-->

نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020

نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020
    نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020

    تحميل نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020

    يمكنك الان تحميل وتثبيت افضل لعبة حرب علي جهازك الاندرويد نايفز اوت Knives Out اخر اصدار 2020 مجانا برابط مباشر بلمف APK جاهز. 

    نبذة تعريفية عن افضل لعبة حرب للاندرويد نايفز 2020

    لعبة Knives Out 1.231.439441 من اجمل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد اون لاين الحديثة وهي من انتاج شركة NetEase وهي الشركة المعروفة باهتمامها بتصميم وتطوير العاب الرويال باتل. شركة نيت ايز جميع اعمالها حازت علي نجاجات كبيرة لتركيزها علي العاب الرويال باتل التي اصبحت في متناول الاغلبية من المستخدمين. وفي موضوع اليوم سنتعرف علي لعبة نايفز اوت افضل لعبة حرب للاندرويد 2020 واهم مميزاتها وسنمنحك ايضا افضل التكتيكات والخطط لتغلب علي الاعداء وليمنكنك البقاء علي قيد الحياة لتجتاز الجولات الصعبة.

    معلومات عن تحميل لعبة نايفز اوت 2020 للاندرويد

    إسم اللعبة : Knives Out-No rules, just fight

    الاصدار : 1.231.439441 [2020]

    اخر تحديث : يناير 2020

    إسم المبرمج : NetEase Games

    منظومة التشغيل : اندرويد 4.2 أو أعلى

    كمية التطبيق : 75 ميجابايت



    ملحوظة جوهرية : في هذا الاصدار لم تأتي Knives Out APK + OBB بل جاءت بلمف apk فقط يمكنك تثبيت اللعبة بالطريقة العادية مثلما تثبت اي لعبة بملف APK كل ما عليك هو الذهاب الي الاعدادت ثم السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وسيبدأ التثبيت علي الفور. علما بأنه يوجد ايضا نسخة من اللعبة خاصة بهواتف الايفون يمكنكم تحميل لعبة Knives Out للايفون تجدوها تحمل اسم لعبة اخرجو السكاكين يمكنكم تحميلها من متجر اب ستور 2020 Knives Out للايفون.

    نصائح وتكتيكات لعبة نايفز اوت أحدث اصدار

    - لمن جرب قبل ذلك Knives Out download for PC سيجد ان الفكرة الأساسية التي تقوم أعلاها لعبة Knives Out هي المكوث على قيد الحياة بنفس رأي PUBG هاتف محمول او فورت نايت او العاب باتل رويال للاندرويد على العموم. فليس المبتغى منك أن تكون بطل الأبطال في تلك اللعبة. فالتسرع فيها يعد بكون حادثة قد تعين بشكل ملحوظ على خروجك من الجولة في البدء. فعليك التأني قبل تنفيذ أي مرسوم. فكل جولة تقابل فيها مجموعة من المنافسين يبلغ إلى 99 متنافس، وجميعهم يتسابقون بوحشية بهدف النجاح بالجولة. ولديك انت الخيار في الموضع الذي ستهبط فيه بالباراشوت. وبالتأكيد تتبدل درجة الخطر بحسب المقر الذي تنزل فيه.

    - وكمثل بقية العاب الرويال باتل تكون الفكرة الاساسية للعبة Knives Out هو البقاء علي قيد الحياة والتحدي الرهيب مع لاعبين محترفين من جميع انحاء العالم جميعهم يتنافسون علي البقاء علي قيد الحياة مثل لعبة ببجي موبايل و لعبة فورت نايت او لعبة فري فاير وبقية العاب الرويال باتل الغنية عن التعريف.

    - كل ما عليك في هذه اللعبة ان لا تتسرع في تنفيذ اي مهمة ربما تقودك الي الخروج من الجولة مسرعا فعليك بالتأني عند تنفيذ اي مهمة فكل جولة من اللعبة تقابل فيها الكثير من المنافسين قد يصل عددهم الي 99 متنافس ويكون لك انت الخيار في اختيار مكان الهبوط بالبارشوت حيث تتغير مرحلة الخطر علي حسب المكان التي تختاره للنزول فكن حذر.

    نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020
    الهبوط من الباراشوت وبداية اللعبة

    - إذا قمت بالنزول في شوارع البلدة باستعمال الباراشوت، فسوف تجد الكمية الوفيرة من المدخرات والعناصر. وطبعا من المؤكد انه سيبحث عن تلك الأمور اللاعبون الأخرون ايضا . وهنا أنصحك أن تنخفض في موضع اكثر هدوء، ثم تحاول حتّى تبلغ إلى المباني الواقفة التي دخولها لاعبون أخرون قبلك. غير أن سوف تواجهك إشكالية كبيرة هنا، وهي أن المركبات سوف يشطب أخذها من المحتمل قبل وصولك إلى المباني. فهذا المسألة يعتمد على قدر النجاح فيما يتعلق لك. ومن هنا تستنتج أنه على مقدار تعرضك لمزيد من المجازفات الخطيرة، فسوف تنال زيادة من الجوائز والمقتنيات الهامة التي تنفعك في معاركك.


    الحركة في لعبة Knives Out

    - الحركات كثيرة وتنوع جدا في تلك اللعبة وكل حركة لها استخداماتها مثل الزحف والجثوم والركض. وعليك استعمال كل حركة من هؤلاء في الحالة السليمة. إذ أنك تصبح هدفا سهلا فيما يتعلق إلى الاعداء إذا كانت حركتك بطيئة. إلا أن يمكن لك في نفس الزمان تحديد الغايات بأسلوب افضل في ظرف ان كانت حركتك ابطأ. وفي أحلك الأوضاع، فإن الزحف بهدف الفرار من الخصوم يكون مرة تلو الأخرى افضل من الركض بعيدا عنهم.

    نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020
    استخدم سماعة الأذن في لعبة نايفز اوت اخر اصدار

    - سوف تجد في تلك اللعبة أن استعمال سماعات الأذن هادفة للغاية خلال اللعب. فأكثر الأسباب التي تعتمد فوقها هنا من اجل المكوث على قيد الحياة وحتى خاتمة الجولة. هي مجال قدرتك على سماع خطوات الخصوم من حولك.

    - إتباع نظام التخفي في تلك اللعبة يحتسب من أحسن التّخطيطات التي يمكن لك تتبعها، غير أن إشتراط أن يمكن لك سماع اعدائك طوال تخفيك عنهم. فعليك أن تستخدم سماعات الأذن لتمتلك أفضلية كبيرة مقابل الشخصيات الأخرين. وسوف تجد أن استعمالها ناجح للغاية خاصة حالَما تتحرك وتنتقل من موضع لأخر. وستستفيد للغاية من سماعات الأذن خاصة حينما تلعب في إطار فرقة رياضية مشكلة من لاعبين أو أكثر. 

    - في تلك الوضعية ستتمكن من الإتصال مع اعضاء الفرقة على يد التحدث والدردشة معهم. فالعمل الجماعي هنا هادف بشكل كبير في الكثير من الأمور مثل تطويق المبني الممتلئ بالأعداء، أو بهدف التسلل لشخص ما وقتله.

    نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020
    استعين بالخريطة المصغرة


    - تستطيع من خلال هذه الخريطة المصغرة معرفة ما سوف يصدر في المستقبل القريب في تلك اللعبة. فالطرق الملونة باللون الأخضر توميء إلى اقصر الأساليب وإلى المساحة الأمنة. أما الإشارات الحمراء فتبرهن أن المواضع التي يكمل فيها عمليات تداول إطلاق الرصاص. وهنا تجيء مهمتك في أن تتابع وترصد تلك الأنحاء دائما عن طريق الخريطة المصغرة. مثلما تبين لك تلك الخريطة المواضع التي يبقى بها المباني التي على يدها تكتسب الكثير من المدخرات الهامة وتختبيء من الخصوم.

    نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020
    المدخرات والمسروقات في لعبة Knives Out 2020 للاندرويد

    - للمقتنيات في لعبة نايفز اوت القتالية الكثير من الاستخدامات المهمة . فسوف تجد حجم لا وجع بها من الذخيرة، غير أنه ليس بالضرورة أن تتطلب إلى كل الذخيرة التي تقابلها في طريقك. فيمكنك أن تنال سلاح محدد وتجمع الذخيرة المخصصة به. مثلما يجب أن تراعي الحفاظ على الاستحواذ على حقيبة ودرع مقابل الرصاص. فالدروع لها دور عارم في حمايتك من رصاص الخصوم وخصوصا في المقار التي بها اطلاق رصاص بغزارة، وحقيبة الظهر سوف تكون باعتبار مستودع اضافي لحمل المدخرات بداخله.

    - يحتسب أسمى انواع الأسلحة في لعبة Knives Out هي اسلحة الرشاشة بعيدة المجال. ومن الأمور العسيرة في اللعبة هي أن تحدد المقصد. لهذا أنصحك بسلاح البندقية الهجومية لأنه يحتسب افضل سلاح بهدف تحديد المبتغى من الخصوم. وإن اردت أن تصطاد أعدائك من مسافة بعيدة فعليك بسلاح القناص، فهو الأنسب في ذلك الظرف. فالأمر كله يصبح على علاقة بمهاراتك في التداول مع المواقف المتغايرة في الموقعة. 

    - من الأمور التي تعاونك بكثرة في معركتك هي القنابل اليدوية غير أنها نادرة وعصيب إيجادها. فإذا عثرت على واحدة، فعليك أن تدخرها إلى حالة يستأهل أن تستخدمها فيه.

    رابط تحميل لعبة Knives Out للاندرويد من جوجل بلاي : Knives Out-No rules, just fight!

    تنزيل Knives Out 1.231.439441 [ملف APK] من هنا : Knives Out APK