-->

تحميل لعبة دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون

تحميل لعبة دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون
    تحميل دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون

    تحميل دراغون بول 2020 Dragon Ball | أفضل لعبة أكشن للأندرويد والأيفون

    تحميل لعبة دراغون بول 2020 : هذه اللحظة يُمكنكم تحميل أفضل لعبة أكشن للأندرويد والأيفون دراغون بول Dragon Ball Z أخر اصدار ضمن سلسلة ألعاب دراغون بول 2020 برابط تنزيل مباشر وسريع من ميديا فاير علي موقعنا فنان تك.

    نبذة تعريفية عن لعبة دراغون بول 2020 الاصدار الاخير

    دراغون بول2020 هي لعبة من الالعاب اليابانية التي تنتمي إلى سلسلة العاب دراجون بول القتالية على البلايستيشن، وأفضل من يفوز في معاركها من تكون طاقته أضخم من الآخرين. فهنا حديثنا عن لعبة من الالعاب القتالية التي تستند على القتالات المثيرة بين اللاعبين.

    لعبة دراجون زد هي لعبة تقمص الشخصية، بالاضافة إلى ان اللعبة تجسد شخصيات مسلسل الكرتون دراغون بول المسلسل الكرتوني المعروف.


    تم تصميم وبرمجة لعبة the dragon ball z مجانا بلا مقابل عبر مؤسسة Bandai Namco Entertainment وهي الشركة الأقوي عالميا في تطوير وبرمجة العاب الاكشن والقتال للأندرويد والأيفون. وستجد الكمية الوفيرة من الوقائع الأكثر اثارة في اللعبة، كتحالفك مع الشرطة. وتحاول معها اكتشاف المخاطر التي تحيط بعالم دراجون بول.

    كما يمكنك صديقي القارئ تحميل افضل العاب الاكشن والقتال الشيقة والمثيرة مجانا بروابط مباشرة عبر موقع تنزيل الالعاب فنان تك، ومنها لعبة نايفز اوت 2020. ولعبة هركليز2020، والكثير من مثل هذه الالعاب التي سوف تنال اعجاب الجميع. والأن اصدقائي، هيا بنا نحمل لعبة دراجون بول z، ونتعرف على اهم مميزات اللعبة ومتطلبات التشغيل.

    معلومات حول لعبة دراغون بول 2020

    اسم اللعبة : Dragon Ball Z

    إصدار اللعبة : 4.7.0

    مطالب اللعبة : اندرويد 4.4 أو أعلى

    أجدد تحديث : يناير 2020

    اسم مبرمج اللعبة : BANDAI NAMCO

    الفئة : ألعاب أكشن للأندرويد والأيفون

    ملحوظة جوهرية : ستجد في اسفل هذا المقال رابط تحديث دراغون بول زد 4.7.0 APK بالتحديث الأخير، وبعد حفظ ملفه يُمكنك تثبيته في الحال باتباع خطوات تثبيت لعبة apk المعتادة، درايةً انك على الأرجح ستحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من أصول او مصادر غير معروفة عبر تصميمات الميزة والأمان بداخل التليفون.

    تحميل دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون
    دراغون بول زد Dokkan Battle

    تحميل دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون
    دراجون بول زد للاندرويد

    أسلوب وكيفية اللعب في لعبة The Dragon Ball Z

    في بداية لعبة 2020 Dragon Ball او لعبة البطاقات كما يسميها البعض. تبدأ كيفية اللعبة بأنها تمنحك بطاقات لتمكنك من بناية القاعدة الخاصة بك. وتستخدم ايضا في خوض المعارك وتكون هذه البطاقات مزودة بشيخصيات دراجون بول زد. وكل بطاقة تحمل قوة مختلفة لمواجهة الاعداء بشخصية دراجون بول.


    ومن ناحية اسلوب اللعبة فهي تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب المختلفة ولكن انصحك صديقي ان تبدأ في اللعب بالوضع الخاص بقصة اللعبة ففيه ستحصل علي العديد من البطاقات التي تمدك بالقوة وعلي الخرائط التي تساعدك علي معرفة اماكن العديد من الاعداء والاشرار المتعارف عليهم في عالم دراجون بول والذين يريدون ان ينالون منك. مثل الشرير فريزا وراديتس والقوقعة. كما يوجد اسلوب لعب مختلف في لعبة دراجون بول 2020. وفي هذا الوضع ستواجه بعض الشخصيات الكلاسيكية القديمة مثل دودون راي والجندي المرتزقة تاو.

    تحميل دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون
    dbz 2020

    وعند مواجهة المنافس في لعبة the dragon ball z، سوف يتم وضع ثلاثة انابيب، وكل كرة من الكرات المتواجدة على الشاشة لها لونا يجسد الوان الki التي تربط بها الأفراد المتواجدة على البطاقات. وكل جولة ستواجه الخصوم ب 7 من الأفراد التي تمتلكها. وتبدأ الجولة في سلسلة من التحديدات الرائعة والممتعة.

    قائمة الشخصيات في لعبة كرة التنين دراغون بول

    دراغون بول2020 معبأة بالكثير من الأفراد الرائعين وستجد العديد من الأشخاص والابطال الذي يمكن لك الإختيار من احدهم. مثلما تتاح في اللعبة كمية وفيرة من مركبات نادرة وعناصر الSSR التي تجمعها خلال اللعب. وهي المركبات التي تمتاز بها ألعاب تقمص الشخصية. وملاحقة اللعبة القاعدة العامة في ألعاب المانجا اليابانية، وهي أن القوى الضاربة في اللعبة هي saiyans.

    إضافة إلى ذلك الأفراد المقدسة وشخصية الWhis التي يمكن لك أن تكتسبها في اللعبة. بل وتَستطيع ترقية احصاءات ومعدلات الأشخاص الضعيفة على يد دمج أسمائها مع أسماء الأشخاص الآخرى التي تسمي بأسماء مناظرة لها، والسوبرسايان جوكو يحتوى على مجموعة متنوعة من الشخصيات. وبشرط أن يكون عند تلك الأفراد المعدّل الأعلى. لهذا، فعليك أن تمتلك نفس النوع من البطاقات لتقدر على دمج الأفراد او الشخصيات. في لعبة كرة التنين z، فلا يجيز لك في وضع الأفراد التي تسمي بنفس الأسماء على سطح الفلك. فهذه الصفة تحمي وتحفظ التوازن ضِمن اللعبة وتحجب أي لاعب من اختراق نهج اللعبة.

    الاشتباكات المسلحة في لعبة The Dragon Ball Z

    الاشتباكات العسكرية في لعبة دراجون بول للاندرويد متمثل في خليط من الالعاب مثل الخطة المدروسة وتنصيب البطاقات. وكل شخصية من هذه الشخصيات في اللعبة عندها إمكانيات خاصة وتجيز لك بالشراكة مع زملاء الفرقة الرياضية الذين يملكون إمكانياتهم المتميزة التي ستساعدك في الموقعة. وهناك ايضاً بطاقات المديرين، والتي بدورها تزودك بمزيد من الخبرات المهارية التي تعلي من كفائة المركبات الخاصة بك التي تمتلكها في الموقعة.


    تأخذك ألعاب دراغون بول الجوال في البداية بأسلوب عشوائي لتكوين فرقة رياضية كاملة الكمية بأسلوب ممتع. وذلك طبعا يجعلك تضبط استراتيجيتك وتعيد التفكير زيادة عن مرة لتختار المخطط الموفق لك. وأحيانا تعطيك اللعبة عدد محدود من الإعانات المخصصة بتوصيل البطاقات على نحو صحيح. ومن الأمور الرائعة في لعبة دراجون بول، هو وضع دوكان. وهو وضع خاص بالشخصيات. إذ تسعى باستمرار طوال اللعبة أن تملاء معيار دوكان لجميع شخصية تملكها لتحقق تطورات كبيرة في جميع المعدّلات. مثلما يمنحك ذلك المعيار عدد من التحركات الهجومية.

    لعبة the dragon ball z ومواقع التواصل الاجتماعي

    لا تمنحك اللعبة ميزات اضافية عديدة في الاشتباكات المسلحة والشخصيات وقتما تدعو الاصدقاء الموجودين لديك على منصات التواصل الالكترونية. إلا أن ما تستفيد به هو أن هؤلاء الأصحاب يصبحون أشخاص داعمة لك في فريقك. ولن تجد في اللعبة وضع موقعة لاعب في مواجهة لاعب. فالوقت المنفرد الذي تحارب فيه لاعبين آخرين هي مسابقة العالم القتالية المجدولة التي تمنحك التواجد في ارض اللاعبين الآخرين في أوقات معينة. ولذا طبعا سيجبرك على تحديث قاعدتك بالقرب من خوض المهام المتنوعة في اللعبة.

    تحميل دراغون بول 2020 Dragon Ball | افضل لعبة اكشن للاندرويد والايفون

    ميزات لعبة Dragon Ball Z: Dokkan Battle

    - تمتاز ألعاب Dragon Ball بتصميم جرافيك فاخر للغاية ورسومات ثلاثية الأبعاد.

    - تحميل لعبة دراغون بول 2020 متوفر على نمط الاندرويد والايفون مجانا بلا مقابل.

    - تعطيك حرية إختيار صديق من بين مجموعة أصدقاء عددهم عشرون صديق لكى يرافقك فى رحلتك في مواجهة الاعداء.

    - لا تترك تأثيرا على درجة سخونة التليفون و لا الذاكرة العشوائية له.

    - تناسب كل الاعمار و خاصة محبي مسلسل دراغون بول.

    - متاحة لكل تليفونات الاندرويد و الايفون و الايباد.

    - متاحة بالعديد من اللغات الأمر الذي اتاح لعدد هائل من اللاعبين استعمال اللعبة.

    عيوب لعبة Dragon Ball Z v4

    العيب الوحيد في العاب دراغون بول هو أن منظومة دوكان فيها يحمل بكثرة في أوقات متعددة. فإذا لم تقم بتنشيط سمة ال DL All المتواجدة على شاشة اللعبة، فستقضى وقتا طويلا في تنزيل اللعبة. ولذا يتضح ويظهر بوضوح حينما تدعو الأصحاب إلى اللعبة. وغير ممكن رضى كل الطلبات في اللعبة، غير أن تضطر إلى موافقة كل مأمورية يدويا. وتلك العملية ستجدها بطيئة بشكل كبير لأن اللعبة تعيد تنزيل ذاتها تلقائا في جميع مرة.

    تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد برابط مباشر

    تحميل لعبة دراغون بول 2020 للاندرويد من بلاي ستور: DRAGON BALL Z DOKKAN‏

    تحميل لعبة دراغون بول 2020 للايفون من اب ستور : DRAGON BALL Z BATTLE

    تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball Z v4.7.0 للاندرويد بصيغة APK من هنا : Dragon Ball Z 2020