-->

تحميل لعبة كب كيك باباس للكمبيوتر كاملة مجانا

تحميل لعبة كب كيك باباس للكمبيوتر كاملة مجانا
    تحميل لعبة كب كيك باباس للكمبيوتر كاملة مجانا

    تحميل لعبة Papa’s Cupcakeria للكمبيوتر مجانا

    يمكنكم الان تحميل لعبة متجر الكعك كاملة كب كيك باباس Papa’s Cupcakeria للكمبيوتر أحدث اصدار مجانا برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير ضمن قسم العاب اطفال علي موقعنا فنان تك، ويعتبر الحصول على رابط تحميل لعبة باباس مطعم كب كيك الأصلية من أكثر الأمور بحثا علي محرك البحث جوجل لدي العديد من المستخدمين محبي العاب مطعم باباس كلها حيث أنها حصلت علي شهرة كبيرة وانتشار واسع في مختلف الدول وقام بتنزيلها ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

    تحميل لعبة متجر كب كيك باباس Papa’s Cupcakeria للكمبيوتر برابط مباشر أصبحت الان متوفرة وجاهزة بشكل كامل لكافة المتابعين بنسخة خفيفة ذات حجم صغير تعمل علي جميع الحواسيب القديمة والحديثة دون أن تتطلب جهاز ذو امكانيات قوية، هذا بالاضافة الي أن لعبة متجر الكعك مثل ألعاب باباس تحتوي علي جرافيك عالي الجودة واقعي ورسوميات ثلاثية الأبعاد واضحة تظهر للمستخدم أدق التفاصيل بجانب توافر مؤثرات صوتية ومرئية بموسيقي وأصوات تزيد من الحماس ومتعة اللعب الحقيقي.


    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة باباس مطعم كب كيك الأصلية للكمبيوتر

    لعبة كب كيكريا بابا للذهاب Papa’s Cupcakeria هي لعبة فلاش ضمن العاب بنات مجانية تماما علي شبكة الانترنت دون مقابل ومتاحة لجميع المستخدمين، وقد تم تطوير لعبة متجر الكب كيك Papa’s Cupcakeria في المدينة الخلابة بواسطة شركة Flipline Studios في 7 أغسطس عام 2013 علي الأنظمة الأساسية متصفح ويب وأندرويد وآي أو إس، وهي عبارة عن لعبة استراتيجية يقوم اللاعب فيها بشراء متجر لصنع وبيع افضل كب كيك بنكهات وأصناف مختلفة حسب رغبات الزبائن.

    لعبة مطعم كب كيك باباس يكون دور اللاعب فيها هو أن يقوم بشراء محل فاخر من أجل صناعة كيك في كوب واستقبال الزبائن في متجر باباس المخصص في صناعة أكثر من 100 نوع من الكب كيك بأنواعه المختلفة، ويجب العلم بأن اللعبة سوف تمنحك عدد كثير من الاَلاَت والأدوات التي تساعدك في تصنيع الكب كيك بنكهات وأطعمة متنوعة حسب ذوق الزبائن ومع ذلك ستكون مكلف بحوالى 80 عمل في المتجر وعليك تحقيق 90 إنجاز للنهوض بمتجر باباس لبيع الكب كيك.


    مميزات تحميل لعبة مطعم كب كيك باباس الجديدة للكمبيوتر

    - لعبة متجر كب كيك باباس متوفرة بشكل مجاني بالكامل دون أي مقابل أو مصاريف.

    - يوجد بها عدد كبير من المراحل والمستويات بصعوبة تزداد تدريجيا عن الانتقال من مرحلة الي اخري.

    - تتميز سلسلة العاب مطاعم باباس بواجهة مستخدم سهلة يمكن لأي شخص أن يتعامل معها حتي مع عدم وجود خبرة مسبقة في مثل هذا النوع من الألعاب.

    - تضم نسخ واصدارات متعددة مثل لعبة مطعم برجر باباس ولعبة مطعم اجنحة دجاج باباس ولعبة باباس ايس كريم ولعبة باباس بيتزا ولعبة باباس هوت دوج.

    - سوف تجد بأن أثاث المطعم أو المتجر يتغير حسب فصول السنة وأيضا مع تطور المراحل.

    - تنزيل لعبة باباس مطعم كب كيك الأصلية برابط واحد بحجم صغير لا يأخذ الكثير من المساحة التخزينية ولا يؤثر علي أداء الجهاز.

    - تقدم للاعب رسوم كارتونية مميزة من أجل صنع الكب كيك للزبائن وكسب الكثير من المال الذي يساعده في تزين المتجر وتحديثه.

    - يتناسب لعبها مع الكبار والصغار ومناسبة أكثر للأطفال وخصوصا البنات.

    - تدعم العمل علي كافة أجهزة ويندوز كمبيوتر ولاب توب حتي المتوسطة منهم والضعيفة دون الحاجة الي توافر جهاز ذو مواصفات عالية.


    معلومات عامة حول تحميل لعبة باباس مطعم كب كيك الأصلية

    اسم اللعبة : Papa’s Cupcakeria

    السعر : مجانا

    اسم المطوُر : Flipline Studios

    النوع : لعبة طهي للبنات

    صيغة الملف : zip

    نظام التشغيل : كمبيوتر - لاب توب

    حجم اللعبة : 8 ميجابايت

    طريقة لعب Papa's Cupcakeria HD علي الكمبيوتر

    قم بالنزوال الي أسفل هذا المقال وابدأ في تحميل اللعبة وتنزيل محاكي LDPlayer على سطح المكتب الخاص بك، ثم قم بفتح محاكي LDPlayer وابحث في داخله عن Papa's Cupcakeria HD ثم قم بتثبيت اللعبة وبعد اكتمال التثبيت انقر فوق رمز اللعبة واستمتع بلعب Papa's Cupcakeria HD على جهاز الكمبيوتر.

    تنزيل لعبة باباس مطعم كب كيك للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير