U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة فري فاير free fire 2019 موبايل مهكرة جواهر اخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة free fire فري فاير موبايل مهكرة جواهر اخر اصدار 2019

تحميل لعبة free fire مهكرة جواهر اخر اصدار تحديث 1.27.0 لعام 2019 .لعبة Garena Free Fire للهاتف الجوال مهكرة مجوهرات وتعتبر من أفضل ألعاب الحرب للاندرويد وهي في نفس الوقت من أكثر المنافسين للعبة PUBG MOBILE. وتمتاز فري فاير بالعديد من الأشياء من ضمنها : الجرافيك الرائع HDR والتحكم السهل في الأسلحة على خلاف لعبة ببجي موبايل.



وصف لعبة free fire مهكرة جواهر اخر اصدار

لعبة Free Fire مهكرة اخر اصدار حصلت على زيادة عن 100 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي وحازت على اعجاب الكثير من محمليها حيث وصل عدد مقيمين اللعبة ب خمس نجوم أكثر من 10 ملايين شيء زيادة عن ممتاز.

فري فاير الإصدار القديم 2019 : لعبة Free Fire او Garena Free Fire مهكرة مجوهرات 2019 أتت باخر تحديث 1.26.1 ويمكن لكم تحميلها مجانا بدون مقابل من موقعنا. حجمها ضئيل بشكل كبير مضاهاة بلعبة PUBG MOBILE لاغير 240 ميغابايت في حين PUBG حجمها أكثر من 1.6 جيكابايت. ويمكن لك اللعب مع أكثر من 50 فرد من كل مناطق العالم كما يمكن لك اللعب مع أصدقائك الموجودين عندك في موقع الاتصال الاجتماعي facebook.

مميزات لعبة Free Fire موبايل 2019

لعبة Free Fire مهكرة 2019 أتت بمميزات خرافية تجعلك تتنازل عن لعبة PUBG MOBILE ومن ضمن تلك المميزات :

- السهولة في التحكم سواء في اللاعب أو في السلاح اللعبة تتضمن على أكثر من 10 أسلحة متعددة وتتضمن على 3 مركبات و تريبورتور و دراجة بخارية بالاضافة الى الشخصيات وتتضمن ايضا على أكثر من 10 شخصيات كلها لا تتشابه في المميزات ولا ننسى الكمية فهو ضئيل للغاية لاغير 240 ميغابايت.

- اللعبة تعمل أونلاين يمكن لك اللعب لوحدك أو انت وصديقك أو سكواد أي مجموعة تتركب من 4 أفراد ويمكن لك اللعب مع أصدقائك في فيسبوك أو الأفراد التي تستهدفهم اللعبة تلقائيا للعب معك.

بيانات عامو حول لعبة free fire مهكرة اخر اصدار

اسم اللعبة : Garena Free Fire

اصدار اللعبة : 1.26.1

الحجم : 240 ميغابايت

المؤسسة المطورة للعبة : Garena

التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق

الثمن : متاح مجانا

امكانية اللعب : اللعبة تعمل اونلاين بالأنترنت

كيفية تشغيل لعبة free fire موبايل مهكرة

قم بتحميل الملف واستخراج الملف من خلال تطبيق Zarchive Pro

قم بتثبيت ملف Apk ثم الدخول لملف Obb المستخرج ونقل الملف الذي ستجدونه داخله الى مجلد Sdcard/Android/Obb.

لعبة Free Fire مهكرة 2019 يمكن اعتبارها من أفضل ألعاب الحروب للاندرويد. فهي تعمل بتحكم سهل وبجرافيك شبيه بالواقع HDR. اللعبة أصدقائي متوفرة في موقعنا بدون مقابل ومن دون روابط مختصرة ربحية وعلى الموقع السهل للتحميل ميديافير. حظ أوفر للجميع.

رابط تحميل اللعبة :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة