجم خفيف تشتغل علي جميع الحواسيب العاملة بنظام ويندوز القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر شروط جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تعمل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة ثلاثية الأبعاد تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء اللعب، بجانب وجود تأثيرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony مجانا للكمبيوتر

    لعبة كلوني الفنان Artist Colony هي واحدة من أقوي العاب الكمبيوتر المتوفرة بشكل مجاني تماما دون مقابل ومتاحة لكل المستخدمين، وتعتبر لعبة الفنان مستعمرة هي أحد افضل العاب إدارة الوقت التي تم تطويرها بواسطة شركة myrealgames بقصة مميزة وفريدة من نوعها تكشف النقاب عن الدراما في أكاديمية الفنون Artist Colony بكل ما فيها من تفاصيل الحب والخيانة والإبداع المطلق، حيث تدور قصتها حول مجموعة من الفنانين والمغنيين متقنون في حرفتهم ينشئون منزل أحلامهم بأسلوب استراتيجي مذهل ويريدون إحياء Artist Colony إلى المجد الذي كانت عليه في السابق.

    تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony برابط مباشر سوف تجعلك تعيش تجربة الالعاب الاستراتيجية عبر الانترنت مع الأصدقاء وأشخاص حقيقين من مختلف دول العالم، حيث يمكنك أن تتقمص دور الفنان كولوني وتستكشف البيئات المحيطة من حولك وتقوم بجذب مواهب جديدة وإلهام الفنانين والمغنين والراقصين من أجل أن يكونوا سادة حرفتهم في لعبة المحاكاة Artist Colony، كما سيكون لديك القدرة الكاملة علي ادارة وبيع جميع الأعمال الفنية لإحياء الإبداع النهائي في اكاديمية الفنون التي أصبحت موطن المبدعين والرواد من أجل استعادة واحة مزدهرة من الفنانين وإعادة بناء المجتمع.


    مميزات تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony احدث اصدار 2022

    - لعبة ارتيست كولوني Artist Colony هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    - فكرة لعبة اكاديمية الفن Artist Colony تعمل علي تنمية ذوق اللاعب حيث تمنحه القدرة علي عمل ورش تدريبية لمجموعة من الفنانين والمغنيين والموسيقيين بهدف اختبارهم واختيار من منهم الأفضل.

    - تشتغل بجرافيك عالي الدقة ورسومات ظاهرة ومؤثرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.

    - تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony للكمبيوتر بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يتسبب في توقف أو بطء الجهاز.

    - تحتوي علي عدد كبير من المراحل والمهام تختلف الصعوبة فيهم بصورة تدريجية عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

    - تعمل علي كل الاجهزة المتوسطة والضعيفة وجميع اصدارات الويندوز مثل ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز أكس بي وويندوز 8 دون أن تتطلب وجود مواصفات عالية لكي تشتغل.

    - لعبة اكاديمية الفن Artist Colony تدعم الكثير من اللغات العالم المتنوعة مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.


    معلومات عامة حول لعبة اكاديمية الفن Artist Colony الجديدة للكمبيوتر

    اسم اللعبة : Artist Colony

    نظام التشغيل : ويندوز

    السعر : مجانا - Freeware

    حجم اللعبة : 90 ميجا بايت

    اسم المطور : myrealgeams

    تحميل لعبة اكاديمية الفن Artist Colony للويندوز برابط مباشر ميديا فاير