-->

تحميل لعبة بيس 2013 بلاي ستيشن 2 برابط مباشر

تحميل لعبة بيس 2013 بلاي ستيشن 2 برابط مباشر
    تحميل لعبة بيس 2013 بلاي ستيشن 2 برابط مباشر

    تحميل لعبة Pro Evolution Soccer 2013 بلاي ستيشن 2

    يمكنم الان تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2013 بلاي ستيشن 2 مجانا بصيغة iso وبرابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم ألعاب كرة قدم للبلاي ستيشن علي موقعنا فنان تك، ويعتبر الحصول علي رابط تحميل العاب بلاي ستيشن 2 Playstation من أكثر الأشياء بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي تحميل لعبة بيس PES 2013 PS2 حيث أنها حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة بيس 2013 ps2 بصيغة iso مضغوطة بحجم صغير بدون تورنت أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع اجهزة بلاي ستيشون 2 القديمة والحديثة دون أن تتطلب جهاز ذو مواصفات قوية، هذا بالاضافة الي أن لعبة Pro Evolution Soccer PS2 تحتوي علي جرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الأبعاد تظهر للمستخدم أدق تفاصيل الجيم بلاي، بجانب توافر مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة بيس PES 2013 للبلايستيشن 2

    لعبة PES 2013 هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لكل المستخدمين، وتعتبر برو إفولوشن سوكر 2013 هي لعبة كرة قدم تم انتاجها بواسطة شركة كونامي ديجيتال إنترتينمنت اليابانية في 18 أبريل عام 2012 ضمن سلسلة إي فوتبول علي أنظمة التشغيل الأساسية بلاي ستيشن 3 ومايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن بورتبل وبلاي ستيشن 2 وإكس بوكس 360 ونينتندو 3 دي أس بنسخة تدعم العمل أوف لاين بدون نت بشكل فردي ضد الجهاز أو أونلاين جماعية متعددة اللاعبين مع الاصدقاء وأشخاص أخرين عبر الاتصال بالانترنت.

    لعبة بيس 2013 كاملة مضغوطة للبلاي ستيشن 2 جعلت الملايين من اللاعبين يستمتعون بأجمل وأفضل لعبة كرة قدم حقيقة، حيث تعد العاب برو إفولوشن سوكر منذ وقت صدورها وحتي الان هي أحد أهم وأشهر العاب كرة القدم في العالم وذلك لكونها تتمع بمميزات وإمكانيات فريدة من نوعها كانت السبب في جعل بيس 13 أقوي لعبة في سلسلة ألعاب برو إفولوشن سوكر العالمية أو العاب بيس عموما، كما أن لعبة بيس 2013 بلايستيشن 2 هي أحد أحسن العاب كرة القدم الأشهر في التاريخ اذ حصلت علي شهرة عظيمة وانتشار كبير في كل أنحاء البلاد.


    مميزات تحميل لعبة بيس 2013 بلاي ستيشن 2 مجانا

    - لعبة Pro Evolution Soccer نسخة كاملة ومضغوطة بروابط مباشرة وتورنت متوفرة مجانا دون أي مقابل أو مصاريف.

    - واجهة اللعبة بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في العاب كرة القدم.

    - تعد من أقوي العاب الفيديو التي تتنافس بقوة مع لعبة كرة قدم فيفا FIFA التي تم تطويرها بواسطة شركة EA SPORT.

    - لعبة Pro Evolution Soccer ps2 بصيغة iso متوفر لها باتشات واضافات رائعة لم تكن موجودة في الإصدار السابق بيس 2012.

    - النسخة الإنجليزية الأمريكية تشتغل علي جميع الأجهزة حتي الضعيفة والمتوسطة دون الحاجة الي توافر امكانيات عالية لكي تعمل.

    - تنزيل Pro Evolution Soccer ROM على Playstation 2 بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة الجهاز ولا يحدث أي توقف أو بطء.

    - تمت اضافة تطور رهيب في المجسمات الواقعية والحركة ووجوه اللاعبين القريبة من الحقيقة والصوت الحماسي لهتافات الجماهير.

    - امكانية لعب مباراة فردية ضد الجهاز أو الدخول في مسابقات جماعية من أجل خوض بطولات محلية وعالمية لكسب العديد من الميداليات والكؤوس.

    - يوجد بها الدوري البرازیلي والاسباني والايطالي والمصري ودوري أبطال أوروبا مع ظهور كریستیانو رونالدو من ریال مدرید واللاعب الیاباني شینجي كاغاوا من نادي مانشستر یونایتد علي ظهر الغلاف.

    - لعبة Soccer Evolution Pro لجهاز PS2 تعتمد علي امكانية تقمص اللاعب دور المدير الفني أو المدرب الخاص بالفريق من أجل قيادة فريقه والوصول به الي أعلي البطولات.

    - سوف يكون لديك القدرة علي شراء ونقل اللاعبين من الفرق القوية الي الفرق الضعيفة لرفع مستوي الفريق.

    - يوجد في نهاية هذا المقال رابط تحميل لعبة بيس 2013 مضغوطة من ميديا فاير وتورنت بدون اعلانات مزعجة نهائيا.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة PES 2013 بلاي ستيشن 2 بصيغة iso  

    اسم اللعبة : PES 2013 PS2

    السعر : مجانا

    حجم اللعبة : 1 جيجابايت

    الفئة : رياضة

    صيغة الملف : ISO

    اللغة : USA

    اسم المطور : KONAMI

    وضعية اللعب : باستخدام محاكي الالعاب PCX2
     

    تحميل لعبة بيس 2013 ps2 بصيغة iso مضغوطة من ميديا فاير