-->

تحميل لعبة بلاك black الجديدة كاملة مجانا للبلايستيشن 2

تحميل لعبة بلاك black الجديدة كاملة مجانا للبلايستيشن 2
    تحميل لعبة بلاك black الجديدة كاملة مجانا للبلايستيشن 2

    تحميل لعبة الأكشن black الاصدار الجديد مجانا للبلايستيشن 2

    يمكنكم الان تحميل لعبة بلاك black النسخة الجديدة كاملة مجانا للبلايستيشن 2 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب بلاي ستيشن علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة الاكشن والحرب black الاصدار الجديد كاملة للبلايستيشن 2 من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي العاب الحروب والجيوش علي اجهزة البلاي ستيشن، حيث حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة بلاك ps2 بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير أصبحت متوفرة وجاهزة بصورة كاملة لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تشتغل علي جميع اجهزة البلاستيشن السوني القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تشتغل، بجانب أنها تحتوي علي دقة جرافيك بمستوي عالي الجودة واقعي ورسوميات واضحة ثلاثية الأبعاد تظهر للمستخدم كل التفاصيل الدقيقة أثناء اللعب بالاضافة الي مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من المتعة والحماس.


    تحميل لعبة بلاك Black PS2 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso

    تحميل لعبة بلاك Black PS2 بلاي ستيشن 2 هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وتعتبر لعبة أسود هي لعبة اطلاق النار وواحدة من أفضل ألعاب على PS2 وXbox يتم لعبها من منظور الشخص الأول بصورة واقعية ومحاكية لأفلام الحركة في هوليوود، وقد تم تطويرها بواسطة شركة كريتريون جيمز وقامت بنشرها إلكترونيك آرتس لأول مرة في 23 من فبراير عام 2006 للأنظمة الأساسية بلاي ستيشن 2 وإكس بوكس وإكس بوكس 360 وXbox Live.

    لعبة الاكشن والطخ black هي لعبة فيديو فردية وتعد أحد أفضل العاب الحرب العالمية الشهيرة علي اجهزة البلاستيشن التي حصلت علي جائزة سبايك لألعاب الفيديو لأفضل شوتر وأفضل انجاز صوتي وفني عام 2006، حيث تحتوي علي جيم بلاي يحاكي حياة الجيوش في الحروب والمعارك الواقعية وتضم مجموعة ضخمة من الأسلحة المتطورة مثل غلوك وماغنوم وقنابل يدوية وقاذفات صواريخ وبندقيات قنص ورشاشات يمكن استخدامها للقضاء علي جنود الأعداء من أجل تحقيق الفوز.


    مميزات تحميل لعبة Black PS2 برابط مباشر كاملة مجانا

    - لعبة الاكشن بلاك بلاستيشن 2 هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تمتلك واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    - تنزيل لعبة الاكشن بلاك كاملة مجانا من الانترنت بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يتسبب في توقف أو بطء الجهاز,

    - تدعم العمل علي جميع اجهزة البلايستيشن 2 السوني الضعيفة والمتوسطة دون أن تتطلب وجود مواصفات عالية لكي تشتغل.

    - موقع تحميل لعبة Black ps2 بصيغة iso والروم موجودين في أسفل هذا المقال.

    - يوجد بها عدد كبير من المراحل والمستويات تختلف الصعوبة فيهم بصورة تدريجية عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

    - تحميل لعبة بلاك مضغوطة من ميديا فاير و تورنت تتوفر لها أيضا نسخ واصدارات عديدة تعمل علي اجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز.

    - تحتوي علي جرافيك عالي الدقة ورسومات ظاهرة وتأثيرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.

    - نسخة لعبة black لاجهزة البلاستيشن الجديدة تضم ترسانة ضخمة من الاسلحة الحديثة تساعد اللاعب في القضاء علي الاعداء وتحقيق الفوز.

    - تضم مجموعة مهام ممتعة يجب علي اللاعب اكمالها في اطار جيم بلاي مليئ بالاثارة والتشويق.

    - تنزيل لعبة الاكشن black القديمة بدون نت يتم لعبها اوف لاين بشكل فردي ضد الجهاز دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.

    - تم توفير نسخة جديدة من لعبة الاكشن black يمكن لعبها بشكل جماعي متعدد اللاعبين اونلاين مع الاصدقاء وأشخاص اخرين من مختلف دول العالم عبر الاتصال بشبكة الانترنت.


    معلومات عامة حول تنزيل لعبة بلاك من النت لاجهزة البلاستيشن

    اسم اللعبة : Black PS2

    الفئة : العاب حرب

    حجم اللعبة : 1 جيجابايت

    صيغة الملف : ISO

    اللغة : الانجليزية

    وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2

    تحميل لعبة black ps2 برابط واحد مباشر ميديا فاير