-->

أفضل العاب قنص للاندرويد بحجم صغير اوفلاين بدون نت اخر اصدار

أفضل العاب قنص للاندرويد بحجم صغير اوفلاين بدون نت اخر اصدار
    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    العاب قنص بدون نت للاندرويد

    يمكنكم الان تحميل وتثبيت افضل العاب القنص للاندرويد بأحجام مختلفة باخر تحديث لعام 2019، عش تجربة خوض ألعاب القناص علي الهاتف الجوال امسك بمسدسك على يد منظارك وركز ضد الشأن لثانية واسحب الزناد. لقد أنهيت لتوك حياة أحدهم بتلك البساطة وتستحق عن كفاءة لقب مطلق محترف للرصاص احترافي. اختر لعبتك والعب أوفلاين علي هاتفك الموبايل من بين أفضل العاب قنص صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوف لاين.

    افضل العاب قنص بدون نت للاندرويد بمقدار كبير او صغير

    لعشاق العاب القنص سنايبر بحجم كبير وصغير اليوم خصصت لكم تلك التدوينة الحديثة لأستعرض واياكم عدد من العاب القناصات والتصويب الحماسية الرائعة والعاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت التي تَستطيع تحميلها مجانا على تليفونك والتي تدعم جميع الاصدارات حيث سوف يكون بعض الالعاب التي سنذكرها عظيمة المقدار ومنها العاب سنايبر ضئيلة الكمية مخصصة للهواتف ذات الاداء الهزيل.

    العاب قنص بدون نت هي مجموعة العاب مقدمة لأرضاء جميع المتابعين وضمان نفع جميع مالكي تليفونات الاندرويد مهما كانت خصائص هواتفهم فان كنت فعلا من عاشقين العاب القناصات sniper للجوال فأنصحك بقراءة تلك التفسير المهم عن تلك الالعاب التي اخترتها من ضمن آلاف الالعاب على جوجل بلاي وبقية متاجر الاندرويد الصينية و غيرها .

    العاب القناصات التي سأشرحها اليوم هي العاب متعددة من حيث الجرافيك المتوسط والعالي وغير مشابهة الاحجام ومتطلبات التشغيل وغيرها من الخصائص وقد فضلت ان اضع عدد هائل منها هنا في تلك التدوينة لأجل أن اضمن أرضاء جميع الاذواق ويجد اي متابع ما يريده بالتحديد بين الاختيارات الواسعة وفي الوقت الحاليّ ستشاهد معي افضل العاب القنص sniper للاندرويد حيث القاسم المشترك الهام بين جميع تلك الالعاب هو استعمال سلاح القناصة فيها واليكم لائحة بأفضل ألعاب قناصات sniper للاندرويد ( العاب السنايبر ).

    شاهد الزوارتحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت

    العاب قنص ذات الاحجام الضئيلة أدنى من 200 mb

    1- لعبة القنص Sniper 3D Assassin : تعتبر افضل لعبة قناص للاندرويد 2019 بدون نت ومن اقوي العاب القناصات المشهورة للغاية بشكل كبير حيث بلغ عدد تحميلات اللعبة اكثر من 50 مليون تحميل بكثير مع آلاف التعليقات والتقييمات الجيدة اللعبة ذات تحكم سلس ويسير مثلما ان الرسومات تاتي بعناية عالية 3d وتوفر اللعبة طائفة كبيرة من الاسلحة الفتاكة.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    اللعبة تعتبر افضل لعبة سنايبر للاندرويد تحاكي الحرب الدولية التي عليك فيها ان تقوم بقنص بعض الساسة والمجرمين الخطيرين وهي ضئيلة الكمية اقل من 50 ميغا بايت لذالك فهي تعمل على اغلب الاجهزة من دون مشكلات.

    ⇐ رابط التحميل : Sniper 3D Assassin

    2 - لعبة standoff 2 : هي و احدة من أرقى وافضل العاب قنص للاندويد متعة عظيمة وجرافيك رهيب ومقدار 180 ميغا بايت إلى حد ما. تحركات رائعة وتشويق يقوم برفع نسبة الادرينالين في جسمك الى ابعد مستوى اللعبة تكفل نمط لعب غير مشابهة تحديات - ماراثون تسلح - مسابقة اصدقائك - إعتقال العلم - لعب اونلاين ومراسلة دردشات عبر النت اسلحة بيضاء واسلحة نارية خفيفة وثقيلة متعددة مع قنابل يدوية والعديد من الحركات والتفجيرات.

    ⇐ رابط التنزيل : standoff 2


    3 - لعبة SNIPER X WITH JASON STATHAM : تعتبر افضل لعبة قنص للاندرويد المشهورة والمعروفة والتي يكون بطلها الممثل المشهور جايسون واجمل ما في تلك اللعبة هي تنوع اماكن وساحات القتال مع جرافيك والوان راقية فعلا. اللعبة ليست قديمة بل وجودها على جوجل بلاي عصري وعدد تحميلاتها اكثر من 7 مليون تحميل.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    تنوع اماكن القتال بين الصحراء العربية وادغال أفريقيا وغيرها من الاماكن المتعددة تجعل اللعبة غير مضجرة نهائيا وتنتظرك العديد من المهام العسيرة مثلما ان اللعبة تضيف المزيد من الحماس والأثارة عبر تأثيرات الاكشن والموسيقى القتالية الرائعة. كما ان التاثيرات نحو عملية القنص بين سرعة وبطئ اطلاق الرصاصة ورؤيتها نحو وصولها للهدف امر محرض فعلا مثلما انك في بعض المراحل يلزم عليك ان تقوم بالاشتباك المباشر مع العدو بلا قناصة لاتمام هامة محددة.

    ⇐ التنزيل : SNIPER X WITH JASON

    شاهد ايضا : تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت


    4 - لعبة MODERN SNIPER : لعبة سنايبر طفيفة بشكل كبير وذات حجم ضئيل لن تصدق بانها تتضمن العديد من الميزات والجرافيك الرائع والحركات السهلة وكل ذالك بكمية 11 ميغا بايت لاغير والتي عدد تحميلاتها يفوق ال 5 مليون واكثر.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    اللعبة هنا لن تكون فيها إلا مطلق محترف للرصاص ثابت في احد المرتفعات والتي تتغير مع تحول المراحل وعليك فيها ان تقنص جميع المذنبين فيها بشكل سريع ودقة عالية ضمن فترة من الوقت مقيدة. على الارجح اللعبة بها إشكالية ضئيلة وهي قلة المراحل التي فيها مثلما يتحدث عنها المعلقون في متجرجوجل بلاي .

    ⇐ التحميل : Modern Sniper


    5 - لعبة القناصات Sniper Assassin : تعد من اجمل العاب قناص بدون نت فهي لعبة قنص حديثة للغاية صدرت ذلك العام 2019 وهي لعبة تصويب طفيفة وجميلة حيث تكون مهمتك في مختلف مراحلها هي الأختباء بأحد ناطحات السحاب او القمم العالية ومسعى قنص الجيوش العدائية والمجرمين بشكل سريع ودقة عالية قبل ان تصاب انت بنيرانهم. وبعد التنزيل يمكنك اكتشاف خصائص ومميزات اللعبة مثل الجرافيك والموسيقى وسهولة وسلاسة الحركات والتاثيرات الرائعة اثناء التصويب بالقناصة.

    ⇐ رابط التنزيل : sniper assasin ultimate


    6- لعبة القناص المحارب 3d : من ألعاب القناصة الخفيفة وصغيرة الكمية للاندرويد مثلما تَستطيع تنصيبها على اي تليفون اندرويد مهما كانت مواصفاته. اللعبة ذات جرافيك وسطي وموسيقى اللعبة الحماسية تجعل تجربة القنص امر محرض فعلا مثلما انها تميل لمخاطبة الاصوات والحركات الواقعية في عملية القنص.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    اللعبة مبسطة و سلاسة الحركات تجعلها اكثر بساطة من اي لعبة قناصات أخرى اللعبة تاتي بكمية 45 ميغا إلى حد ما.

    ⇐ التنزيل sniper special warrior shooter


    العاب قنص كبيرة الكمية للاندرويد اكثر من 200 ميغا

    1 - لعبة القناصة Sniper Fury : ان كنت تبحث عن تحميل العاب قناص بدون نت فانصحك بها فهي من العاب السنايبر المشهورة والرائعة بشكل كبير للغاية اللعبة متعددة ذات جرافيك عالي الدقة والمناظر الجميلة والخلابة من حولك حيث ستشعر انك تلعب إحدى اضخم العاب قنص الكمبيوتر إلا أن على تليفونك الاندرويد. اللعبة رهيبة للغاية وتتضمن اكثر من 125 مهمة غير مشابهة وتعتبر من اقوى العاب القناصات على الاطلاق بأحتوائها على وحدات عسكرية غير مشابهة من العساكر والدبابات والمدرعات و الطائرات الحربية.

    تعتبر اللعبة من بين الالعاب المتوسطة الكمية بنحو 400 ميغا إلى حد ما إلا أن ليست كثيرة على لعبة القناص الرائعة تلك فأضمن لك انك لن تحذفها حتى تنتهي منها او على الارجح تعيدها مجددا. اللعبة تفتقر منك ان تكون نصح طول الوقت ومتيقظ لاي خطر قد يأتي اليك. فهي لعبة اكشن وتصويب من الدرجة الاولى مثلما انك ستحصل على ترقيات وعملات ذهبية كل ما قتلت ارهابيين اكثر وستستخدم تلك الأوراق النقدية لتجديد اسلحتك ودرعك واشياء اخرى ستحتاجها في المعارك مثل القنابل اليديوية والار بي جي ويكفي ان نقول ان اللعبة من تصميم المؤسسة المعروفة Gameloft والمبدعة في عالم العاب التليفون المحمول على وجه الاطلاق.

    ⇐ رابط التنزيل : Sniper Fury


    2 - لعبة السنايبر Hitman Sniper : من العاب القناصة المشهور التي لا نستطيع أن لا نذكرها ضمن تلك السلسلة الهامة من العاب القنص المشهورة. ومن منا لا يعلم لعبة هيتمان المتواجدة منذ زمن على الحاسب الآلي و المأخوذة من فلم HITMAN المشهور. ومع ان اللعبة مدفوعة السعر تصل حوالي 0.75$ إلا أن عدد تحميلاتها فاق المليون تحميل وذلك دليل على تهافت الجيمرز لتجربتها الى منحى ذالك فاللعبة ذو فترات متعددة كثيرة لأجل أن لا تحس بالضجر. واحيانا يلزم تطبيق مهام محددة دونالاحتياج للقناصة وتتضمن اللعبة اكثر من 150 هامة غير مشابهة مع اكثر من 15 بندقية غير مشابهة.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    تَستطيع الحصول عليها مجانا عبر استعمال تحميل برنامج app china للاندرويد الذهبي المعروف دوليا.

    ⇐ رابط اللعبة : Hitman Sniper


    3 - لعبة القناصات CONTRACT KILLER SNIPER : من ارقى واقوى العاب القناصة للاندرويد لعام 2019 مثلما انها تتمتع بكثير من الاشياء التي تفتقدها العاب سنايبر اخرى مثل الجرافيك الرهيب ودقة التصويب وامكانية الاتصال واللعب والشات مع لاعبين آخرين بخصوص العالم. هنا انت سوف تكون قاتل مأجور إلا أن لنصرة الخير حيث سوف تقوم بالقضاء على افراد عصابة قامت بأختطاف بعض العلماء لتجبرهم على تحديث اشياء وتهدد البشرية لصالحهم الشخصي لاغير. اللعبة قد تحتاج منك الى منحى استخدامك لسلاح القناصة أيضا استعمال الرشاش ak4 للقضاء على الاعداء الذين يصبحون قريبين منك على نحو مفاجئ.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    اللعبة بلا مقابل بالكامل ولكن هناك مميزات واضافات وترقيات واسلحة مدفوعة السعر يمكنها شرائها اذا اعجبتك وأردت ان تكون متقدما فيها على باقي اصدقائك. للاسف اللعبة تدعم اللعب اونلاين لاغير متنوعة اللاعبين او مقابل لاعب آخر من المحتمل يكون صديقك عبر دعوته باستعمال فيس بوك ولكن لا تَستطيع لعبها اوفلاين نهائيا حتى هذه اللحظة. ومع ذالك اللعبة تستحق التجربة لاسيما انها كبيرة جدا في الميزات والمواصفات والبعثات التي تزيد عن 250 بعثة غير مشابهة الصعوبة والاعداء والمخاطر.

    ⇐ تحميل اللعبة contract killer3


    4 - سلسلة العاب القنص modern combat : مهما قلت عن تلك السلسلة الرهيبة لن أفي بحقها فهي تعتبر من اقدم واشهر واضخم العاب الحربية للاندرويد والتي وصل عدد اجزائها 5 اجزاء غير مشابهة كلها رائعة للغاية وقد تقول انني على الارجح ابالغ طفيفا إلا أن صدقا انها من اشهر العاب الاندرويد على الاطلاق وكل جزء منها يحصل على عشرات ملايين التحميلات وحتى مئات الملايين نتيجة لـ التوفيق التي تحققه في جميع جزء حديث او تجديد تطلقه في سنويا.

    أفضل العاب قنص للاندرويد صغيرة الحجم بدون نت 2019 اوفلاين

    اللعبة تتضمن على مهام قتالية رائعة للغاية ومتغايرة وذات جرافيك عالي الدقة والتصميم الدقيق لتحاكي واقع المعارك والحروب الواقعية. اللعبة تتيح اللعب الفردي لانجاز المهمات الخطيرة او اللعب الجماعي لتصبح فريقك او تنضم لفريق بمجابهة فريق آخر وكل فريق يحاول القضاء على الفريق الخصم الذين هم طبعا اشخاص حقيقيين عبر الانترنت. لن احتاج للشرح بشكل مفصل لان اغلب ال gamers يعرفون اللعبة إلا أن ما اردته قوله هو لاغير بخصوص ان اللعب بالقناصة في تلك اللعبة يُعد الاقوي والافضل من حيث الواقعية وصعوبة المعارك. اللعبة عظيمة المقدار نسبيا حيث في أعقاب تحميلها الاول من المحل بمقدار 50 ميغا إلى حد ما. وعند فتح اللعبة تفتقر اتصال انترنت لتحميل باقي المعلومات من الانترنت.

    ⇐ التحميل من هنا modern combat 12345


    الى هنا نكون قد قمنا بتوضيح واستعراض افضل العاب القناصات للاندرويد وذالك عبر قسمين رئيسيين هما العاب القنص ضئيلة الكمية والعاب القناصات هائلة المقدار والمتوسطة لتلبية طلبات متابعينا وان كنا قد نسينا اي لعبة سنايبر هامة وجميلة تستطيعون تذكيرنا بها ومساهمتها معنا عبر كتابة اسمها ومميزاتها في التعليقات بالاسفل هنا.
    والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته.