U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online | لعبة حرب طريق الحرير ( apk-obb )

سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online | لعبة حرب طريق الحرير ( apk-obb )

تحميل سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online لعبة حرب طريق الحرير apk + obb

تحميل لعبة سيلك رود 2020 : سيلك رود اون لاين للاندرويد طريق الحرير هي لعبة حرب اون لاين جماعية من صنف ألعاب تقمص الأدوار اخر تحديث 2020. قصة اللعبة تحاكي السيلك رود Silkroad online. وبها عدد هائل من اللاعبين الذين يتشاركون الاحداث والمهات. من خلال الاتصال اون لاين. وتحدث في الطريق الفائت بين اوروبا والصين هذا المكان الذي كانت تتم فيه انتقال المنتجات التجارية بين البلدين.

نبذة عن تحميل لعبة سيلك رود اون لاين 2020

لعبة سيلك رود هي لعبة مجانية على الإطلاق إذ لن تفتقر الي ان تدفع لأجل ان تلعب. إذ يمكنك اللعب بطريقة مجانية بها بلا مقابل. ففي اللعبة انت مخير ان تدفع لتشتري قليل من الاشياء التي تساعدك ام تفضل اللعب دون الشراء. وعدد محدود جدا من المتعلقات التي ستحتاجها لأجل أن تتقدم في اللعبه بيُسر، بل تَستطيع ان تتقدم في المستويات دون ان تشتري شئ. مثلما انها تعتبر من ضمن العاب اون لاين التي يتسابق فيها كميات وفيرة من اللاعبين من كل دول العالم. وفي السطور التالية سنتعرف على اهم خصائص اللعبة وطريقة التحميل والتثبيت فتابعو معنا ..



سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online | لعبة حرب طريق الحرير ( apk-obb )
سيلك رود اون لاين اخر اصدار

معلومات حول لعبة حرب طريق الحرير للاندرويد

إسم اللعبة : Silkroad Online

اصدار اللعبة : v4.0.16073

اخر تحديث : يناير 2020

الفئة : العاب الاندرويد | العاب اون لاين حرب

نسق التشغيل : Android 5.0

مقدار اللعبة : 1.1 جيجابايت

امكانية التشغيل : العاب اون لاين مجانا

اسم مبرمج اللعبة : ICC GAME


ملحوظة جوهرية : يمكنك تثبيت اللعبة بأكتر من طريقة وبصيغ مختلفة فأختر منهم المناسب لك ولجهازك . فإذا قررت ان تقوم بإستعمال ملف XPAK ، ستحتاج للوقوف لتعرف أسلوب وكيفية تثبيت مستندات XAPK على الاندرويد. لذلك، قم بحفظ ملف اللعبة ثم ثبته من خلال ذلك الأسلوب.



- ستجد صديقي روابط تحميل لعبة سيلك رود اون لاين بصيغة apk وايضا رابط تحميل بصيغة XAPK. فاختر منهم المناسب لك ولجهازك. اي بعد التحميل يُمكنك إتباع التثبيت التي اعتدنا عليها بواسطة تثبيت ملف APK وحده ، أو التثبيت اليدوي وهو ان نضع مجلد OBB في موضعه الصحيح الذي سنوضحه خلال الخطوات الآتية.

طريقة تثبيت Silkroad Online على الاندرويد (apk + obb)

في اسفل ذلك الموضوع توجد روابط حفظ ملف اللعبة مشكل من ملفين APK + OBB. و تثبيت تلك الوثائق مبسط جدا تابع معي.

- تثبيت ملف APK اولا بالكيفية العادية مثل تثبيت اي ملف بصيغة APK . فقط ستحتاج ان تذهب الي الاعدادات ثم تسمح بتثبيت من منابع غير معروفة وسوف يبدأ التثبيت لحظيا.

- قم بفك الضغط عن ملف OBB الذي تجده بصيغة ZIP عند حفظ ملفه. عن طريق افضل برنامج لفك ضغط الوثائق ZArchiver‏ . سيتسخرج معك ملف تجد اسمه ”com.u1gamehw.silkroadonline“ انقل هذا الملف الي مكانه الصحيح في نطاق ذاكرة جهاز المحمول الداخلية في مجلد android/obb. ثم قم بتشغيل اللعبة لتستمتع بها ومبروك عليك صديقي.

سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online | لعبة حرب طريق الحرير ( apk-obb )

تكرار اللاعبين في لعبة سيلك رود الذين يقصدون نفس الهدف

ومن الموضوعات التي رأيتها عيبا عند تجربتي العاب اكشن اون لاين ضمن العاب النت هو أنني قد شاهدت تكرارا لمئات الأفراد التي تجري طوال الدروب خلال تطبيق المهام. فهو شئ يذكرك بما يشبه الروبوتات، والتي تَستطيع تحديد وجهته من خلال لاعبين حقيقيين لأداء العدد الكبير من المهمات.


لا يوجد تشابه كثيرا بين أسلوب وكيفية اللعب والتسجيل في لعبة سيلك رود على التليفون وبين اسلوب و كيفية اللعب في النسخة الرسمية المتواجدة على جهاز الكمبيوتر. إذ يزيد في النسخة الحكومية مرأى الاشتباكات المسلحة الصلبة المحاكية للواقع، مع وجود اليسير من المهمات. ويمكن لك مقاتلة أصدقائك في معارك الوحوش، وفور أن تزيد قوتك في اللعبة يمكنك أن تساهم في معارك لاعب في مواجهة لاعب بالشكل المتعارف عليه.

سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online | لعبة حرب طريق الحرير ( apk-obb )
سيلك رود اون لاين 2020

يمكن لك تحميل باتش سـيـلك رود أون لايـن على الاندرويد وأن تدخل معارك طاحنة، غير أنها تكون معارك تلقائية ويكون بها قليل من المهمات، فيفقدها هذا الكمية الوفيرة من المتعة لأنك سوف تكون مرخص تماما على المجموعة التي تحارب معك. وستكون برفقة مئات اللاعبين تكملون مهاما متناظرة لتزيد من قوتك على نحو أكثر سرعة.

الجرافيك والمؤثرات الصوتية في لعبة Silkroad

تمتاز لعبة سيلك رود اونلاين من حيث الجرافيك والرسومات التي تحاكي الواقع. والمؤثرات الصوتية قمة الابداع فحين تنفيذ المهام او ما شابه. وتقل جودة اللعبة في النسخة الخاصة بالهاتف عن النسخة الخاصة بالكمبيوتر من ناحية شكل الوحوش والمؤثرات الصوتيه والخريطة ايضا.

سيلك رود اون لاين 2020 Silkroad Online | لعبة حرب طريق الحرير ( apk-obb )

سيلك رود تحاكي وتشبه الكثير من الألعاب الرائعة في فئة العاب اون لاين للكمبيوتر وتقمص الأدوار مثل لعبة مايتي كويست Mighty Quest ولعبة هنجري دراجون Hungry Dragon وأى لعبة أخرى من نفس ذلك النمط.

روابط تحميل سيلك رود اون لاين 2020

للتحميل للأندرويد من جوجل العاب : Silkroad Online

للتحميل للأيفون من متجر اب ستور : Silkroad Online

تنزيل Silkroad Online 4.0.1 كاملة [ملفات OBB & APK] من هنا : Silkroad Online_v5.0.16450_apk


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة