-->

تحميل 2020 Critical Strike portable لعبة حرب للأندرويد والأيفون

تحميل 2020 Critical Strike portable لعبة حرب للأندرويد والأيفون
    تحميل 2020 Critical Strike portable لعبة حرب للأندرويد والأيفون

    تحميل لعبة 2020 Critical Strike portable لعبة حرب كريتيكال سترايك للأندرويد والأيفون برابط تنزيل مباشر اخر تحديث من اقوي العاب الحرب والاكشن للموبايل الجوال علي منصة جوجل بلاي. فاذا كنت صديقي من محبين ألعاب الحرب والقتال فأنصحك بتحميل لعبة Critical Strike portable علي هاتفك الاندرويد أو جهاز الايفون مجانا فتابع معي.

    نبذة تعريفية عن تحميل لعبة حرب للاندرويد والايفون Critical Strike portable

    تعتبر لعبة Critical strike من ألعاب الأكشن والإثارة التي تستطيع صديقي تحميلها مجانا ولعبها مباشرة علي جهازك الأندرويد، ففي اللعبة أنت موجود داخل مدينة مليئة بالوحوش وكائنات الزومبي الكخيفة وتكون مهمتك في اللعبة هي مطاردتهم والقضاء عليهم مستخدماً في هذا العديد من الأسلحة المتطورة والذخيرة والقنابل المجهزة لك خصيصاً لكي تتمكن من القضاء عليهم والنجاح في تلك المهمة.

    قد يعجبك ايضا العاب حرب بدون نت مهكرة مجانا للاندرويد 2019 بحجم صغير

    بعض الخطط والتكتيكات قبل تحميل لعبة حرب Critical Strike portable

    أنصحك صديقي في بداية لعبة Critical strike أن تكشف أولا خريطة المكان وتحدد مكان الأعداء وتضع خطة محكمة ومناسبة لك للقضاء عليهم بأقل الخسائر الممكنة، يجب عليك أن تعرف أنه في لعبة Critical strike يوجد العديد من الخرائط والخطط التي يمكنك إستخدامها، كما يوجد أيضا الكثير من الخرائط علي الإنترنت يمكنك تنزيلها علي جهازك وإستخدامها فهذا سيساعدك كثيراً.

    تحميل 2020 Critical Strike portable لعبة حرب للأندرويد والأيفون

    لعبة Critical Strike portable الحربية تستطيع لعبها صديقي والتمتع بأجوائها بمفردك أو مع أصدقائك كما يمكنك أيضاً أن تتمتع باللعبة وسط الكثير من اللاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم حيث صنفت اللعبة واحدة من اقوي العاب متعددة اللاعبين للاندرويد اون لاين. مثلما يمكنك إنشاء جروب خاص بك ثم غلق الجروب برقم سري حتي تستطيع تحديد عدد الأصدقاء الذين تريد أن تلعب معهم فقط، قم بالدخول علي قائمة الإعدادات وإختر منها MULTIPLAYER، أما إذا كنت تفضل اللعب والمتعة بمفردك فستختار من قائمة الإعدادات كلمة Single.

    مصممين لعبة Critical Strike portable كانت لهم رؤية خاصة ومختلفة جدا فقد قامو بتصميم لعبة Critical Strike portable بجودة جيدة ولكنها ليست عالية أو رائعة وذلك حتي تجذب عدد أكثر من الناس المحبين تنزيل العاب الأكشن، وذلك لأن لعبة Critical Strike portable صغيرة الحجم وبالتالي يمكنها أن تتحمل وتعمل علي جميع الهواتف الضعيفة والرخيصة منها، وبذلك سيتمكن عدد أكثر من الإستمتاع باللعبة وتنزيلها فلعبة Critical Strike portable لا يتجاوز حجمها 50 ميجا فهي تأخذ مساحة صغيرة جداً.

    أيضا مصممين لعبة Critical Strike portable أخذوا في إعتبارهم الأطفال والكبار الذين لم يمتلكوا أية هواتف، لذلك قاموا بتوفير لهم اللعبة علي مواقعهم حتي يمكنك من تحميل لعبة Critical Strike Portable للكمبيوتر أيضاً ولكن عبر برنامج يطلق عليه Unity Web Player وبعدها صديقي ستستطيع اللعب والإستمتاع باللعبة بكل سهولة.

    تحميل 2020 Critical Strike portable لعبة حرب للأندرويد والأيفون

    لعبة Critical Strike portable جاءت علي نفس نظام لعبة Counter Strike فهي مشابهة لها كثيراً فاللعبتين أيضاً نفس الإختصارات فعندما نكتب كل منهما تكتب CS ولكن الإختلاف يكمن في أن لعبة Counter Strike لا يمكن تحميلها علي الهواتف كما أن اللعبة ذات جودة ومؤثرات صوتية وتصاميم جرافيك عالية جداً وذلك بعكس لعبة Critical Strike portable.

    شاهد ايضا : تحميل العاب حرب بلوتوث متعددة اللاعبين 2019 للاندرويد بدون نت


    أوضاع اللعب المختلفة في لعبة 2020 Critical Strike portable

    لعبة Critical strike تحتاج منك أن تتحلي بالشجاعة الكبيرة وخاصة أثناء التجوال والبحث عن أماكن الأعداء فستجدهم أحياناً مختبئين وراء الأشياء الكبيرة والمباني، وأحياناً أخري سيتوجب عليك أنت أيضا الإختباء منهم لتتأكد من جودة عمل أسلحتك وذلك حتي لا تتفاجئ بوجودك في موقف صعب ولا تستطيع السيطرة عليه.


    في لعبة Critical Strike portable يمكنك اللعب بطريقتين مختلفين فيمكنك ضبط وضع الكاميرا بطريقة تجعلك تشاهد بمنظور الشخص الواحد وحينها تكون أنت من يتحرك وإما أن تلعب بمنظور الشخص الأخر وفيها تستطيع اللعب ولكن تري نفسك كاملاً داخل الشاشة. 

    ولطلب العاب القتال والحروب ستجد المزيد من الألعاب الرائعة التي يقدمها موقعنا لكل متابعينه، فشاهد ايضا :



    مميزات تحميل لعبة 2020 Critical Strike portable للاندررويد والايفون

    - يمكنك في لعبة Critical Strike portable اللعب مع مجموعة من الأصدقاء وذلك عبر الأنترنت ويمكنك أيضا اللعب بمفردك فاختار الأكثر متعة لك وإثارة.

    - لعبة Critical Strike portable تستطيع تحميلها علي أجهزة الأندرويد والايفون بكل سهولة.

    - لعبة Critical Strike portable تحتاج إلي مساحة صغيرة جداً.

    - يمكنك التحكم في طريقة اللعب سواء باللمس أو إستخدام لوحة المفاتيح.

    -  يمكنك التحكم بإستخدام الماوس فقم بإختيار الطريقة المناسبة لك.

    - تحتوي اللعبة علي العديد من الخرائط التي ستساعدك في قضاء مهمتك بسرعة كبيرة.

    - من جرب تنزيل لعبة Counter Terrorist مهكرة يجد أنها تشبهها في أنها تحتوي علي العديد من أنواع الأسلحة المتطورة التي ستساعدك في إنهاء مهمتك سريعاً.

    أنماط لعبة Critical Strike portable

    - يوجد في اللعبة النمط الكلاسيكي.

    - تحتوي لعبة Critical Strike portable علي نمط قتال الزومبي.

    - ويوجد أيضا نمط أخر يسمي مباراة الموت Deathmatch .

    Critical Strike Portable تحميل بروابط مباشرة


    تحميل لعبة 2020 Critical Strike portable علي اجهزة الأيفون