U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

تحميل Dead by Daylight Mobile لعبة الهلع والاثارة والبقاء علي قيد الحياة للاندرويد نسخة كاملة برابط مباشر معدلة لاجهزة الاندرويد باخر اصدار مجانا.

نبذة تعريفية عن لعبة تجربة الناجين Dead by Daylight Mobile للاندويد

تبدأ لعبة تجربة الناجين حيث يجب على أربعة ناجين منهم محاولة الهروب بعيدا من قاتل يمتلك قدرات خارقة وتحدث في الغابات الضبابية إلى مجالات الخردة المهجورة إلى الملاجئ المسكونة، اضافة الي قليل من ملاعب الزعر التي تأخذها بهدف المكوث على قيد الحياة في لعبة Dead by Daylight Mobile APK.

هي لعبة 4v1 مثيرة وبها العدد الوفير من اللاعبين اون لاين عبر الشبكة العنكبوتية ويظل الناجين فيها يتسللون بشأن خريطة ويحاولون بداية تشغيل خمسة مولدات قبل فتح واحد من المنافذ ليتمكنوا من الهروب.


حصريا الان علي موقعنا، وبشكل رسمي تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile APK على الاندرويد. اذ تعتبر لعبة هلع وصراعات مثيرة حيث يسعى واحد من الشريرين يكون مختار من لائحة كاملة ومليئة بالقتلة الأشرار. ويبقي الشرير في ملاحقة اللاعبين باستعمال شتي الحيل والإمكانيات المخصصة .

تحميل Dead by Daylight Mobile APK MOD مهكرة باخر تحديث

محاولة الناجين هي خليط رائع من التسلل والتي تفتقر الي ان تصبر لتحافظ علي البقاء دون أن ينهي اكتشافك وهو ليس امر طبيعي. فستجد جميع القتلة الاشرار في اللعبة يتمتعون بالشدة الحادثة وذلك باستعمال إمكانياتهم الخاصة على اللعب مع الناجين الذين يختطفونهم كالنمل. ومن الممكن أن تجدهم يسارعون ويتحركوا بأسلوب أعلى من ضمنهم ، وفورا يكونوا في أعينهم ، فمن المرجح أن ينجزوا الوظيفة.

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

هي لعبة البقاء على قيد الحياة، غير أنها تجمع بين الكثير من المركبات المتنوعة لتعطيك مسعى ذات جاذبية. حيث تتيح "Dead By Daylight" للمستخدمين بالمساهمة في حكاية عميقة، وسيختبر اللاعبون في مواقف حثيثة الخطورة وأحوال تبدو صعبة. فلو كان لديك ما يكفي من الذكاء، وقتها ستَستطيع التعرف على النُّظُم والقصص من ناحية ذاك الاسم الشرير القاتل. وفور تفسير جميع الأشياء لديك ، سوف يكون من البسيط تحديد ووضع خطة البقاء لتعمل علي تحقيقها. حيث سيتعين وقتها على اللاعبين اهتمام النشاطات المستقلة والعمل مع أصدقائهم في بعض الأحيان.


معلومات عامة حول لعبة تجربة الناجين للاندرويد :

الاسم : Dead by Daylight Mobile

المؤسسة المنتجة : DAYLIGHT

الفئة : تنزيل العاب اكشن

الإصدار : 3.4.03

يحتاج أندرويد : 7.1 فما فوق

معدل التطبيق : 1.5 جيغابايت

التطوير : العاب مجانية !

امكانية اللعب : العاب اونلاين عبر الانترنت

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

في لعبة Dead by Daylight برابط مباشر أحدث نسخة، يمكن للناجين إما التنسيق مع بعضهم بعضا أو تجربة الفوز على الآخرين. بالطبع ستختلف فرصتك في البقاء على قيد الحياة اعتمادا على ما إذا كنت تعمل مع فرقة رياضية أو تعمل بمفردك. وعليك تضليل القاتل الذي يطاردك ومحاولة النجاة. وتعد الخبرة والخبرات المهارية واستيعاب الظروف البيئية من المركبات الضرورية للقدرة على البحث عن الناجين أو الفوز على القاتل. والناس الحقيقيون في اللعبة، فرؤية الفزع الحقيقي والمعدلات المتنوعة وردود التصرف الآدمية الحقيقية للرعب الحصري تجعل كل فترة بسيناريو غير متوقع.

تحميل لعبة Dead by Daylight Mobile للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار من المتجر الرسمي ومن موقع ميديا فاير وموقع ميجا.


حفظ ملف اللعبة : Google Play من هنا : Dead by Daylight Mobile

تنزيل اللعبة : APk + Obb من ميديا فاير من هنا : DEAD-BY-DAYLIGHT-APK+DATA-3.4.03

وصلة حفظ ملف اللعبة : APk + Obb من ميجا من هنا : DEAD-BY-DAYLIGHT-APK+DATA-3.4.03 .rar



تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة