-->

تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير

تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير
    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير

    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير

    لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction للهواتف اصدار مجاني. وليست مهكرة وهي اكثر الالعاب شبيهة للعبة فورت نايت. التحديث الاخير برابط مباشر من الموقع الرسمي والتشغيل دون الحصول علي اكواد كريتف ديستركشن 2020.

    نبذة تعريفيىة عن لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction

    إذا فتحت مستعرض النت المختص بك، ودخلت على موقع جوجل للبحث، إبحث عن ألعاب متعددة اللاعبين للاندرويد اونلاين مثل فورت نايت. ستجد ان كرييتف دستركشن يسود أول الالف الصفحات . اذ تعتمد اللعبة في فكرتها الاساسية على إسلوب القتال الكلاسيكي الذي تجده دايما في لعبة بابجي موبايل أو فورت نايت، للعبة Creative Destruction موضعا مميزا لها بين أشهر ألعاب العالم المفتوح لدقة الرسومات والجودة. غير أن بصرف النظر عن ذاك فإن لعبة التدمير الخلاق ستعيش معها مسعى قتال حقيقية. وقد دخلت اللعبة في معترك ألعاب المواضع المفتوحة لأنها مقلد صلب لنفس إسلوب القتال.

    لعبة التدمير الخلاق تحاكي لعبة فورت نايت في نسق القتال، كما تشبهها ايضا في منظومة الإنشاء. إذ ستجد في لعبة Creative Destruction الكثر من المباني تَستطيع بناؤها. فأول شيء يمكن لك جمعه عقب تدمير المباني من حولك هي المواد التي من خلالها تستطيع ان تبني المباني التي تحتاجها. فهده البنايات قد تلعب دورا أساسيا في الحرب، إذ يمكن لك الإختباء ورائها أو بداخلها. كما يمكن لك إطلاق الرصاص على يدها ايضا، ولها الكثير من الإستخدامات الأخرى. ويمكن لك الإنشاء بعدة أساليب متنوعة، فيمكنك تشييد حوائط وسلالم للارتفاع والانخفاض أو أرضيات وقاعات على منظمة صناديق.

    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير

    معلومات حول لعبة كريتف ديستركشن 2020 التحديث الاخير

    إسم اللعبة : Creative Destruction

    إصدار اللعبة : 2.0.3041

    اخر تحديث : يناير 2020

    إسم مبرمج اللعبة : NetEase Games

    منظومة التشغيل : اندرويد 4.0 أو أعلى

    حجم اللعبة : 1.8 جيجابايت


    ملحوظة : لو هتثبت اللعبة ملف APK فقط، لابد من معرفة طريقة تثبيت XAPK على الاندرويد. كل ما عليك هو تنزيل المف من اسفل المقال وتثبيته يدويا عبر ذلك الشرح .

    طريقة تثبيت كريتف ديستركشن 2020 apk + obb

    ستجد في اسفل هذا المقال روابط تحميل اللعبة ولك الخيار في ان تحملها عن طريق ملف APK فقط وكما قمنا بالاعلي بشرح طريقة تثبيته. وستجد ايضا ملف للعبة مكون من ملفين APK + OBB. وطريقة تثبيت هذه الملفات عن طريق تثبيت ملف APK اولا بالطريقة العادية مثل تثبيت اي ملف بصيغة APK . غير انك ستحتاج الذهاب الي الاعدادات ثم السماح بتثبيت من مصادر غير معروفة وسيبدأ التثبيت فورا. ثم بعد ذلك قم بفك الضغط عن ملف OBB الذي تجده بصيغة ZIP عند تحميله. وذلك بواسطة افضل تطبيق لفك ضغط الملفات ZArchiver‏ . ثم نقل الملف بعد فك الضغط الي موضعه السليم داخل ذاكرة الهاتف الداخلية في مجلد android/obb. ثم قم بتشغيل اللعبة ومبروك عليك.

    أساسيات لعبة التدمير الخلاق كريتف ديستركشن

    تبدأ لعبة Creative Destruction بنزولك من السماء عن طريق البارشوات الي جزيرة مساحتها كبيرة ويوجد بيها بيئات مختلفة فممكن يكون نزولك في مناطق ثلجية او وسط حشائش السافانا أو وسط سواحل طويلة المدي . كما انه من الممكن أن يبدأ نزولك في مناطق صخرية يصعب اللعب فيها وتكون هذه الجزيرة مليئة باللاعبين المنافسين لك قد يصل عددهم الي 99 لاعب من جميع انحاء العالم. جميعهم يتنافسون في اللعبة علي البقاء علي قيد الحياة الي نهاية الجولة.

    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير
    لعبة كريتف ديستركشن 2020 التحديث الأخير

    سيتكرر نزولك الي هذه الجزيرة باستمرار وستجد الدائرة التي تتيح لك اللعب تنقص شيئا فشيئا. وكن حذر لان وجودك خارج هذه الدائرة معناه القضاء عليك وانتهاء الجولة. وقد يبدأ اللعب ايضا في اماكن كثيرة من جزيرة لعبة creative destruction.


    مبادلة اطلاق النيران في لعبة Creative Destruction

    في بداية اللعبة وخاصة في اللعب بالوضع المنفرد من لعبة Creative Destruction، وهو الوضع الاكثر انتشارا وشيوعا في اللعب. تمر عليك الدقائق الاولي من الجولة في سلمية وأمان وتظل تبحث في هذا الوقت بين المباني عن الذخائر والاسلحة التي تعينك علي البقاء واستكمال اللعبة فلن تجد اي اشتباكات او هجوم في البداية.

    ستتحرك في البدء بإستعمال عصا إفتراضية، وتكون متواجدة على يسار شاشة لعبة كرييتف ديستركشن، وستجد على يمين الشاشة ايضا صف من الأزرار الحساسة التي تتيح لك بافتتاح النيران والقفز والإنحناء وفتح الصناديق والبناء. وستجد كذلك زر لتدشين النيران على الأيسر، اي أنه بإمكانك تحديد المقصد بالزر اليمين، وتطلق النار بالزر اليسار. وإذا بلغت إلى عاقبة الجولة في المكان الضيق، فسوف تتلقى مساعدات أنت ومنافسيك لتستمرو في الحرب حتى اخر الجولة.

    اسلحة كرييتف دستراكشن

    ستجد في اللعبة أشكال كثيرة ومتنوعة من الأسلحة الرهيبة المعروفة في ألعاب الفتال في المواضع المفتوحة، ومن هذه الاسلحة البنادق والمسدسات والرشاش الألي والبنادق الألية المتطورة كما توجد ايضا اسلحة البازوكا والقناص والقنابل، ويمكن لك الحصول علي هذه الاسلحة في اماكن النزول. أما لو كان لديك الخبرة المهارية، فيمكنك جمع الاسلحة من الخصوم الذين سقطوا في الجولة.

    إنشاء الكباري في لعبة Creative Destruction

    الاحترافية في لعبة كريتف ديستركشن بين اللاعب المبتدئ واللاعب الاحترافي ليست تتمثل في كثرة تبادل واطلاق النيران وانما تكون الاحترافية الحقيقية في طريقة انشاء وتشييد المباني التي تستفيد منها وتساعدك الي اخر الجولة اضافة الي اسلوب هدم وتدمير المباني التي تستطيع الاستفادة من ما يوجد فيها من اسلحة و وذخائر الي ما شابه. فالميزة الذي تفرق بين احترافية لاعب واخر هنا هي طريقته واسلوبه المختلف في انشاء وتشييد المباني . 

    وهنالك شيء مهم يفرق بين لعبة كرييتف ديستركشن ولعبة فورت نايت، وهو سهولة إنشاء البنايات وسهولة هدمها. والتي تمنح الكثير من الديناميكية والحركة في لعبة Creative Destruction.

    أوضاع اللعب في لعبة creative destruction التحديث الاخير

    يوجد العديد من اوضاع اللعب المختلفة في لعبة كريتف دستركشن 2020، مثل وضع اللعب الفردي والزوجي والفرقة الرياضية وايضا فرقة النار. كما يوجد فيها وضع لعب مميز وهو وضع التدريب، لتتدرب وتتعلم على إحكام القبضة على جميع الأشياء اعتبارا من الانخفاض بالباراشوت وحتى تشييد البنايات. وفيها وضع لعب يطلق عليه بامبليبين وفي هذا الوضع من اللعب يمكن لك أن تقل عربة وتطوف بها أرجاء البلدة مع لاعب أخر، وهذا بهدف الاستحواذ على جائزة بامبليبين، وقد كان ذلك الحدث موجودا منذ مدة ولا أدري هل متوفرا الأن ام لا.

    تحميل لعبة كريتف ديستركشن 2020 creative destruction التحديث الاخير

    ستجد في لعبة كريتف ديستركشن 2020 مهام يومية عليك إكمالها، والإنضمام إلى العدد الكبير من المجموعات، إجمع العدد الكبير من الأوراق النقدية، أو قم بشرائها بمال حقيقي. مثلما يمكن لك كذلك شراء العدد الكبير من الأدوات التجميلية والإعانات والعناصر الهامة في القتال والبناء.

    تحميل من جوجل بلاي : Creative Destruction 2020

    للتحميل بملف APK فقط : Creative Destruction_v2.0.3481 apk