U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة الحارس الصغير The Little Guardian للموبايل والكمبيوتر

تحميل لعبة الحارس الصغير The Little Guardian للموبايل والكمبيوتر

تحميل لعبة The Little Guardian للموبايل والكمبيوتر

يمكنكم الان تحميل لعبة The Little Guardian الحارس الصغير للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد والايفون مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب اطفال علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تحميل لعبة ذا ليتل جاردن The Little Guardian أحدث اصدار 2022 من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي برامج والعاب الطفل، حيث أن لعبة الحارس الصغير في الفترة الاخيرة حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة The Little Guardian اخر تحديث للاندرويد وللايفون والكمبيوتر مجانا أصبحت متوفرة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع أجهزة الموبايل والحاسوب القديمة والحديثة دون أن تتطلب مواصفات قوية، هذا بالاضافة الي أن لعبة Little Guardian تحتوي علي جرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء الجيم بلاي، بجانب وجود مؤثرات صوتية ومرئية تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة الحارس الصغير للكمبيوتر والموبايل

لعبة The Little Guardian الجديدة هي لعبة رماية بالقوس والسهم من المنزل مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين، وهي عبارة عن لعبة ألغاز ومغامرة تم تطويرها بواسطة شركة Techy Mau Game Studios Inc في 27 سبتمبر عام 2021 وتدور قصتها حول فتاة صغيرة تقوم بمحاولة إنقاذ شقيقها من ساحرة شريرة، ويجب العلم بأنك سوف تكون متواجد في هيكل يشبه المصعد يعمل في الاتجاهين العلوي والسفلي ومهمتك في اللعبة هي قتل العدو الذي يمر عبر التلال في يسار الشاشة.

لعبة The Little Guardian هي لعبة حركة ومغامرة فريدة من منظور الشخص الثالث صممت علي أجهزة Android وiPhone وMicrosoft بهدف مساعدة الأطفال على معرفة جوانب مختلفة من الحياة بجيم بلاي ممتع للغاية، حيث يتحكم اللاعب منذ بدأ اللعبة في فتاة صغيرة تُسمي كاتيا ويأخذها في رحلة صعبة عبر عالم غامض من أجل أن تنقذ شقيقها ميخائيل اذ كل ما عليه هو التصويب على العدو كي يقترب من الهدف مع التركيز واستخدام الذكاء في حل الألغاز لتخطي المراحل بسهولة.


مميزات تحميل لعبة الحارس الصغير The Little Guardian الاصدار الاخير

- متوفرة بشكل مجاني تماما علي شبكة الانترنت دون أي مقابل أو مصاريف.

- تتميز بواجهة مستخدم رئيسية سهلة التحكم والاستخدام يستطيع أي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذا النوع من الالعاب.

- تنزيل The Little Guardian apk للاندرويد بحجم صغير لا يأخذ الكثير من المساحة التخزينية ولا يؤثر علي أداء الهاتف.

- تضم عدد كبير من المراحل والمستويات المتنوعة تزداد الصعوبة فيهم بشكل تدريجي عند الانتقال من مرحلة الي أخري.

- تدعم العمل علي جميع أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون الضعيفة والمتوسطة بكافة الاصدارات دون الحاجة الي توافر امكانيات عالية.

- تتيح للاعب حرية اختيار الشخصية المفضلة للعب من شخصيات الحارس الصغير الحديثة واضافة تعديلات عليها وتحديد الشكل الخارجي واللبس.

- امكانية اكتشاف الكثير من الحيل الذكية التي تساعد اللاعبين علي الفوز والتخلص من العدو.

- يوجد بها عدد كبير من الأنشطة التعليمية المختلفة التي يمكن للأطفال المشاركة فيها.

- تشتغل بجرافيك HD ورسومات ظاهرة ومؤثرات صوتية ترفع الحماس لدي اللاعب.

- طريقة اللعب في The Little Guardian بسيطة للغاية يمكن لأي شخص أن يمارسها علي هاتفه بكل سهولة.


معلومات عامة حول تحميل لعبة the little guardian أحدث اصدار

اسم اللعبة : The Little Guardian

السعر : مجانا

الحجم : 2 ميجابايت

النوع : ألعاب أطفال

اسم المطور : Techy Mau Game Studios Inc

نظام التشغيل : ويندوز - أندرويد - IOS

تنزيل لعبة الحارس الصغير برابط مباشر ميديا فاير





تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة