-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة PES 2011 مضغوطة علي محاكي ppsspp

تحميل لعبة PES 2011 مضغوطة علي محاكي ppsspp
    تحميل لعبة PES 2011 مضغوطة علي محاكي ppsspp

    تحميل لعبة PES 2011 للاندرويد علي محاكي ppsspp

    يمكنكم الان تحميل لعبة PES 2011 psp مضغوطة بحجم صغير لمحاكي ppsspp للهواتف برابط مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب كرة قدم للاندرويد علي موقعنا فنان تك، ويعتبر تنزيل لعبه pes 2011 على المحاكي ppsspp من أكثر الأمور بحثا لدي العديد من المستخدمين محبي سلسلة ألعاب بيس علي الهاتف المحمول، حيث أن لعبة PES 2011 لجهاز psp حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة Pes 2011 للهاتف بصيغة Psp برابط مباشر أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع أجهزة الاندرويد القديمة والحديثة دون أن تتطلب جهاز ذو مواصفات قوية، هذا بالاضافة الي احتوائها علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل الموجودة أثناء الجيم بلاي بجانب وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي وأصوات تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي لدي اللاعب.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة pes 2011 psp لمحاكي ppsspp للاندرويد

    لعبة كرة القدم بيس 11 للاندرويد هي لعبة مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين وتعتبر هي أحد اصدارات سلسلة Pro Evolution Soccer الأكثر شهرة في العالم من ناحية واقعية كرة القدم لعام 2011 والحاصلة علي العديد من الجوائز والتقييمات الايجابية من ملايين اللاعبين من محبي العاب الكرة، وتعد لعبة PES 2011 هي أفضل محاكي كرة قدم حقيقي في تاريخ ألعاب الفيديو سنة 2011، وذلك لكونها تمنح اللاعب الحرية الكاملة للعب وكأنه يلعب كرة قدم حقيقية في تركيبتها لعبة بيس.

    لعبة PES 2011 علي محاكي الالعاب psp تعمل بتقنية حديثة للغاية حيث تعطي شريط تحكم لكل لاعب يسمح له بأن يتحكم في قوة المللي متر ويقوم بتحديد المكان المطلوب لكل تمريرة يقوم بها أو تسديدة علي ناحية المرمي، كما نجح الفريق المطور لنسخة تحميل بيس 2011 الأصلية للاندرويد كاملة بعمل إعادة تصاميم حديثة تحاكي كرة القدم الحقيقية لجعلها أفضل نسخة في العاب برو إفولوشن سوكر PES 2011، اذ كسبت مكانة كبيرة في قلوب عشاق كرة القدم منذ أن تم إصدارها إلى وقتنا هذا وخصوصا عندما تم إضافة بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كرة القدم الدولية كوبا ليبرتادوريس بكل ما فيهم من تفاصيل.


    مميزات تحميل لعبه بيس PES 2022 على محاكي ppsspp

    - لعبة PES 2011 psp هي لعبة مجانية كاملة دون وجود أي عمليات شراء داخل اللعبة.

    - تتميز بواجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة.

    - تم اضافة تصميم متطور وفريد من نوعه يعمل بنظام تحكم خاص اذ يسمح للمستخدم أن يقوم باتخاذ القرار المطلق على جميع عناصر اللعبة.

    - في الإصدار العاشر من سلسلة PES 2011 لجهاز psp أصبح إتقان التمريرات يصيب من اللمسة الأولى مقارنة بالاصدارات الاخري الأكثر صعوبة.

    - تم اضافة اللاعب العالمي ليونيل ميسي علي غلاف اللعبة كما حصلت أيضا علي تراخيص حصرية لمسابقات دوري أبطال أوروبا وكأس ليبرتادوريس الذي يعتبر هو المنافسة الأكثر أهمية في أمريكا الجنوبية.

    - نجح فريق PES Productions القائم علي تطوير لعبة بيس 2011 بعمل آليات جديدة للتحكم بإدارة الفريق في عمل التبديلات ووضع الخطة وأخذ القرارات التكتيكية نحو تطوير الفريق.

    - تنزيل بيس 2011 psp الأصلية تدعم العمل علي مختلف الاجهزة المتوسطة والضعيفة دون الحاجة الي توافر امكانيات عالية.

    - تمت اضافة رسوم متحركة بشكل واقعي حيث يوجد اكثر من 1000 رسمة متحركة تم انشاؤها من الصفر يظهر أدائها علي أرضية الملعب.

    - يوجد في لعبة بيس 2011 للاندرويد جميع الملاعب الحقيقية الأكثر شهرة علي مستوي العالم.

    - تم تحسين تحركات المدافعين وموقف الحكام ومهارات حراس المرمى بدرجة كبيرة.

    - تحتوي لعبة بيس11 تعليق عربي علي أشهر المعلقين العرب بأصوات حقيقية.

    - تم تحسين نسبة الحركة لنظام التحكم 360 درجة في كل تمريرة أو تسديدة أو رمية تماس أو تمريرة أمامية أو مسافة طويلة.

    - تنزيل لعبة pes 2011 psp لمحاكي ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير لا يأخذ الكثير من مساحة التخزين ولا يؤثر علي أداء الهاتف.


    طريقة تثبيت لعبة pes 2011 PSP علي المحاكي

    في البداية قم بالنزول للأسفل وابدأ في تنزيل ملف بيس 2011 علي هاتفك الاندرويد والمحاكي وبعد الانتهاء من عملية التنزيل قم بفك الضغط عن ملف اللعبة بواسطة أي برنامج فك ضغط مثل ZArchiver وبعدها سوف يصبح لديك ملف iso، ثم قم بفتح محاكي الألعاب PPSSPP وابحث عن المجلد الذي يوجد به اللعبة وقم بالضغط علي اسم اللعبة من أجل الاستمتاع بأجمل لعبة كرة القدم psp للاندرويد.

    معلومات عامة حول تنزيل لعبة pes 2011 ppsspp للاندرويد

    اسم اللعبة : PRO EVOLUTION SOCCER 2011

    السعر : مجانا

    تاريخ إصدار اللعبة : 30 سبتمبر 2010

    الحجم : 500 ميجابايت

    النوع : ألعاب كرة قدم للاندرويد

    صيغة الملف : iso

    تنزيل لعبة pes 2011 ppsspp للاندرويد من ميديا فاير

    النسخة المضغوطة : Pro Evolution Soccer 2011 EUR PSP

    النسخة الأصلية : pro evolution soccer 2011 (europe).zip

    المحاكي : ppsspp


    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع