-->

تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار 2020

تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار 2020
    تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار 2020

    تحميل برنامج xapk installer من ميديا فاير اخر اصدار 2020

    xapk installer برنامج تثبيت ملفات XAPK هو برنامج يعاون مستعملين الاندرويد في تغيير جميع التطبيقات والألعاب من صيغة XAPK إلى صيغة APK، ويأتي التطبيق باخر اصدار ويشتغل مع جميع الاجهزة المعززة بنظام الأندرويد، وسوف نقوم في هذا المقال بالتعرف على ذلك البرنامج جيدا من جميع جوانبه وسوف نتطرق ايضا إلى دراية كيفية عمله والميزات التي يحتوي عليها ذلك التطبيق كما تَستطيع حفظ ملفه من موقعنا مجانا بلا مقابل !

    نبذة تعريفية عن برنامج xapk installer 2020 للاندرويد

    برنامج xapk uptodown هو من تعديل وتصميم واحد فطن حدا اسمه " Rovo 89 " إذ اعتبر البرنامج من الأدوات التي تعين الأفراد وتساعدهم كثيرا في تيسير عملية تشغيل ألعاب الأندرويد التي تكون ذات قدر ضخم اي يكون حجمها في 200 ميجابايت، اذا كنت أنت ايضاًً تواجه ذلك المشكل ولم يكن لديك الحل تابع معنا الشرح وستتمكن من حل تلك الإشكالية.


    ما هي وظيفة تطبيق Xapk installer ؟

    - الدور الأساسي والمهم الذي تمت برمجة ذاك التطبيق من أجله. وهو تحويل xapk الى apk اي تغيير جميع التطبيقات والألعاب التي يكون حجمها هائل وتكون بصيغة XAPK الى صيغة APK وليس فحسب تلك الصيغة ايضا تَستطيع تحويلها الى ملفات obb او data.

    - العديد من الأفراد لا يعرفون وظيفة APKPure إذ ان التطبيق او اللعبة التي تكون بتلك الصيغة تكون كبيرة في المقدار وتتشكل من مستندات عدة وغالبا ما يكون حجمها يتخطى مائتان ميجا بايت.

    تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار 2020
    تحميل برنامج xapk installer للاندرويد

    - العدد الكبير من الأفراد يقومون بحفظ ملف ألعاب وتطبيقات علي هواتفهم بتلك الصيغة. ولكن يجدوها لا تعمل علي التليفونات المحمولة المختصة بهم، ولذا طبيعي لأن المعروف ان التليفونات المحمولة لا تتلائم مع تلك الصيغة ولا تتعرف عليها مثل صيغة APK. يلزم حفظ ملف ذلك التطبيق وتثبيته اولا في تليفونك الماهر، وبعدها تقوم بتنزيل التطبيق الذي تود. وستتمكن من تشغيل اي تطبيق او لعبة عبر ذلك البرنامج.


    شرح استخدام برنامج xapk installer للاندرويد

    - ينبغي عليك أولا تنزيل تطبيق XAPK على جهازك المحمول من الرابط الموجود في اسفل هذا المقال، كي تستطيع من حفظ ملف جميع الالعاب والتطبيقات كيفما كان حجمها بيسر ودون اي مشاكل او تعقيدات.

    - وبعد تحميلك للتطبيق يمكنك تحميل اي تطبيق او لعبة ترغب بها بصيغة XAPK كيف ما كان حجمها.

    - عقب الانتهاء من تحميل لعبة مثلا أو تطبيق وتثبيته على التليفون الفطن المختص بك، قم بالدخول إلى التطبيق وسوف تبدو لك ثلاثة نقاط اضغط عليها واختر القائمة.

    - ثم ابدأ بالنقر على Scan SDCard، وسوف يبدأ التطبيق اتوماتيكيا بفعل scan وبحث للهاتف ليقوم بالبحث عن الألعاب والتطبيقات بصيغة الـ XAPK، الموجودة في الهاتف الخاص بك.

    - عندما تقوم بالنقر على Scan يقوم التطبيق بالبحث عن جميع التطبيقات والالعاب الحاضرة في تليفون المستهلك بصيغة XAPK بعدها سوف يكتشف التطبيق كل الالعاب والبرامج الموجوده في جهازك المحمول بصيغة xapk.

    - بعد ذلك ستجد ان جميع الالعاب والتطبيقات التي تم اكتشافها عبر ذلك البرنامج يبقى أسفل كل واحدة منها كلمة مسح و كلمة تتبيث.

    - بعد تحميل العاب بصيغة XAPK يقتضي عليك اختيار تثبيت ثم يقوم التطبيق بتنصيب اللعبة أو التطبيق الذي قمت بحفظ ملفه، وعقب ثواني يقوم البرنامج بتغيير صيغة XAPK الى صيغة APK بيسر عبر تغيير كل المستندات الى obb او data.


    مميزات تطبيق Xapk installer apk للاندرويد 2020

    - البرنامج يعمل بأسلوب اتوماتيكي دون تدخل منك إذ لا يتطلب تعب هائل من طرف المستعملين لأجل أن يشتغل.

    - يتوفر التطبيق مجانا بلا مقابل من دون صرف اي تكليفات أو اشتراك شهري.

    - حجمه صغير لا يتعدى مقدار التطبيق 5 ميجا بايت.

    - يتيح التطبيق لائحة بسيطة جدا تعين المستهلك في عملية تغيير المستندات من صيغة Xapk الى صيغة apk.

    تحميل برنامج xapk installer للاندرويد اخر اصدار 2020
    تحميل برنامج xapk installer للاندرويد

    ما الجديد في ذلك الإصدار

    - اخر اصدار من التطبيق ضئيل الكمية إذ لا يتخطى 5 ميجا بايت.

    - اصدار يتوافق مع جميع انواع التليفونات المحمولة.

    - التطبيق مجاني بدون مقابل كلياً.

    - يتضمن التطبيق على مقدمة مبسطة الاستعمال.

    تحميل برنامج xapk installer من ميديا فاير

    رابط تحميل برنامج XAPK Installer APK للاندرويد اخر اصدار: xapk installer 2020


    موضوعات ذات صلة :