-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 ESports FPS 2020 ملفات APK/OBB

تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 ESports FPS 2020 ملفات APK/OBB
    تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 ESports FPS 2020 ملفات APK/OBB

    تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 ESports FPS 2020 ملفات APK/OBB

    modern combat 5 apk + data تحميل الاصدار الأخير من لعبة مودرن كومبات 5 اخر تحديث لهواتف الأندرويد لعام 2020 نسخة Modern Combat 5: Blackout 4.2.2a بلمفات apk - obb من أفضل وأقوي الألعاب الاستراتيجية والقتالية للموبايل علي منصة نينتندو الرائعة التي قدمت لنا في الفترة الأخيرة خطوات هائلة في ابهار جميع محبي الألعاب المميزة منذ وقت أن تم اطلاقها في سنة 2017.

    نبذة تعريفية عن لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 للاندرويد

    تعد لعبة مودرن كومبات 5 من أشهر الألعاب الاستراتيجية التي قدمتها شركة نينتندو Nintendo لهواتف الاندرويد والتي قدمت لنا العديد قبل ذلك من الألعاب المميزة والفريدة من نوعها مثل أجمل ألعاب الدفاع عن الأبراج Defense Grid 2 وألعاب صراع المجرات المثيرة Starlink: Battle for Atlas. وفي اخر سنتين لم تطلق شركة نينتندو ألعاب قتالية ولكن استجابت شركة جيم لوفت لجميع محبين ألعاب القتال وقامت بانتاج لعبة مودرن كومبات الاصدار الخامس وذلك لكي تعطي الأفضلية دائما لمنصة نينتندو في تصدر احترافية ألعاب القتال.


    لعبة Modern Combat 5 بآخر تحديث للاندرويد لعام 2020 هي حتي الان تعد أشهر لعبة أكشن قتالية علي منصة الهواتف الذكية وقد تم اصدار العديد من النسخ الرائعة لها علي مر السنوات ونالت اعجاب وتقييم أغلب محبين هذه النوعية من الألعاب وقد واصلت في التقدم والصعود حتي وصلت الي أعلي قمم ألعاب القتال الاستراتيجية علي الموبايل أندرويد في ظل انتشارا الهواتف الذكية بطريقة ضخمة بمختلف أنواعها بين الناس.

    تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat 5 ESports FPS 2020 ملفات APK/OBB

    وتتميز لعبة مودرن كومبات 5 عن غيرها من ألعاب الأكشن المشابهة لها أنها تمتلك جيم بلاي شيق وسهل يحمل واجهة مستخدم بسيطة كما تتميز أيضا بطريقة لعب رائعة بدقة تصوير مميزة لجميع العناصر والأدوات الموجودة في اللعبة التي تحاكي الواقع مع امكانية اللعب اون لاين مع منافسين اخرين. ومن أكثر الاشياء التي لاقت اعجاب مستخدمين مودرن كومبات 5 انها تشبه لعبة كول اوف ديوتي مع منح اللاعبين خوض تجربة لعب فريدة من نوعها ومختلفة تماما.

    شاهد أيضاتحميل لاست شيلتر سرفايفل 2020 Last Shelter Survival لعبة أستراتيجية للاندرويد والايفون

    مميزات لعبة مودرن كومبات 5 للاندرويد

    - يتميز جيم بلاي اللعب في مودرن كومبات 5 بالعنف لأنك حقا ستخوض معارك البنادق ضد الأعداء بطريقة أكثر واقعية.

    - التعود السهل والسريع علي طريقة اللعب وذلك لأن المواقف في اللعبة تكاد تكون متكررة ولكن مع الاختلاف في التركيز ودقة التنفيذ.

    - تجربة لعبة مودرن كومبات 5 علي نينتيندو سويتش عن طريق الهاتف الاندرويد أكثر متعة وواقعية وذلك بفضل امكانية اللمس بسهولة علي شاشة الجوال.

    يمكنك بسهولة إرسال وابل من الرصاص في الغرف بالمسدس الرشاش الخاص بك والقيام بقنص رؤس الأعداء من مسافات بعيدة.

    - يمكنك أن تلعب لعبة modern combat 5 بمفردك كما يمكنك أيضا لعبها أون لاين مع لاعبين متعددين من مختلف أنحاء البلاد.

    - اللاعبون في لعبة مودرن كمبات 5 متنوعون فمنهم من يملك رتبة أو شخصية يلعب بها ومنهم من لا يملك والحصول عليها يتم من خلال انهاء العديد من المهمات.

    - تضم اللعبة ضمن الأوضاع المجانية وضع مجاني رائع يسمي "وضع فريق الموت" وفي هذا الوضع يمكنك أن تمتلك المزيد من الأسلحة والملحقات مجانا.


    قصة لعبة مودرن كومبات 5 وطريقة لعبها

    تتمثل قصة لعبة مودرن كومبات 5 في أنها تحاكي المستقبل القريب والتكنولوجيا الحديثة القادمة اذ تجد في اللعبة الطائرة تتحرك بدون طيار وستجد أيضا انتشار أسلحة حديثة ومتطورة لا تزال خطة ظهورها مستقبليا ولم تظهر وتستعمل من قبل. وتبدأ اللعبة بانتشار اللاعبين في جميع شوارع المدن لمواجهة أفواج هائلة من الأعداء وذلك فور اطلاق قوات الجيش الخاصة هجوم ضخم علي اليابان وبعض المناطق الاخري. فتجربة اللعبة علي الهاتف المحمول ستكون أكثر متعة من تجربتها علي جهاز الكمبيوتر وذلك بفضل سهولة التحكم عن طريق اللمس بالاصابع علي الشاشة.


    وعليك لكي تتقدم في لعبة Modern Combat 5 أن تقوم بانهاء العديد من المهمات الكثيرة التي تخوضها باستخدامك لسلاح القناص الذي يساعدك كثيرا علي تطهير الاماكن ويسهل عليك الاختراق. فالمهمات المطلوبة منك في لعبة القتال الحديث لا حدود لها ستقوم بتركيب البنادق واطلاق النيران من الطائرة الهليكوبتر وتقوم أيضا بنزع القنابل وتطهير المباني والمناطق وستدخل معارك شاقة في ظروف وبيئات مختلفة. فالمعارك في لعبة مودرن كومبات 5 تنافسية وممتعة ومتنوعة.

    شرح تثبيت لعبة مودرن كومبات 5 ملفات apk + obb + xapk

    ملحوظة مهمة : في اسفل هذا المقال توجد روابط مباشرة لتحميل ملف تحديث لعبة مودرن كومبات 5 APK النسخة الكاملة وستجد ملفات بصيغ مختلفة ولك أن تختار تثبيت اللعبة بالطريقة السلهة والمناسبة لك ولجهازك. فبعد أن تتم عملية تحميل الملفات المطلوبة يمكنك تثبيت اللعبة اما بصيغة apk فقط بالطريقة المعتادة وعند اختيارك لهذه الطريقة كل ما عليك هو تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة عندما يظهر لك هذا الخيار اثناء التثبيت ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

    أو اما ان تختار الطريقة الثانية وهي تثبيت ملف apk وفك الضغط عن ملف obb عن طريق برنامج فك الضغط الموجود رابطه في اسفل المقال ومن ثم عليك نقل ملف com.gameloft.android.ANMP.GloftM5HM المستخرج والذهاب الي مجلد android الموجود لديك في ذاكرة الهاتف الداخلية ثم فتحه وستجد بداخله أيضا مجلد obb قم بفتحه وانقل الملف بداخله ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

    ملحوظة هامة : إذا قررت ان تستخدم التثبيت عن طريق ملف XAPK ستحتاج لمعرفة شرح كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا صديقي قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

    تقييم لعبة Modern Combat 5

    لعبة مودرن كومبات 5 لعبة رائعة حقا حققت نجاحا باهرا على منصة الاندرويد تضم المزيد من الأوضاع الفردية وأوضاع اللاعبين المتعددين مثل "وضع السعي والتدمير" و "وضع كشف القنابل" و "وضع منطقة الحرب" ولكن ما يوجد الأن في اللعبة هو "وضع معركة الموت" و "وضع فريق معركة الموت". وتعهدت شركة جيملوفت المؤسسة الضخمة المنتجة للعبة مودرن كومبات 5 في القادم بدعم اللعبة بالمزيد من التحسينات والإضافات الجديدة.

    معلومات عامة حول تحميل مودرن كومبات 5 [2020]

    إسم اللعبة : مودرن كومبات Modern Combat 5: Blackout

    حجم اللعبة : 31 ميجابايت

    رقم الإصدار : الاصدار الأخير 4.2.2a

    نظام التشغيل : اندرويد 4.1 أو أعلى

    آخر تحديث : فبراير 2020

    إسم المبرمج : Gameloft SE

    تحميل اللعبة للأندرويد من جوجل بلاي : Modern Combat 5: eSports FPS‏

    بقية ألعاب جيملوفت الشركة المنتجة للعبة : Gameloft SE

    تحميل Modern Combat 5: eSports FPS 4.2.2a بصيغة ملفات APK-OBB من هنا : Modern Combat 5 v4.1.1a_MOD.apk


    تنزيل برنامج فك الضغط : RAR‏


    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع