-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within افضل لعبة حرب للاندرويد

تحميل إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within افضل لعبة حرب للاندرويد
    تحميل إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within افضل لعبة حرب للاندرويد

    تحميل إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within افضل لعبة حرب للاندرويد

    تحميل لعبة إكس كوم انمي ويتين لعبة حرب للاندرويد باحدث إصدار XCOM®: Enemy Within v1.8.0 بصيغة ملفات APK, OBB, XAPK من اقوي العاب القتال وقصص الخيال العلمي التي تثير الاعجاب والانتباه لدي محبي العاب الحرب والمعارك القتالية المثيرة برابط تحميل مباشر داعمة لاغلب الهواتف.

    نبذة تعريفية عن لعبة إكس كوم انمي ويتين

    هي لعبة حرب العدو من الداخل تم اصدار اول نسخة لها منذ اكثر من 25 عام وكانت هذه النسخة سيئة جدا ولكن منذ 8 سنوات وتحديدا سنة 2012 قد صدرت نسخة جديدة منها وتم التطوير عليها مجددا عام 2013 وكانت علي نظام iso وبدأت تنتشر علي اغلب هواتف الايفون وذاع صيتها بل اعتلت صدارة الالعاب الاستراتيجية بجدارة واخذت مكانها في هذا الوقت غالبا علي كل هاتف ايفون لشهرة اللعبة انذاك.


    وصف لعبة XCOM®: Enemy Within

    في لعبة إكس كوم انمي ويتين : كل ما عليك صديقي هو مقاومة الكائنات الفضائية التي تلمئ اللعبة بشكل كبير وصد الغزوات التي تهجم علي الارض وحماية انصارك داخل غطاء والقيام بعمل مناورات حربية علي حثالة الزينو.

    وعند تقدمك في اللعبة والوصول الي مراحل أعلي عليك ان تقوم بتطوير قاعدتك التي توجد تحت الارض ومجموعاتك القتالية التي تفيدك في تنفيذك لعمليات البحث عن التكنولوجيا المتطورة التي تقوم باستخدامها هذه الكائنات الفضائية والسيطرة والاستفادة من الاقمار الصناعية والطائرات الحربية التي بشكل عام تسيطر علي كل العالم من حولك.

    لعبة XCOM Enemy Within من أفضل العاب الحروب الإستراتيجية

    لعبة إكس كوم إنيمي ويثين لعبة إستراتيجية رائعة جدا فأثناء تجربتي لها لم اجد شئ بداخلها جعلني أمل منها بل بالعكس جرافيك وواقعية اللعبة دفعني لاحكم عليها بأنها لعبة استثنائية حقا مثلما لا يوجد ايضا بداخل لعبة enemy within اخر اصدار خاصية الشراء والتحديثات فهي لعبة مفضلة جدا لجميع عشاق العاب إكس كوم.

    لا يوجد في اللعبة مشاكل نهائيا اثناء التحميل او التثبيت او اللعب "الجيم بلاي" سواء علي الايفون او الاندرويد سوي وقت التحميل فهي تأخد وقتا طويلا اثناء التحميل علي الهاتف ولكن الاجهزة القوية التي بها امكانيات عالية لم تحس بهذه المشكلة بل وتعمل بكفائة عالية جدا بجرافيك يحمل واقعية كل ما في اللعبة من معارك وحروب وكائنات فضائية تظهر وكأنها في الحقيقة.


    جماليات الجرافيك في لعبة إكس كوم انمي ويتين

    من اكثر الاشئياء التي تشد الانتباه والاعجاب في لعبة إنيمي ويثين هي ال MECs او البدل الميكانيكية كبيرة الحجم التي تشابة الواقعية بشكل كبير والتي تكون مزودة بقدرات هجومية هائلة مدمرة في الحرب أثناء المعارك والاشتباكات. ففي لعبة الاعداء من الداخل اكس كوم انمي ويتين عليك خلط القوي الكبيرة عن طريق الحفارات الضخمة في وقت محدد مع بعضها لبعض لانجاز المهمات بسرعة.

    تحميل إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within افضل لعبة حرب للاندرويد

    ولكي تستطيع القيام بانشاء البدل الديناميكية ال "MECs" في لعبة XCOM: Enemy Within عليك ان تقوم بالبحث مثلما نوهنا بالاعلي وانشاء القدرات وايجاد بعض من المتطوعين لتخطي عملية التحديث ولكن هذا الامر ليس بالسهل بل يحتاج منك بعض الوقت والجهد لتجهيز جندي واحد يرتدي البدلة الديناميكية في لعبة إنيمي ويثين. فجميع العاب اكس كوم تملئها المجازفات والتحديات الصعبة لزيادة المتعة والواقعية. فهي لعبة مليئة بتكنولوجيا الخيال العلمي.

    عندما تريد تحدي السيطرة علي التكنولوجيا التي يستخدمها الاعداء في ألعاب XCOM تجد ان قدراتهم عالية جدا في ساحة الحرب والمعارك لامتلاكهم لوحات قتالية قوية والمواجهة قد تبدو صعبة نوعا ما وخاصة عند المواجهة المباشرة مع البدل الديناميكي الخاص بهم عليك اتباع الاستراتيجية الصحيحة وهنا ستحتاج الي غطاء حماية واقي ومساعدات طبية وصناديق ذخيرة تحميك في ظل تلك المواجهة الصعبة التي تملئها الواقعية والعديد من الامكانيات والاختيارات المتعددة المتوفرة في ذلك النوع من الالعاب.

    ألقى بعض المستخدمين اللوم على المساعدات الإضافية التي تجعل لعبة xcom: enemy within أكثر سهولة ولكن عند تجربتي للعبة وجدت الكثير من التحديات التي تعوق مسيرتي ومهمتي في جمع الخلطات عن طريق الحفارات الكبيرة التي أواجه بها الأعداء. فلم أجد حقا أي مبرر يمنعنى من أن أعطي لعبة enemy within تقدير أقل من ممتاز. فانصحك يا صديقي ألا تفوت هذه اللعبة دون ان تجربها إذا كنت من محبي ألعاب إنشاء القواعد والإستراتيجيات.


    معلومات عامة حول افضل لعبة حرب XCOM Enemy Within الاصدار الاخير

    إسم اللعبة : XCOM®: Enemy Within

    رقم الإصدار : 1.8.0

    آخر تحديث للعبة : 24 أكتوبر 2017

    حجم اللعبة : الحجم النهائي بعد التثبيت 3.18 جيجابايت

    مبرمج اللعبة : 2K, Inc

    نظام التشغيل : Android, iOS

    السعر : Price: $4.99

    شرح طريقة تثبيت XCOM®: Enemy Within apk + obb

    ملحوظة مهمة : في اسفل هذا المقال توجد روابط مباشرة لتحميل ملف تحديث لعبة إكس كوم انمي ويتين XCOM Enemy Within وملفات بصيغ مختلفة ولك صديقي اختيار تثبيت اللعبة بالطريقة السلهة والمناسبة لك ولجهازك. فبعد تحميل الملفات يمكنك تثبيت اللعبة اما بصيغة apk فقط بالطريقة المعتادة وعند اختيارك لهذه الطريقة كل ما عليك هو تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة عندما يظهر لك هذا الخيار اثناء التثبيت ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

    او اما ان تختار الطريقة الثانية وهي تثبيت ملف apk وفك الضغط عن ملف obb عن طريق برنامج فك الضغط الموجود رابطه في اسفل المقال ومن ثم عليك نقل ملف com.tt2kgames.xcomew المستخرج والذهاب الي مجلد android الموجود لديك في ذاكرة الهاتف الداخلية ثم فتحه وستجد بداخله ايضا مجلد obb قم بفتحه وانقل الملف بداخله ومبروك عليك تشغيل اللعبة.

    تنزيل لعبة XCOM: Enemy Within v1.7.0 [ملفات APK & OBB]

    للاندرويد من جوجل بلاي : XCOM®: Enemy Within

    للايفون من الاب ستور : XCOM®: العدو من الداخل

    للتحميل بصيغة APK فقط من هنا : DOWNLOAD APK V1.7.0

    للتحميل بلمف واحد مضغوط من هنا : DOWNLOAD OBB DATA V1.7.0 3.15GB

    باسوورد فك الضغط: www.rexdl.com

    برنامج فك الضغط من هنا : RAR


    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع