-->

حل مشكلة عدم تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من جوجل بلاي للاندرويد

حل مشكلة عدم تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من جوجل بلاي للاندرويد

    حل مشكلة عدم تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من جوجل بلاي للاندرويد

    حل مشكلة تحميل لعبة PUBG Mobile للاندرويد من جوجل بلاي

    سنتعرف اليوم علي حل مشكلة عدم تحميل لعبة pubg الاصدار الاخير علي هواتف الاندرويد وحل مشكلة توقف تحميل ببجي على المحاكي اذ تعتبر لعبة PUBG ببجي من اقوى وافضل العاب الحرب والقِتال للاندرويد فاللعبة من العاب الـ Battle Royal التي حققت إنتشار واسعا ونجاحا ساحق على مستوى العالم فان كنت مهتم صديقي تابع معنا شرح تنزيل لعبة ببجي موبايل من متجر جوجل بلاي بدون مشاكل في السطور التالية.


    نبذة تعريفية عن لعبة ببجي موبايل التحديث الاخير للاندرويد

    بابجي موبايل من اقوى العاب الحرب والقِتال والالعاب متعددة اللاعبين للاندرويد اون لاين عالميًا فهي حجمها صغير ويلعبها الملايين من محبي اللعبة يوميًا من جميع أنحاء العالم لذلك لن تنتظر لتبدأ اللعب. واللعبة في الفترة الاخيرة حققت إنتشار رهيب جدًا وأصبح يلعبها الملايين من الناس يوميًا فهي لا تحتاج في لعبها للمُحترفين حيث انها لعبة حرب بسيطة تقدم لك طرق عديدة للحروب واسلحة عديدة ايضا. كما تقدم لك طرق مُميزة للعب والكثير من الخرائط والأماكن التي تختار بينها المكان المٌفضل لك واصبحت من اكثر الالعاب إنتشارًا حول العالم. PUBG حققت إنتشار رهيب في مصر ويلعبها يوميًا ملايين المصريين.


    قصة لعبة PUBG

    لعبة ببجي هي لعبة مُكونة من ثلاثة جُزر وقصتها هي انه يهبط حوالي 100 شخص حقيقي في جزيرة عن طريق طائرة مع فريق مكون من 4 اشخاص ويهبطوا الى الجزيرة عن طريق الباراشوتات ويبحثوا عن الأسلحة ويتحدث كل فريق مع بعضه عن طريق خدمة من اللعبة تسمح لهم بفتح المايكروفون والصوت وسماع بعضهم البعض والتحدث. ويتحد كل تيم منهم ليحاول ان يقتل اكبر عدد من اللاعبين ليبقى هو فقط ويُسيطر على الجزيرة وينتصر الامر ليس سهلًا ويحتاج الكثير من التدريبات والوقت للتعود على اللعب وليس من البداية ستصل لمراحل اعلى من اللعبة والفائز هو من يبقى على قيد الحياة حتى تنتهي اللعبة وتبقى انت فقط.


    شاهد ايضاتحميل لعبة pubg mobile 2019 نسخة لايت للاندرويد apk برابط مباشر

    حل مشكلة عدم اكتمال تحميل لعبة pubg من جوجل بلاي

    في هذه المقاله نقدم لكم رابط خارجي لـ تحميل لعبة PUBG عن طريق رابط خارجي APK لمن يواجهون مشاكل في تحميل اللعبة من متجر Google Play نقدم لكم حل مشكلة عدم إكتمال التحميل للعبة PUBG وحل مشكلة عدم تحميل لعبة pubg بشكل نهائي فتابعو معنا.

    حل مشكلة عدم تحميل لعبة PUBG Mobile من جوجل بلاي للاندرويد

    معلومات عامة حول لعبة ببجي للموبايل

    إسم اللعبة : PlayerUnknown’s Battlegrounds

    تاريخ الإصدار : 9 فبراير 2018

    ناشر اللعبة : Tencent Games

    مُطور اللعبة : PUBG Corporation

    أنظمة التشغيل : اندرويد وايفون وويندوز

    نوع اللعبة : حروب واكشن وقتال

    حجم اللعبة : 1.6 جيجا

    تقييم اللعبة من خلال المستخدمين : 4.5 / 5.0 وتم تقييمها من 11 مليون شخص

    عدد التحميلات : اكثر من 100 مليون

    هذه هي تعد ابرز المعلومات حول لعبة PUGB للموبايل واللعبة كما ذكرنا انها من اقوى العاب الباتل رويال عالميًا كما ان اللعبة مجانية بشكل كامل 100% على الاندرويد حيث يٌمكنك تحميلها ولِعبها مُباشرة بشكل سهل عن طريق الرابط الموجود في اسفل هذه المقاله.

    حل مشكلة عدم تحميل لعبة PUBG Mobile من جوجل بلاي للاندرويد
    حل مشكلة تنزيل ببجي لايت

    الجُزر الموجوده في لعبة ببجي موبايل

    - Erangel

    - Sunhock

    - Miramar

    اللعبة بها الكثير من ادوات القيادة ووسائل النقل مثل الشاحنات والقوارب والسيارات والدرجات النارية ووسائل نقل أخرى عديدة لتتمكن من التنقل في اللعبة او في الجزيرة بسهولة ولتهرب من اماكن الضرب او لتذهب لِقتال احد الأعداء في مكانٍ ما ويوجد في اللعبة اسلحة عديدة وزخائر والكثير من ادوات الحرب مثل الأسلحة النارية والقنابل والقذائف والملوتوف والرشاشات والقناص والأر بي جي والمزيد من الأدوات والأسلحة العديدة التي يُمكنك اللعب بها في لعبة بابجي.

    حمل ايضاتحميل لعبة battleground apk اون لاين للاندرويد اخر اصدار مجانا

    ابرز مميزات لعبة PUBG

    - اللعبة تقبل الكثير من انظمة التشغيل فيُمكن تحميلها على هاتف أندرويد او ايفون او لاب توب يعمل بنظام ويندوز او ماك ويُمكن التواصل مع التيم او الفريق الخاص بك في اللعبة بسهولة عن طريق المايكروفون.

    - جرافيك اللعبة مُمتاز جدًا وعالي الجودة حيث تعمل بمحرك قوي يوفر تصاميم ورسومات مُقاربة تمامًا للواقع.

    - تدعم خاصية 3D Sound لعمل ابعاد للأصوات ومعرفة مصدر الاصوات.

    - يوجد شخصيات عديدة يُمكنك الإختيار بينها في اللعبة من رِجال ونِساء وكُل شخصية لها قدرات وإمكانيات خاصة بها.

    - يوجد في اللعبة العديد من المركبات ووسائل النقل والتي تُتيح لك التجول في الجزيرة بسهولة وملاحقة الاعداء.

    - يوجد الكثير من الاسلحة بجميع انواعها لتتمكن من إختيار السلاح المُفضل لك وإستخدامه.

    - اللعبة حجمها صغير بالنسبة لمميزاتها وإمكانياتها وقصتها فهُناك العاب تتخطى 5 جيجا بايت.

    - يلعبها الملايين من الناس يوميًا فسيكون الامر سهل لبدء المعركة ومُقابلة عدوك.

    - هذه هي ابرز مُميزات لعبة PUBG فهي مليئه بالمميزات التي ستُلاحظها وستبدأ بنفسك في إكتشافها عندما تلعب اللعبة لأول مره. اللعبة حقًا مٌميزة وقوية جدًا وتستحق كُل هذه الضجه ومن اهم اسباب الضجة التي حدثت على هذه اللعبة ان اللعبة تُلعب بفريق اون لاين فمن عرف اللعبة دعى صديقة ليلعبها معه وإنتشرت اللعبة بهذا الشكل لهذا السبب.

    حل مشكلة تنزيل لعبة PUBG mobile للاندرويد والايفون

    يواجه العديد من الذين يذهبون لتحميل لعبة ببجي على الأندرويد مشكلة. والمشكلة تأتي عندما تقوم بتحميل لعبة بابجي عن طريق Google Play Store حيث يظهر خطأ يتعذر تنزيل PUBG Mobile وهذه المشكلة تظهر لأغلب المُستخدمين الذين يحاولون تنزيل لعبة PUBG من متجر جوجل بلاي وتظهر للعديد من الاسباب والمشاكل الموجوده في هاتفك او الانترنت بشكل عام.

    والحل هُنا : ان تقوم بتحميلها من رابط خارجي وليس عن طريق متجر جوجل بلاي وستقوم بتثبيتها بسهولة وبدون اي مشاكل كتطبيق خارجي APK وهُنا في موقعنا سنوفر لكم رابط تحميل للعبة PUBG APK مباشر لحل مشكلة تحميل PUBG للاندرويد ولتتمكن من تحميلها وتثبيتها بسهولة.

    نقدم لكم الان على موقعنا رابط خارجي لتحميل لعبة PUBG Mobile APK وتجنب ظهور المشكلة الخاصة بمتجر جوجل بلاي حيث ستقوم بتحميلها بسهولة وبدون اي مشاكل وستقوم بتسطيبها ايضًا بسهولة وبدون ان تواجه اي مشاكل وبشكل سهل وسريع ونضع لكم هُنا رابطين للتحميل وذلك لتختار بينهم الرابط المُفضل لك.

    ووضعنا لكم رابط تحميل برنامج XAPK حتى تتمكن من تحميل اللعبة عن طريق الروابط الموجوده في الاسفل. قم بتحميل اللعبة من رابط من احد الرابطين الموجودين في الاسفل ثم قم بتحميل البرنامج الذي تثبت اللعبة عن طريقه.

    للتحميل : PUBG MOBILE_v0.19.0.apk


    طريقة تثبيت لعبة PUBG APK على هاتفك الاندرويد

    قم بتحميل برنامج XAPK Installer اولًا من الرابط الخاص به في الاعلى ثم قم بتثبيته على هاتفك ثم حمل لعبة PUBG Mobile من الرابط الموجود في الاعلى ثم إدخل الى برنامج XAPK Installer ستجد لعبة PUBG موجوده إضغط على كلمة Install الموجوده بجانبها في البرنامج وإنتظر قليلًا حتى يتم تحميل ملفات هامة خاصة باللعبة ثم ستفتح لك اللعبة كملف APK عادي. إضغط على Next ثم Allow ثم Install وإنتظر قليلًا حتى يتم تثبيت اللعبة وهكذا تم تثبيت اللعبة بشكل كامل بدون مشاكل على هاتفك.

    رُبما قد تواجهك مشكلة اخرى تُخبرك بأنه غير مسموح لك بتثبيت التطبيق من مصدر خارجي فعندما تواجهك إضغط Allow Access ومرر للأسفل ستجد Allow Install Applications From Unknown Sources ثم بتفعيلها والان إرجع وقم بتثبيت لعبة PUBG بدون مشاكل وبسهولة.

    وإن لم تجد إشعار يُخبرك بإنتهاء التحميل فستدخل الى ملفات هاتفك ثم التحميلات او Downloads وستجد ملف اللعبة ينتهي بصيغة APK وستجد انه تم حل مشكلة توقف التحميل عند 98 في لعبة ببجي قم بفتح الملف وتثبيته بنفس الطريقة التي شرحتها في الاعلى.

    شاهد ايضا