U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة score hero apk 2016 للموبايل الاندرويد مجانا

https://www.mediafire.com/file/zxq7ruh057iz3it/score-hero-2-75.fanantec.apk/file

تحميل لعبة score hero apk 2016 للاندرويد مجانا

يمكنكم الان تحميل لعبة سكور هيرو score hero apk 2016 للموبايل الاندرويد مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب كرة قدم للاندرويد علي موقعنا فنان تك، ويعتبر الحصول علي أحدث إصدار من Score! Hero لعبة كرة القدم الأصلية من أكثر الأشياء بحثا علي محرك البحث جوجل لدي العديد من المستخدمين محبي ألعاب كرة القدم علي الهاتف المحمول، حيث أن Score! Hero لنظام Android حصلت علي شهرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

لعبة كرة القدم سكور هيرو score hero للموبايل اندرويد apk أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع أجهزة الانندرويد القديمة والحديثة دون أن تتطلب جهاز ذو مواصفات قوية، بالاضافة الي أن لعبة سكور هيرو تعد واحدة من أفضل العاب كرة القدم التي تشتغل على هواتف السامسونج بجرافيك عالي الجودة ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل بجانب وجود مؤثرات مرئية وصوتية بموسيقي تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


نبذة تعريفية عن تحميل لعبة score hero للاندرويد كاملة مجانا

لعبة محاكاة المباريات العالمية سكور هيرو للأندرويد هي لعبة فيديو مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين، وقد تم تطوير لعبة score hero بواسطة شركة فيرست توتش غيمز ونشرت لأول مرة في 5 أغسطس عام 2015 علي الأنظمة الأساسية أندرويد وآي أو إس، وتعتبر لعبة كرة القدم الشهيرة سكور هيرو 16 هي عبارة عن لعبة فيديو رياضية يعتمد لعبها علي تحقيق أكبر عدد ممكن من النجوم واحراز النقاط لكي يتمكن اللاعب من الفوز بالمراحل والانتقال الي ملاعب أخري.

لعبة score hero للاندرويد تقدم للاعب عدد كبير من الارشادات المهمة التي يجب عليه أن يقوم بتنفيذها من أجل أن يتمكن من تحقيق الفوز مثل تسديد الهدف في الناحية اليمني من المرمي، بجانب وجود ميزة تغيير شكل اللاعب والشعر والقميص والرقم الموجود علي ظهر القميص والحذاء وغيرهم الكثير من الأمور المختلفة التي يمكن للمستخدم أن يقوم بالتعديل عليها، هذا بالاضافة الي امكانية تسجيل الدخول عبر الفيس بوك ومشاركة جميع انجازاتك في اللعبة مع الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي.


مميزات تحميل لعبة سكور هيرو كاملة بحجم صغير للاندرويد

- تنزيل لعبة score hero برابط مباشر للسامسونج متوفر مجانا دون أي مقابل أو مصاريف.

- تتمتع بواجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذا النوع من الالعاب.

- تعمل على كافة هواتف السامسونج القديمة والحديثة دون أن تتطلب جهاز ذو مواصفات قوية.

- لعبة Score! Hero لنظام Android يوجد بها ميزة مشاركة اللعبة مع الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي.

- تقدم للاعب عدد كبير من الجوائز والمكافئات في حالة الفوز وهزيمة الخصم.

- لعبة نتيجة! بطل Score Hero Apk تتميز بجرافيك عالي الجودة ورسوميات واضحة وتأثيرات صوتية تشعل الحماس.

- تحتوي علي مجموعة كبيرة من النجوم العالميين في لعبة كرة القدم مع ميزة التبديل بين اللاعبين.

- لعبة score hero بحجم صغير للسامسونج لا تأخذ الكثير من المساحة التخزينية ولا تؤثر علي أداء الهاتف.

تنزيل لعبة سكور هيرو مجانا برابط مباشر ميديا فاير

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة