U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Sniper Fury قناص الغضب | العاب حرب مجانية للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Sniper Fury قناص الغضب | العاب حرب مجانية للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة Sniper Fury قناص الغضب | العاب حرب مجانية للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة قناص الغضب Sniper Fury من أمتن العاب حرب إطلاق النيران مجانا للكمبيوتر وهذه اللحظة اصبحت الان متوفرة للأندرويد.

نبذه تعريفية عن لعبة قناص الغصب Sniper Fury 

لعبة قناص الغضب للاندرويد من أجدر ألعاب الحروب، فقد تم إطلاقها من قبل مؤسسة الألعاب العالمية GameLoft. حيث تتميز بأقوى المؤثرات الصوتية المذهلة والجرافيك العالي براعة الذي يجعلك في وسط حماس أثناء خوضك لمعارك اللعبة المتنوعة.

تتمحور لعبة Sniper Fury قناص الغضب بخصوص ضابط في مهنة عمليات خاصة الذي ينهي توليته لمسئولية بعدة مهمات حساسة للغاية ويقتضي القتال عن طريقها، إذ من العصيب ان يكون التدخل العكسري به بعدد ضخم من الجنود، ومن هنا تكون وظيفة القناص في غاية التعب. اذ يكون مكلف بعدة مهمات حرب شاقة وعسيرة اذ يدخل وسط مافيا تتصف بالاجرام ورجال عصابة أقوياء، لهذا صديقي يقتضي عليك الدقة الجيدة اثناء خوض القتالات للدخول وسط هؤلاء العصابة وتدميرهم والتخلص منهم بقوتك الشخصية.

معلومات حول لعبة قناص الغضب Sniper Fury

الاسم : Sniper Fury

الفئة : العاب حرب مجانية

المبرمج : GameLoft

انطمة التشغيل : كمبيوتر - اندرويد

تحميل لعبة Sniper Fury قناص الغضب | العاب حرب مجانية للكمبيوتر والاندرويد
Sniper Fury

أدوات تساعدك في لعبة اطلاق النيران Sniper Fury

مجموعة كثيرة من الأدوات والأسلحة التي تَستطيع من خلالها معاونة القناص في تخطي وتسهيل جميع مهماته المتعبة حتى يمكن له أن يدمر رجال المافيا والعصابة من جميع مناطق العالم والتخلص منهم ، فيمكنك إستعمال الكمية الوفيرة من الأدوات المذهلة والأسلحة الجديدة التي بالطبع تسهل عليك انجاز وانهاء جميع المهمات بسهولة وبشكل اسرع ، ومن اهم هذه الادوات :

- الرادار وهو أداة مهمة جدا ومؤثرة للغاية اذ تساعد بشكل كبير في الكشف عن اماكن الهدف المقصود.

- العدسة الإضافية وهي من أقوي أدوات العاب الحرب اذ تساعد القناص لرؤية واكتشاف جميع الاماكن بعيدة المدا.

- اكتشف العديد ايضا من المسدسات والاسلحة المتنوعة واطلاق النيران أثناء اللعب.

يمكن لك صديقي القارئ تنزيل لعبة GameLoft مجانا بدون مقابل عبر جهازك الحاسب الآلي او عبر هاتفك الاندرويد أو لعبها اون لاين عبر شبكة الانترنت مع الكمية الوفيرة من اللاعبين الذين يتنافسون في اللعبة من جميع مناطق العالم،فهي تعتبر ضمن اقوي العاب متعددة اللاعبين للاندرويد اون لاين فيمكن لك اللعب مع لاعب فرد أو مجموعة من ضمنهم.


ميزات لعبة قناص الغضب Sniper Fury؟

- عدد هائل من الأسلحة العصرية المتطورة الجديدة.

كمثل بيقية العاب حرب الكمبيوتر تمتاز لعبة Sniper Fury اخر اصدار بادخار العدد الكثير من الأسلحة والقناصات والمعدات الضخمة المتقدمة. وأضف الي ذلك أقوي الرشاشات المستخدمة في الحرب، إذ تَستطيع شرائها من أموالك التي تم تركيبها على يد انجازك للمهمات الوفيرة أثناء اللعب. كذلك قم باصابة هدفك المبتغى في رأسه فعند تحقيق ذلك يضاعف إليك تكلفة الجائزة المخصصة بك حتى تنفعك في تحديث اسلحتك المستخدمة من إذ قوتها في افتتاح النيران.

- إحتمالية اللعب اما وحدك أو جماعي مع الاصدقاء أون لاين.

يمكنك في لعبة قناص الغضب افضل العاب حرب للكمبيوتر مجانا خوض اللعبة اما بمفردك أو ان تلعب بشكل جماعي مع الاصدقاء عبر النت اون لاين والقيام بتطبيق جميع المهمات المختلفة وانجازها طوال لعبة قناص الغضب GameLoft للاندرويد التحديث الاخير، مع فرصة الانقضاض على العدد الكبير من النُّظُم العسكرية لهزيمتها حتى تحقق التوفيق.

تحميل لعبة Sniper Fury قناص الغضب | العاب حرب مجانية للكمبيوتر والاندرويد
تحميل لعبة قناص الغضب

تحميل لعبة Sniper Fury قناص الغضب 

تستطيع صديقي تحميل لعبة قناص الغضب مجانا علي هاتفك الاندرويد اخر اصدار. مثلما يمكنك ايضا تنزيل اللعبة علي جهازك الكمبيوتر او اللاب توب والاستمتاع بها من خلال روابط التحميل التالية.

تحميل لعبة قناص الغضب Sniper Fury للكمبيوتر : غضب القناص للكمبيوتر Sniper Fury pc



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة