-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل برنامج ثري دي البوم 3d album 2022 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج ثري دي البوم 3d album 2022 للكمبيوتر مجانا
    تحميل برنامج ثري دي البوم 3d album 2022 للكمبيوتر مجانا

    تحميل برنامج ثري دى البوم عربي للكمبيوتر

    برنامج ثري دى البوم 3d album 2021 اخر تحديث 2022 متاح الان برابط تتزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم تحميل برامج كمبيوتر علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل برنامج ثري دي البوم 3D Album من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي برامج عمل البومات الصور حيث أن برنامج الصور ثلاثية الابعاد ثري دى ألبوم حصل علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيله ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم، فهيا بنا لنتعرف علي شرح برنامج Photo! 3D Album وكيفية عمل معرض للصور ثلاثية الابعاد.

    تحميل برنامج ثري دي البوم عربي 3d album 2020 للكمبيوتر كامل بأحدث اصدار 2022 أصبح متوفر وجاهز بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع اجهزة الكمبيوتر الحديثة والقديمة دون حدوث أي مشاكل علي الاطلاق، هذا بجانب شرح برنامج photo 3d album بالصور والقدرة علي عمل البوم صور كامل مثل أعمال الاستوديوهات التصويرية مع امكانية تحويل الصورة العادية الي صورة ثلاثية الابعاد بضغطة واحدة، هذا بالاضافة الي وجود ميزة مشاركة الصور الخاصة بك علي كل مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الماسنجر أو الواتساب.


    برنامج ثري دي البوم عربي

    برنامج ثري دى البوم 3d album هو أحد افضل برامج العالم فى مجال عمل البوم صور كامل متوفر بصورة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاح لكافة المستخدمين، ويعتبر ثري دي ألبوم هو برنامج يقوم بوظيفة البحث عن الصور ثلاثية الابعاد وتحميلها وانشاء البوم صور منها وحفظها الى الجهاز ومشاهدتها فى أي وقت، وهو برنامج تم تطويره من أجل التعامل مع الصور ثلاثيه الابعاد الجديدة فى مجال الصور حيث يعمل علي مساعدة المستخدم فى البحث عن الصور ثلاثيه الابعاد في المواقع المتخصصة في نشر هذه النوعية من الصور.

    برنامج ثري دي البوم عربي 2020 Photo! 3D Album 1.2 هو تطبيق مخصص لأصحاب هواية التصوير والمحترفين في مجال الصور والتصميمات يتيح للمستخدمين الحرية الكاملة في اضافة المواقع المهتمة بتقديم الصورة الثلاثية الابعاد وحفظها في الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق أو ترك البرنامج نفسه يبحث تلقائيا عن هذه المواقع، وبعد تنزيل الصور يستطيع المستخدم بسهولة عمل البوم صور 2022 من هذه الصور المميزة ومن ثم تخزين الالبوم علي جهاز الحاسوب للمشاهدة أو المشاركة علي مواقع السوشيال ميديا مع الأهل والأصدقاء.


    مميزات برنامج البوم الصور عربي 3d album  للكمبيوتر

    - متوفر بشكل مجاني بالكامل دون أي مقابل أو مصاريف.

    - برنامج ثري دي البوم لديه القدرة علي تحويل أى صورة عادية الى صورة ثلاثية الابعاد بضغطة زر واحدة.

    - يتمتع بواجهة مستخدم سهلة التحكم والاستخدام يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذه النوعية من البرامج.

    - امكانية مشاركة الصور اون لاين مع الاصدقاء فى مواقع التواصل الاجتماعى عبر فيس بوك ماسنجر أو الواتس اب.

    - ثرى دى البوم برنامج عربي كامل ويتصدر قائمة برامج تعديل الصور لوجود اللغة العربية.

    - متاح بحجم صغير 30 ميجا بايت ويعمل علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة.

    - برنامج ثري دي البوم عربي يتيح للمستخدم امكانية عمل فيديو عبر عرض مجموعة من الصور بشكل متناسق واضافة العديد من الاستايلات والاطارات المتنوعة.


    طريقة انشاء البوم صور ثلاثي الابعاد رائع باستخدام برنامج 3d-album

    برنامج ثري دي البوم عربي متوفر في أسفل هذا المقال قم بتنزيله ثم تثبيته عن طريق الضغط على Next ثم Install وانتظر حتي يتم التثبيت واضغط على Finsih، قم بفتح البرنامج وسوف يعرض عليك إنشاء معرض جديد قم بالموافقة واضغط ok ثم اختر الخلفية الثري دي من بين العديد من الخلفيات الرائعة واضغط ok، أما من ناحية شرح شريط الأدوات فكلمة New لإنشاء ملف جديد وكلمة Open تقوم بفتح ملف قديم وخيار Save يعمل علي حفظ العمل.

    أما من ناحية خيار Design فهو يعمل علي تصميم مجموعة من الصور وكلمة Add تقوم بإضافة صورة وRemove لمسح آخر شيئ قمت به من تعديل أو مسح صورة، هذا بجانب أن خيار Clear all يعمل علي حذف كل العمل الذي قمت به وكلمة Preview تقوم بعرض فيديو الصور الذي قمت بتجميعه وخيار Share يعمل علي مشاركة العمل مع الأصدقاء، بالاضافة الي خيار أخير يفيد بالمساعدة والإطلاع على تعليمات إستخدام البرنامج دي 3 وطريقة التعامل معه.


    معلومات عامة حول تحميل برنامج ثري دي البوم عربي للحاسوب

    اسم البرنامج : Photo 3D Album

    الاصدار : 3d album 2022

    اسم المطور : pho.to

    حجم البرنامج : 30 ميجابايت

    لغة البرنامج : يدعم اللغة العربية والانجليزية والكثير من اللغات الاخري

    متطلبات النظام : كمبيوتر - ويندوز

    تنزيل برنامج ثري دي البوم للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير



    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع