U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة ذا وار أوف ماين This War of Mine للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة لعبة ذا وار أوف ماين This War of Mine للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة This War of Mine للكمبيوتر كاملة مجانا

يمكنكم الان تحميل لعبة الجيوش للكمبيوتر ذيس وار اوف ماين This War of Mine كاملة احدث اصدار برابط مباشر مجانا بحجم صغير من ميديا فاير ضمن قسم العاب حرب علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة الجيوش للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار هو أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي العاب الحروب الاستراتيجية علي الحاسوب، حيث حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة ذا وار أوف ماين This War Of Mine للكمبيوتر والموبايل الأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير مجانا كاملة أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين، بنسخة خفيفة تعمل علي جميع الحواسيب الحديثة والقديمة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تشتغل، بجانب احتوائها علي جرافيك بجودة عالية ورسومات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للاعب أدق التفاصيل أثناء اللعب بالاضافة الي مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


تحميل لعبة This War of Mine للكمبيوتر برابط تنزيل مجاني كاملة

تحميل لعبة This War of Mine للكمبيوتر من ميديا فير هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكافة المستخدمين، وتعتبر لعبة ذس وار اوف ماين الجديدة هي لعبة حرب استراتيجية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة 11 bit studios للكمبيوتر وجهاز نينتندو سويتش وبلاي ستيشن 4 واكس بوكس ون والاندرويد والايفون، وتعتمد في طريقة لعبها علي فكرة البقاء علي قيد الحياة ولا تأخذ الطابع الحربي مثل بقية ألعاب الفيديو الحربية المشابهة، اذ يتطلب من اللاعب فيها أن يتخذ عدة قرارات صعبة ومفاجأة بهدف النجاة والصمود حتي النهاية لتحقيق الفوز.

تنزيل لعبة الجيوش للكمبيوتر النسخة الاخيرة تركز كثيرا علي التجربة المدنية للحروب وسوف تدخلك في عالم مليئ بحرب الألغام الخطير بجانب وجود العديد من الشخصيات المتنوعة ولكل شخصية منهم نهاية مختلفة عن الأخري، ويجب العلم أنك بعد تحميل لعبة حرب استراتيجية This War of Mine تستطيع التحكم الكامل في الشخصيات وادارة مجموعة كبيرة من الناجين المدنيين الذين يكونون موجودين في ملجأ مؤقت في مدينة خيالية تسمي Pogoren، وسيكون هدفك الرئيسي هو النجاة من الحرب والبقاء علي قيد الحياة باستخدام كافة الموارد والأدوات المتاحة في اللعبة.


مميزات تحميل لعبة This War of Mine للكمبيوتر النسخة الكاملة

- لعبة ذس وار اوف ماين This War of Mine هي لعبة حرب متوفرة بصورة مجانية تماما دون أي مقابل أو مصاريف.

- تحتوي علي واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص تشغيل لعبة ذس وار اوف والتعامل معها بدون وجود خبرة مسبقة في مثل هذا النوع من الالعاب.

- تضم أكثر من 12 شخصية قابلة للعب منهم شخصية برونو Bruno صاحبة ميزة Good Cook وهذه الشخصية تساعد اللاعب على أن يستخدم المياه والوقود بدرجة أقل عند القيام بطهي الوجبات.

- تنزيل لعبة الجيوش للكمبيوتر This War of Mine بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يتسبب في توقف أو تبطيئ الجهاز اطلاقا.

- القدرة علي صنع الأدوات من المواد المجمعة واستخدامها في التجارة وترقية المأوى وطهي الطعام وشفاء الناجين.

تحميل لعبة حرب الألغام This War of Mine: The Little Ones تشتغل بجرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ظاهرة ومؤثرات صوتية تشعل الحماس لدي اللاعب.

- طريقة تنصيب لعبة This War of Mine للكمبيوتر سهلة للغاية ولا تأخذ منك الكثير من الوقت، كل ما عليك هو الضغط علي ملف اللعبة مرتين حتي ينتهي التثبيت وتظهر لك أيقونة لعبة وار اوف ماين علي سطح المكتب.

- يستطيع اللاعب الخروج للاستكشاف والبحث عن المناطق القريبة التي توجد بها موارد تساعد الناجين علي البقاء أحياء لفترة طويلة.

تحميل لعبة This War of Mine للكمبيوتر تضم عدد كبير من المراحل والمستويات تختلف الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.


متطلبات تشغيل لعبة This War of Mine علي الكمبيوتر

نظام التشغيل : ويندوز 7 فما أعلي.

معالج : Intel® Core™ 3 Duo 2,6Ghz - AMD Athlon™ 64 X2 3800.

ذاكرة رام : 4 جيجا بايت.

رسومات : NVIDIA GeForce GTX 560 Ti - ATI Radeon HD 7850.
 

تحميل لعبة حرب الجيوش للكمبيوتر من ميديا فاير نسخة كاملة برابط مباشر




تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة