U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة الأكشن Max Payne Mobile للأندرويد والايفون

تحميل لعبة الأكشن Max Payne Mobile للأندرويد والايفون

تحميل وشرح تثبيت لعبة الأكشن الرائعة Max Payne Mobile اخر اصدار برابط تنزيل مباشر للأندرويد والايفون. لعبة Max Payne Mobile اخر تحديث للهاتف الجوال تعتبر واحدة من أفضَل ألعاب الأكشن والقتال المتاحة على ساحة هذا النوع من الألعاب خلال الفترة الحالية وهذا نظرا لما توفره من متعة وتهييج للأفراد الذين قاموا باستخدامها بجانب بساطة الأسلوب الذي تناولته في طريقة التحكم والفكرة المطروحة بها.

تعتبر لعبة Max Payne Mobile من أفضل وأكثر الألعاب القتالية والمغامرة شهرة ومتعة على الأطلاق واصبحت اللعبة أكثر شهرة لأنها مستوحى من الفيلم الأكثر رؤية على مستوي العالم Max Payne ومن هنا اللعبة أثارت إعجاب الكثير من المستخدمين المهتمين بألعاب الهاتف المحمول خصوصاً ان اللعبة تأتي بطابع قصصي فاخر جداً.


بداية لعبة ماكس بين موبايل Max Payne Mobile اخر اصدار

طرحت مؤسسة Rockstar Games لعبة Max Payne Mobile لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الفطنة مثل الايفون والاندرويد لتقدر على الوصول إلى أضخم شريحة جماهيرية في جميع أنحاء العالم. مثلما أنها تتوافق مع جميع أجهزة الهواتف الذكية مثل سامسونج وهواوي وغيرهم من الهواتف الأخرى.

ومنذ أن تم افتتاح اللعبة على دكاكين تطبيقات الألعاب المخصصة بالهواتف الذكية بكل أشكالها مثل جوجل بلاي وآب ستور استطاعت الوصول إلى مشجعين وفيرة حيث أن متجر آب ستور شهد الآلاف من عمليات تحميل لعبة Max Payne Mobile للايفون فضلا على 100 1000 من عمليات تحميل لعبة Max Payne Mobile للاندرويد بدون مقابل عبر متجر جوجل بلاي .

ويجب ان تنهي حكاية للعبة بالشكل الصحيح والمطلوب بواسطة تنفيذ جميع المهام التي تطلب منك داخل اللعبة على أكمل وجه ويجب عليك تركيب أكبر مجموعة من الاسلحة من الأعداء في أعقاب قتلهم حتي يكون معك أسلحة أحتياطية أذا قم بخوض المعارك الكبيرة للقضاء على مافيا المواد المخدرة والسلاح اذ ان اللعبة تأتي بجرافيك عالي الجودة يجعلك لا تمل من اللعبة بأي شكل من الأشكال.

واحتوت اللعبة على العديد من المميزات والخصائص التي مكنتها من التربع على عرش قائمة ألعاب القتال لهذا فقد تمت مقابلتها بالتعليقات الإيجابية من قبل المستعملين الذين قاموا بعملية تحميل لعبة Max Payne Mobile بدون مقابل للاندرويد وللايفون بالإضافة إلى التقييمات المرتفعة التي شهدتها دكاكين تطبيقات الألعاب المختلفة حيث شهد متجر جوجل بلاي تقييما وصل 4,2 من أصل 5 نجوم مع مئات التعليقات التي أثنت على اللعبة وأشادت بالمميزات التي توافرت بها.

نبذة عن لعبة ماكس بين موبايل Max Payne Mobile للاندرويد والايفون

لعبة Max Payne Mobile هي إحدى الألعاب التي قامت مؤسسة Rockstar Games بتصميمها وطرحها في محلات تطبيقات الألعاب الالكترونية وقد اتخذت هذه الشركة شهرة واسعة في الفترة الأخيرة بفضل ما أنتجته من ألعاب تميزت بالتفاصيل المنفردة عن نظيراتها من الألعاب لذا فقد إستطاعت أن تقصي نجاحات باهرة.

تمنح لعبة Max Payne Mobile تجربة لعب ميسرة لكافة المستعملين وذلك بسبب بساطة واجهتها حيث أن المستخدم بمجرد تجربتها لأول مرة يحس وكأنه مارسها من قبل فهي لا تحتاج إلى احترافية مسبقة وتتناسب مع استخدام المبتدئين فإذا كنت واحدا من محبين ألعاب المغامرات والإثارة فعليك الآن التحضير لخوض التجربة الأكثر متعة وتهييج بعد تحميل لعبة Max Payne Mobile مجانا للاندرويد و للايفون.

تحميل لعبة الأكشن Max Payne Mobile للأندرويد والايفون
يتوافق المحتوى الخاص بلعبة Max Payne Mobile مع استعمال الكبار ممن تزيد أعمارهم عن ثمانية عشر عاما وهذا لأن اللعبة تدور في محيط من العنف الغير متناسب مع استخدام الأطفال لما قد يسببه لهم من مظاهر واقترانات نفسية خطيرة وآثار مدمرة فهي لا تتناسب نهائيا مع استخدام الاطفال ممن تقل أعمارهم عن ثمانية عشر عاما.

حكاية لعبة Max Payne Mobile

تدور أحداث رواية لعبة Max Payne Mobile للاندرويد و الايفون حول رجل يدعى ماكس Max تم اغتيال زوجته وطفله الرضيع على يد عصابة من مافيا المواد المخدرة  وسمحت له الإمكانية للانتقام لعائلته وتبرئة نفسه من التهم التي أحيكت حوله من قتل وسرقة لكي يتم اكتشاف الحقيقة وتدور هذه الأحداث وسط عدد كبير من المؤامرات القتالية.

وتعد لعبة Max Payne Mobile واحدة من الألعاب المقتبسة من Remedy Entertainment التي كانت قد اشتهرت أثناء عام 2001 وحصلت على مشجعين كبير ينبسط إلى جميع مناطق العالم ولكن مع تحسينات عصرية مميزة سواء من جهة الفكرة أو التصميم وبالإضافة لذلك فقد طرحتها بمقدار تخزيني بسيط بشكل كبير لتتفادى نقص وخلل من خلل ونقائص الألعاب الذائعة خلال الوقت الحالي والذي يرتبط بالمساحة التخزينية على التليفونات التي تستقبل عمليات التحميل.

تحميل لعبة الأكشن Max Payne Mobile للأندرويد والايفون


وتتمحور مهمة اللاعب خلال استعمال تلك اللعبة بشأن القيام بمجموعة من المهام الشيقة التي تدور في محيط من المغامرة لتستطيع في الخاتمة من قتل أضخم عدد من مكونات العصابات الإجرامية مستخدما في ذلك مختلف الأدوات والأسلحة النارية أو البيضاء التي تساهم في تطبيق مهامك بجميع بساطة ومرونة ومع التقدم في اللعبة على نحو أضخم فإن المراحل تتم في إطار من الصعوبة فيما عقب.

معلومات عامة حول لعبة Max Payne Mobile للاندرويد و للايفون

الاسم : Max Payne Mobile

تاريخ الأصدار : شهر مارس 2012


الشركة المطورة : Rockstar Games

رقم الأصدار : 2.9.273

نوع اللعبة : ألعاب كلاسيكية ومجازفة.

نمط اللعبة : فردي.

نوع نظام التشغيل : اندرويد - ايفون - ويندوز

تصنيف الفئة العمرية : 18 + بينما فوق

تاريخ أخر تحديث : 31 يوليو 2013

عدد مرات التحميل : 10 مليون تحميل

الحالة : لعبة مدفوعة الثمن

كمية اللعبة : 45 ميجا بايت

التقدير : 4.2 تم تقدير لعبة Max Payne Mobile من اهم من ثلاثين ألف مستعمل نسق اندرويد من جميع انحاء العالم.

خطوات تشغيل لعبة ماكس بين موبايل علي الهواتف

بعد تحميل لعبة Max Payne Mobile للاندرويد أو للايفون مجانا تعرض لك اللعبة عمليات السماح لوصول اللعبة إلى معلومات خاصة بهاتفك مثل الوصول إلى الصور والملفات الموجودة على جهازك أو الموقع الجغرافي المخصص به وجهات التواصل التي تتواجد عليه ولك حرية الاختيار في السماح بوصول اللعبة إلى تلك الأذونات من عدمه.

ويجب عليك حتى تتمكن من خوض اللعبة بنمط الأون لاين أن تنشئ الملف المخصص بك على لعبة Max Payne Mobile وذلك بواسطة إدخال اسمك وكل البيانات التي تتطلبها منك اللعبة أو ممكن أن تفادي عمل تلك الخطوة والقيام بربط اللعبة مع بريدك الالكتروني على جيميل أو حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وذلك لأجل أن تتمكن من خوض تجربة اللعبة على نحو أكثر قربا إلى الواقع عن طريق مجابهة أفراد حقيقيين عبر الاتصال بشبكة الانترنت.

وتتكون اللعبة من مجموعة عظيمة من المراحل والتي تأتي على نحو متدرج من الأسهل للأصعب وفي جميع فترة توجهك اللعبة لمجموعة من المهام التي يتوجب عليك تطبيقها بكل دقة لتقدر على الفوز في الفترة والانتقال للمرحلة التي تليها ومن ثم الحصول على المكافئة المقررة لك في أعقاب الانتصار في المرحلة والتخلص من الأعداء وتأتي المكافئة على هيئة مبالغ مالية تضاف إلى رصيدك في اللعبة لتستخدمها في حين بعد.

ويمكن لك الانتقال إلى اللعب بنمط الاون لاين من خلال اختيار الانضمام إلى احد الفرق المتواجدة وشن الموقعة على الفرق العدائية لمعرفة من الفائز في الخاتمة وذلك عن طريق التواصل بسيرفرات اللعبة وممارسة اللعبة باسمك المخصص واختيار الأسلحة التي تتوافق مع طبيعة المهمات التي تخوضها.

مميزات لعبة Max Payne Mobile للاندرويد و للايفون

- تمتاز اللعبة بسهولة أسلوب التحكم بها حيث أن العناصر المتوفرة التي يتم عن طريقها السيطرة على اللعبة تتاح على نافذة اللعبة التي تبدو على نحو ميسر حيث أنك تَستطيع التحكم في بطل اللعبة عن طريق العصا الافتراضية المتوفرة أمامك على الشاشة لتقوم بالتحرك يمينا ويسارا مثلما يتاح لك أيضا الأمر الخاص بإطلاق النار المتواجد على يمين الشاشة وايضا الشأن المخصص بالتصويب على أعدائك وغيرها من التعليمات التي ستحتاج إليها خلال خوض المعركة.

- تتمتع اللعبة بتصميم خرافي حيث تبدو الرسومات بشكل محاكي للواقع على الإطلاق فيمكن للاعب لمس التجربة وكأنها حقيقية لدى بداية اللعب وتجعلك تعيش أجواء ضباط قوات الأمن والتي يسعون دائماً وراء الحقيقة مع سهولة طريقة التحكم التي تكون متواجدة في تلك اللعبة حيث أنها تتيح للاعبين جميع التعليمات الخاصة بالتحكم في بطل اللعبة عن طريق الشاشة ومن الممكن لمس الزر فقط لمسة خفيفة لتوجيه اللاعب.

- تتمتع اللعبة بوجود مؤثرات صوتية وظيفتها تحفيز اللاعب وإمداداه بالحماس المطلوب لتنفيذ مهامه بجميع حرفية والتي تجعلك تعدم الشعور بالملل عند لعب اللعبة على نحو مستمر على هاتفك.

- تمتلك لعبة Max Payne Mobile ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر التي يستفيد بها اللاعب في تطبيق المهمات بدقة وفاعلية وتَستطيع إختيار من بين العديد من الأسلحة المفضلة لديك سواء كانت الاسلحة خفيفة أو أسلحة ثقيلة.

- تأتي لعبة Max Payne Mobile على الهاتف المحمول بأسلوب لعب قصصي وتطلب منك اللعبة الكثير من التوجيهات والأفراد الذي يجب عليك الوصول لهم لإثبات الحقيقة مع مجموعة من المافيا المشهورة فى أمريكا ويجب أن يكون سعيك داخل اللعبة هو إكمال كل المهام المطلوبة منك بإحترافية وعلي ألحق وجه مع تركيب أكبر عدد من الأسلحة من الاعداء في أعقاب قتلهم فوراً.

- تدعم اللعبة العديد من اللغات الهامة على مستوي العالم ومنها اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية واللغة الألمانية واللغة الإسبانية واللغة الروسية واللغة اليابانية والعديد من لغات العالم الاخري .

- تأتي لعبة Max Payne Mobile للجوال بمساحة تخزينية صغيرة جداً لذا فإنه يمكن القيام بعملية تحميل لعبة ماكس بين لعدد كبير من الهواتف سواء التي تتمتع بإمكانيات عالية أو قدرات منخفضة من حيث المساحة مضاهاة بالعديد من الألعاب المتواجدة على الدكاكين الرسمية مثل البلاي ستور والاب ستور التي تأتي بمساحة كبيرة جداً قد يوصلك الشأن الي مسح العديد من الملفات أو التطبيقات على هاتفك حتي يمكن لها تثبيت اللعبة على هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون.

عيوب لعبة Max Payne Mobile للاندرويد و للايفون

من العيوب التي توجد بها أن اللعبة متاحه على الدكاكين الحكومية ولكن على نحو مدفوع وليس محاني بدون مقابل إلا أن اللعبة تستحق الشراء ماذا تنتظر يمكنك تحميل لعبة Max Payne Mobile على جوالك وعيش روح التحدي والمجازفة وخوض العديد من المعارك عن طريق اللعبة الأكثر شهرة علي البلاي ستور وسوف تجد رابط تحميل اللعبة فى أسفل المقالة برابط مباشر عن طريق موقعنا الذي يقدم كل ما هو مودرن فى عالم التطبيقات والالعاب الأكثر شهرة وتحميلاً على المتاجر الرسمية المخصص بالأندرويد و الايفون.

- تتم عملية تحميل لعبة Max Payne Mobile ماكس بين بشكل مدفوع ويجب عليك صرف ضرائب مالية تصل الي 3 دولار لتحميل اللعبة وهذه من أكثر خلل ونقائص اللعب عند تحميلها من الاب ستور والبلاي ستور مقارنة بالعديد من الألعاب المتاحة على المتاجر الرسمية بدون مقابل ويمكن ان تقوم بحذف اللعبة عقب ان تكتشف ان اللعبة مملة فى النهاية وهذه ما يجعل باستمرارً الألعاب المجانية طول الوقتً فى المقدمة.

خطوتين لتحميل لعبة Max Payne Mobile وبدء التسلية وعيش روح المجازفة وبدء المنافسة وتخطي العديد من المراحل داخل اللعبة بفوز ساحق على الاعداء بإحترافية وقوة لا مثيل لها عن طريق الطرق التي سنتعرضها عليكم عن طريق موقعنا.

وسنقدم كذلكً طريقة وكيفية التحميل برابط مباشر بعيداً تماما عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة والتي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل ملحوظ لذلك إذا كنت تبحث عن أي لعبة أو اي تنفيذ على هاتف الاندرويد او الايفون يمكنك الدخول على موقعنا والبحث عنها وستجد تفسير للعبة أو التطبيق وأيضاًً روابط التحميل التي تخص اللعبة أو التطبيق بشكل مباشر ويمكنك تنزيلها سريعاً من دون أي مشاكل أو عقبات من الممكن أن تقابلك.


تحميل لعبة Max Payne Mobile للاندرويد والايفون برابط مباشر

للتحميل من ماتجر بلاي : من هنا

لتحميل اللعبة من اب ستور للايفون : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة