-->

تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد والايفون
    تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد والايفون


    تحميل وكيفية تثبيت وتشغيل لعبة كريتيكال اوبس لهواتف الاندرويد والايفون. تعتبر لعبة كريتيكال اوبس اخر تحديث من أفضل واقوي ألعاب التهييج القتالية المتميزة من نوعها  للموبايل الجوال والتي تحتوي على الكثير من الأنماط القتالية التي لن تجدها بأي لعبة أخري من نوعها على الدكاكين الرسمية البلاي ستور والاب ستور.

    حصلت تلك اللعبة على إشادة كبيرة بدقتها وروعة الفكرة المقدمة بواسطتها وذلك من قبل المستعملين الذين قاموا بعملية تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد و للايفون حيث أنهم أدلوا بالتعليقات الإيجابية على الصفحات الخاصة باللعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فضلا على التقييمات المرتفعة. فعلى طريق المثال شهد متجر جوجل بلاي تقييما على اللعبة وصل 4,4 من أصل 5 نجوم.


    نبذة تعريفية عن لعبة كريتيكال اوبس اخر اصدار للاندرويد

    تعتبر لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للاندرويد وللايفون واحدة من أفضل وأهم ألعاب القتال والمغامرات المطروحة في الفترة الجارية على ساحة ألعاب الأكشن وتكتسب تلك اللعبة ضرورة عظيمة بين قائمة ألعاب القتال وذلك لأنها تطرح فكرة رائعة عن طريقها يختبر اللاعب مهاراته وقدراته على إبداء ردود إجراء سريعة في مواجهة الأعداء على ساحة القتال. صممت اللعبة بواسطة شركة Critical Force Ltd المشهورة والرائدة في مجال صناعة ألعاب الفيديو الخاصة بهواتف الاندرويد والايفون وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى وقد أنجزت تلك اللعبة نجاحا باهرا على ساحة الألعاب الحربية.

    وقد طرحت شركة Critical Force Ltd لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops بتصميم ثلاثي الأبعاد حيث تبدو الرسومات والشخصيات الموجودة باللعبة علي مرأي دقيق بشكل كبير وأقرب إلى الواقع بشكل ملحوظ مثلما حرصت على إنتاجها بحجم تخزيني بسيط لم يتعدى حاجز الـ 47 ميجا بايت وذلك لتفادي مشكلة المنطقة التي تواجه أكثرية مستخدمي ألعاب التليفونات المحمولة.



    تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد والايفون

    قصة لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops

    تدور فعاليات الحكاية التي تتمحور حولها لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops بشأن وجود حربا طاحنة بين العصابات الإرهابية وقوات مكافحة الارهاب وستكون مهمتك في تلك اللعبة اختيار الفريق الذي ستنضم إليه سواء أكان فريق التكفيريين أو الفريق المخصص بقوات مقاومة الإرهاب وعلى أساس ذلك الخيار سيتحدد المهمات التي تقوم بها والتي تتطلب منك في اللعبة.

    وتطرح المؤسسة المصممة لهذه اللعبة التحديثات المخصصة بصفة مستمرة وذلك لكي تضمن متابعة إرضاء الحشود المستخدمة للعبة فكان آخر تحديث تم إطلاقه أثناء شهر سبتمبر لعام 2019 واشتمل إضافة لمهام حديثة وأسلحة حديثة إضافة إلى إضافة لغات جديدة لم تكن حاضرة باللعبة. وغيرها من المميزات الجديدة التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للاندرويد و للايفون مجانا.

    يتوافق المحتوى المقدم في لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مع استعمال جميع الفئات العمرية اعتبارا من ستة عشر عام ولكنه لا يناسب لعب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن ستة عشر عام نظرا لأنها تحتوي على عنف طفيف وأعمال قتالية لا تلاءم استعمال تلك الفئة العمرية.

    طرق واساليب اللعب المختلفة في لعبة الاكشن والقتال كريتيكال اوبس

    - توفر لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops تجربة شيقة لمستخدميها حيث أن اللاعب سيتمكن من تكوين فريق مؤلف من ست لاعبين بحد أقصى ومواجهة فريق آخر مكون من نفس الرقم وشن هجوم ومعركة شرسة بين كلا الفريقين بحيث يكون أحدهما عصابة إرهابية والآخر قوات مكافحة الإرهاب فإذا كنت من محبي ذلك النوع من الألعاب فعليك القيام بعملية تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا والاستمتاع بتجربة فريدة ومميزة.

    - يمكن لك إختيار اللعب مع فريق من أصدقائك لمسابقة فريق خصم أخر أو اللعب بنمط لاعب مقابل لاعب فقط وكل لاعب يقوم بإثبات كفائته القتالية داخل اللعبة بالإضافة الي ان اللعبة تأتي بجرافيك HD عالي الجودة مع مؤثرات صوتية تجعلك تعيش روح المغامرة والمنافسة القتالية بينك وبين أصدقائك.

    تمتلك هذه اللعبة حشْد هائل يطول ليشمل جميع الفئات العمرية تقريبا ومن جميع مناطق العالم حيث أن عمليات التنزيل فاقت الملايين لهذه اللعبة فقد شهد دكان جوجل أكثر من  عشرة ملايين عملية من عمليات تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للاندرويد مجانا بدون مقابل فضلا عن ملايين المرات من عمليات تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للايفون مجانا عبر دكان أب ستور.


    بيانات عامة حول لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops

    الاسم : كريتيكا اوبس Critical Ops

    تاريخ الأصدار : شهر يناير 2017

    الشركة المطورة للعبة : Critical Force Ltd.

    رقم الأصدار : 0.9.11.F179

    نوع اللعبة : ألعاب التهييج والمجازفة.

    نمط اللعبة : فردي.

    نوع نسق التشغيل : اندرويد - ايفون - ويندوز

    تصنيف الفئة العمرية : 16 + بينما فوق

    تاريخ أخر تحديث : 24 سبتمبر 2019

    عدد مرات التحميل : عشرة مليون تحميلة

    الحالة : لعبة مجانية

    حجم اللعبة : 47 ميجا بايت

    التقييم : 4.4 تم تقدير لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops من اهم من مليون و 500 1000 مستخدم نسق اندرويد من جميع انحاء العالم .

    تنزيل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر

    تَستطيع تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops على جوالك وتعيش روح التحدي والتشويق والمغامرة وخوض الكثير من المعارك مع أصدقائك مع إختيار السلاح المفضل لديك عن طريق اللعبة الأكثر شهرة علي البلاي ستور وسوف تجد رابط  تحميل اللعبة فى أسفل المقالة مجانا برابط مباشر بواسطة موقعنا الذي يقدم كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات والالعاب الأكثر شهرة وتحميلاً على المتاجر الحكومية الخاص بالأندرويد والايفون.

    خطوتين لتحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops وبدء التسلية وعيش روح المجازفة وتحدي القتال وبدء المنافسة وتخطي الكثير من المعارك بفوز ساحق على اللاعبين بإحترافية وقوة لا مثيل لها عن طريق الطرق التي سنتعرضها عليكم عن طريق موقعنا وسنقدم ايضاً أسلوب وكيفية التحميل مجانا بعيداً كليا عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة والتي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل ملحوظ.

    لذلك إذا كنت تبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على تليفون الاندرويد او الايفون يمكنك الدخول على موقعنا والبحث عنها وستجد توضيح للعبة أو التطبيق وايضاً روابط التحميل التي تخص اللعبة أو التطبيق على نحو مباشر وتَستطيع تنزيلها سريعاً بلا أي مشاكل أو عوائق يمكن أن تقابلك.

    عن طريق سوق بلاي Google play من هنا : Critical Ops: Multiplayer FPS‏

    من خلال متجر الاب ستور APP Store : العمليات الحرجة: FPS متعددة اللاعبين

    كيفية اللعب في لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد وللايفون

    يتعين عليك في البدء أن تقوم بعملية تحميل لعبة كريتيكال اوبس Critical Ops مجانا للاندرويد و للايفون وبذلك الانتظار حتى انتهاء عمليات التحميل سواء للعبة أو للملفات المرفقة بها وبعدها قم بتثبيت اللعبة عبر جهازك الذكي إلى ان تصبح الأيقونة المخصصة باللعبة موجودة بين لائحة التطبيقات الموجودة على جهازك.