U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2019

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2019

ألعاب بلوتوث بدون إنترنت

تحميل العاب بلوتوث : اليكم شرح طريقة تثبيت وتنزيل ألعاب بلوتوث حرب متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت باخر تحديث مع مجموعة من الألعاب الحربية متعددة اللاعبين اوفلاين التي تدعم اللعب مع الاصدقاء مشاركة بالبلوتوث للاندرويد، وقد بحثنا مطولا عن بعض العاب الاندرويد الزوجية التي يمكن لعبها بدون انترنت بالبلوتوث واستطعنا أن نقوم بتكوين قائمة ألعاب اندرويد تلعب عن طريق الواي فاي بدون نت وبدون روت، فان كنت تريد أن تلعب العاب حرب بلوتوث بدون نت apk مجانية اخر اصدار، تابع معنا هذا الشرح المفصل.

نبذة تعريفية عن تحميل العاب الحرب التي تعمل بالبلوتوث

ألعاب مشتركة بلوتوث : العاب حرب مع الأصدقاء بدون نت apk متعددة اللاعبين للاندرويد التي سوف نعرضها لكم اليوم هي العاب حرب مع الأصدقاء بدون نت تنزيل مباشر مجربة من لدينا وتم التأكيد على أنها تدعم اللعب الزوجي أو لعب متعدد اللاعبين باتصال البلوتوث بدون الحاجة للاتصال بالانترنت نهائيا تعمل على كافة هواتف الاندرويد بدون مواجهة أي مشاكل من أجل أن تستمتع بها دوما في أي وقت وفي أي مكان.

العاب بلوتوث مع الاصدقاء بدون نت سوف يتم عرض مجموعة منها في الفقرات القادمة تعد افضل الالعاب الحربية التي تعمل عبر اتصال البلوتوث مع شرح مبسط عن كل لعبة وتوفير رابط تنزيل مباشر بدون اعلانات مزعجة، تابعوا معنا هذه القائمة واختاروا منها اللعبة الافضل لكم والمناسبة لهواتفكم، لكن قبل ذالك سنطلعكم من خلال فقرة قصيرة عن اهم مزايا وخصائص هذا الصنف من الالعاب.

مميزات العاب الحرب بالبلوتوث

- العاب حرب مع الأصدقاء بدون نت تنزيل مباشر تتميز أنها من ضمن الالعاب التي تعمل بالبلوتوث وخفيفة على الهاتف، مما يسمح لجميع المستخدمين بتنزيلها والاستمتاع بها علي هواتفهم مهما كان نوع و اصدار الجوال.

- تحميل العاب بلوتوث تعمل على أي هاتف يعمل بنظام اندرويد بدون انترنت عبر اتصال البلوتوث والاقتران مع هاتفين.

- تقريبا حجم أغلب العاب حرب البلوتوث بدون نت هي العاب صغيرة الحجم ومجانية والقليل منها مدفوع الثمن.

- ألعاب بلوتوث apk تعتبر هي مطلب الجميع لانها تسمح للمستخدمين بمشاركة اللعبة مع أي شخص بدون نت.

- ألعاب مشتركة بلوتوث تحمل طابع العاب الاكشن والاستراتيجية التنافسية التي تناسب فئة الشباب اكثر من أي نوع آخر.

- تم اختيار جميع هذه الالعاب بعناية من أجل تسهيل الموضوع عليكم واختصار الوقت وجهد البحث عن العاب حرب بالبلوتوث للاندرويد بدون انترنت.

افضل 7 العاب حرب بالبلوتوث للاندرويد بدون انترنت 2019

العاب ثنائية عبر بلوتوث اندرويد :

اللعبة رقم 1 - لعبة Real Steel World Robot Boxing

هي لعبة حربية بالبلوتوث لهواتف الاندرويد، تبدأ بداية مثيرة وحماسية جدا، وتختار منها الرجل الآلي الذي تريده وبدء القتال فيها لتتنافس مع اصدقائك في وضع متعدد اللاعبين اوفلاين اما عبر البلوتوث أو عن طريق العاب النت اونلاين مع لاعبين كثيرين من مختلف انحاء العالم، وهي اللعبة التي تجسد قصة الفيلم الامريكي الشهير Real Steel World Robot Boxing، وتعتبر من اكثر الالعاب حماسية وتشويق على منصة متجر جوجل بلاي.

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت
تنزيل ألعاب بلوتوث

هذه اللعبة من اقوي العاب Multiplayer للاندرويد بدون نت مجربة وجميلة والحجم الصغير لها يشجع اي شخص لتنزيلها مهما كان نوع الجوال المستخدم فيه، ارجو ان تجربوها من خلال النقر على الرابط بالاسفل هنا.

رابط اللعبة من google play تحميل للموبايل : Real Steel Robot Boxing


اللعبة رقم 2 - لعبة Warlings

هي لعبة شهيرة وكان لها اصدارات قديمة على الحاسوب وحتى على أجهزة النوكيا القديمة، وهذه النسخة منها تدعم اللعب متعدد اللاعبين بدون انترنت، وستكون لعبة Warlings خيار جيدا لمن يبحث عن العاب حربية بالبلوتوث على الاندرويد، حيث تأتي بحجم صغير ومناسبة لجميع الهواتف.

تحميل العاب حرب بلوتوث 2019 بدون نت للاندرويد
ألعاب اندرويد بين جهازين

تدور قصة اللعبة حول فريقين متنافسين بأشكال غريبة وكل واحد منهما يقوم بقصف الفريق المنافس الاخر بمختلف انواع الاسلحة النارية والبيضاء والاسلحة المستقبلية المتطورة، ويجب أن تكون حذرا وماهرا في التصويب من أجل قصف الفريق المنافس  لك وربح المعركة الحاصلة بينكم.

رابط اللعبة من google play تحميل للموبايل : warlings


اللعبة رقم 3 - لعبة Pirate Vs Ninja 2 player

هي لعبة بسيطة جدا وسهلة التحكم ضمن العاب اندرويد مع الاصدقاء، يمكن لعبها مع أي صديق على هاتف واحد، بحيث كل شخص يستلم طرف من أطراف الهاتف، وهي لعبة ذكاء تنافسية، و أحد المتنافسين فيها يختار النينجا والثاني يختار القراصنة، أما الذي يحدد الفائز في هذه اللعبة هو الذكاء في ترتيب الجنود لفتح ثغرة في صفوف العدو المتنافس، كما يمكن لعبها بأتصال البلوتوث أيضا على هاتفين مختلفين.

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2019

وفي لعبة Pirate Vs Ninja 2 player اخر تحديث عليك هنا أن تكون سريعا في اتخاذ القرار وتنفيذ المطلوب باسرع وقت ممكن حتى تفوز باللعبة وتقضي على منافسك.

رابط التنزيل من google play تحميل للموبايل : pirates vs ninjas


اللعبة رقم 4 - لعبة Standoff

ان كنت ترغب في تنزيل العاب جماعية للاندرويد بالواي فاي، فهذه اللعبة هي لعبة حربية زوجية ولكن ليس بالبلوتوث بل هي لعبة حربية متعددة اللاعبين يمكن لعبها جماعية مع اصدقائك عبر اتصال الويفي المحلي local wifi أو لعبها مع آلاف اللاعبين عبر شبكة الانترنت العامة، عدد تحميلات هذه اللعبة علي متجر جوجل وحده يفوق 7 مليون تحميلة.

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت
ألعاب أندرويد متعددة اللاعبين

ولو زرت اللعبة على جوجل بلاي وقرات بعض تعليقات العرب ممن حملوها ستتأكد بانها لعبة مميزة بالفعل وستتشجع لتنزيلها وتجربتها على هاتفك ولو لمرة واحدة على الأقل .

رابط اللعبة من google play تحميل للموبايل : standoff apk


اللعبة رقم 5 - لعبة CRITICAL STRIKE PORTABLE

هي لعبة حرب متعددة اللاعبين ورائعة جدا، وفي اللعبة تكون أنت أحد الجنود المكلفين بتطهير المدينة من الزومبي الرهيب الاموات - الأحياء، ويمكنك مشاركة اللعبة أيضا مع اصدقائك عبر الاتصال المحلي الوي فاي أو مع اشخاص آخرين أونلاين عبر النت.

العاب حرب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت
العاب حرب بدون نت مع الأصدقاء

صراحة اصدقائي شخصيا لم اجرب اللعبة لكن بما قراته عنها وما لاحظته في التعليقات الايجابية عنها اظن انها لعبة جيدة، ويمكن اعتبارها أحد العاب حرب بلوتوث بدون نت للاندرويد لا باس بها على الاطلاق.

رابط اللعبة من google play تحميل للموبايل : Critical Strike Portable


اللعبة رقم 6 - لعبة الانمي BEAST BREAKERS

هي لعبة انمي يابانية لا بأس بها، تقاتل في اللعبة أحد الوحوش والتنانين أو أنصاف الوحوش نصف آلي + نصف وحش، وذلك لتحرير مدينة طوكيو، هي لعبة تشعرك بالحماس والتوتر بنفس الوقت، بالمختصر تعتبر لعبة حرب بالبلوتوث جيدة فعلا.

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت

رابط اللعبة من google play تحميل للموبايل : Beast Breakers


اللعبة رقم 7 - لعبة THE KING OF FIGHTERS 98

هذه اللعبة تشبه في تصميمها لعبة tekken 3 و تيكن 6 الاصلية المعروفة، وعليك صديقي أختيار احد الشخصيات المقاتلة والمناسبة لك من حيث الحركات والمهارات القتالية ومنافسة صديقك عبر البلوتوث أو منافسة اشخاص آخرين على الانترنت أو حتى مع الكمبيوتر نفسه.

تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2019
العاب حرب مع الأصدقاء بدون نت

تشبه هذه اللعبة من حيث البدأ لعبة مورتال كومبات 2 من حيث اختيار المقاتل المتمتع بصفات جسدية وحركات قتالية فريدة ومختلفة عن غيره، ثم دخول في نزال شرس وفي مكان ضيق والفائز هو من يرمي عدوه بوابل من الضربات القاتلة اكثر مما يتلاقه من ضربات.

رابط اللعبة من google play تحميل للموبايل : THE KING OF FIGHTERS

قمنا اليوم اصدقائي بتقديم لكم مجموعة العاب حرب بالبلوتوث مؤلفة من عدد 7 العاب حرب بلوتوث لهواتف الاندرويد، والتي تستطيع تحميلها بالمجان دون مقابل، كما أن بعضها يدعم اللعب عبر الويفي المحلي أي على شبكة المودم نفسه مع الاصدقاء والاخوة داخل البيت أو الجامعة والمؤسسة وتم مجددا علي موقعنا مقالة جديدة عن تحميل ألعاب حرب مع الأصدقاء بدون نت للكمبيوتر يمكنكم زيارتها وشكرا للمتابعة.

شاهد ايضا : تحميل إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within افضل لعبة حرب للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة