-->

تحميل لعبة لودو كلاسيك 2022 Ludo Classic APK للاندرويد

تحميل لعبة لودو كلاسيك 2022 Ludo Classic APK للاندرويد
    تحميل لعبة لودو كلاسيك 2022 Ludo Classic APK للاندرويد

    تحميل لودو كلاسيك 2022 Ludo Classic للاندرويد

    تحميل لودو كلاسيك 2022 Ludo Classic apk أفضل لعبة لودو للاندرويد الآن متاح برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم الألعاب الكلاسيكية علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تنزيل لعبة Ludo Classic v53.0 الجديدة بحجم صغير النسخة الاخيرة من أكثر الأشياء بحثا وتداولا لدي العديد من المستخدمين محبي ألعاب الذكاء علي الهواتف الذكية، حيث أن الكلاسيكية لودو لعبة Android حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    أفضل لعبة لودو للاندرويد 2022 لودو كلاسيك Ludo Classic أصبحت متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم متواضع تعمل علي جميع الجوالات القديمة والحديثة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو امكانيات خيالية لكي تشتغل، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم كل التفاصيل الدقيقة الموجودة في اللعبة، بجانب وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات عالية الدقة تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


    تحميل لعبة Ludo Classic الجديدة أفضل لعبة لودو للاندرويد

    الكلاسيكية لودو لعبة على Google Play لها عدة أسماء مثل بارتشيسي ولادهو متوفرة بصورة مجانية تماما دون أي مقابل ومتاحة بشكل كامل علي شبكة الانترنت لجميع مستخدمي ومحبي لعبة اللودو الشهيرة، وتعتبر لعبة لودو كلاسيك Ludo Classic هي واحدة من أشهر ألعاب اللودو في متجر بلاي تتمتع بتصاميم وألوان فريدة من نوعها بجانب عناصر تحكم وأوضاع لعب مميزة، كما تعد لودو هي لعبة استراتيجية تضم من 2 إلى 4 لاعبين يمكن لعبها محليا مع الكمبيوتر وأونلاين مع لاعبين آخرين وعبر البلوتوث.

    Ludo classic هي لعبة كلاسيكية قامت بتطويرها شركة Sudhakar Kanakaraj studio لأجهزة Android اللوحية وواحدة من أشهر ألعاب الألواح التي تمكن اللاعب من لعب نسخة Parcheesi مباشرة على الهاتف الذكي مع الأصدقاء أو ضد الذكاء الاصطناعي، ويجب العلم بأن تطبيق Ludo classic يتبع نفس قواعد اللعبة الأصلية في النسخة الافتراضية والهدف الأساسي منها هو أن اللاعب يسابق الرموز الأربعة الخاصة به من البداية حتي النهاية وذلك بناءا علي قوائم النرد أو النرد الفردي.


    مميزات تحميل لعبة لودو الكلاسيكية للأندرويد اخر تحديث

    لعبة لودو كلاسيك بورد: لعبة نرد مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

    - تضم واجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة في مثل هذه النوعية من الالعاب.

    لعبة Ludo Classic أفضل لعبة لودو للاندرويد على الإطلاق بحجم صغير لا تأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا تتسبب في تبطيئ الهاتف.

    - تدعم التشغيل اوفلاين بدون انترنت واونلاين عبر الانترنت مع الاصدقاء واشخاص اخرين من مختلف دول العالم.

    - لعبة Ludo Classic يمكن مشاركة اللعب فيها مع شخصين أو أربعة أشخاص وتكون رمية النرد بطريقة عشوائية.

    - امكانية التسجيل في لودو كلاسيك عن طريق حساب فيسبوك أو جوجل.

    لعبة اللودو من أشهر ألعاب اللودو المتوفرة لهواتف الاندرويد والايفون الحاصلة علي تقييم أكثر من 4 نجوم.

    - تضم عدد كبير من الحيل الذكية التي تساعد اللاعب علي الفوز وهزيمة الخصم.

    - هدف Ludo Classic هو تمرير الكرات الصغيرة الخاصة باللاعب من المربع الجانبي إلى المنطقة المركزية في اللون المخصص لها.

    - امكانية ضبط 4 لاعبين على الكمبيوتر والاستمتاع بمباراة لودو احترافية بهدف التعليم واكتساب الخبرة.

    - لعبة اللودو الأصلية تحتوي علي العديد من أشكال النرد يمكن الحصول عليها واللعب بها مع الأصدقاء حيث يتم تقسيم اللوحة إلى أربعة ألوان وهم الأصفر والأخضر والأحمر والأزرق.

    - يوجد بها إمكانية تغيير الأسماء والألوان الخاصة باللاعبين وتخصيصها بشكل يدوي مع القدرة علي إنهاء المباراة مع الكمبيوتر في أي وقت والرجوع اليها بعد ذلك وإكمالها.


    معلومات عامة حول تنزيل Ludo Classic v53 ملف apk

    الإسم : Ludo Classic

    الحجم : 12 ميجابايت

    الإصدار الأخير : 53.0

    عدد التحميلات : 10 مليون عملية تنزيل

    آخر تحديث : 17 - يوليو - 2021

    اسم المطور : Sudhakar

    اسم الحزمة : com.whiture.apps.ludoorg

    تحميل لعبة Ludo Classic أحدث إصدار برابط مباشر ميديا فاير