-->

أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020

أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020
    أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020

    تحميل أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020

    نتحدث اليوم عن تحميل أجاثا نايف Agatha Knife اخر اصدار أو سكّين أجاثا افضل لعبة اندرويد للاطفال 2020 وهي واحدة من اشهر ألعاب الدلالة والنقر أو البازل.

    نبذة تعريفة عن لعبة اندرويد الاطفال اجاثا نايف 2020

    سكّين أجاثا، أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020 من فكرة متنوعة حيث ان رواية اللعبة غريبة نوعا ما، إذ تقيم الفتاة أجاثا في متجر الجزارة المخصص بعائلتها وعلى وجه التحديد في قاعة ذبح الحيوانات. ولكي تحمي عملهم من متجر البقالة الذي انتقل عصريًا إلى البلدة والخصم لهم، تقوم بخلق عقيدة حديثة!

    لعبة Agatha Knife مبسطة وذات طابع ذو مواصفات متميزة فلا تترد في تجربتها إذا كنت من العشاق لألعاب الألغاز الخطيرة على الاندرويد، وستجد ان لعبة أجاثا نايف مبسطة وسلسة إلى حاجز ضخم. وذلك يدل حتّى إيلاء الاهتمام الأول على حكاية اللعبة وليس على طريقة اللعب. وستجد ايضا الكمية الوفيرة من الأمور الممتعة والشيقة واللطيفة سوف تقوم بها خلال خوضك لمحاولة أجاثا.


    فكرة لعبة اندرويد الطفال اجاثا نايف 2020

    فكرة اللعبة هو انك تنقر على الشاشة على الموقع الذي تود أن تتحرك الشخصية البطلة في اللعبة إليه. لا تجعل يا صاحبي جرافيك اللعبة الرائع يشغلك عن غرضها اللازم او الفكرة الاساسية التي تقوم عليها اللعبة. لعبة اندرويد الأطفال Agatha Knife هي عبارة عن قصة ساخرة تناقش فيها اللعبة عديد من الموضوعات التي يهتم بها الكبار ولكن من وجهة نظر الأطفال.

    تنتقل اللعبة في تسلسل ووضوح رائعا. إذ تمضي أكثرية الزمان في اللعبة تصطاد وتجمع أشياء وتقوم ايضا بحل الكمية الوفيرة من الألغاز. فاللعبة هي من ألعاب النقر والإشارة إلا أن ما يميزها حقا أنها تبسط عدد محدود من النصوص الهامة لطفل لديه من السن 7 سنين. مثل حقوق الحيوان والثقافة. لذلك فقد تجد أسلوب اللعبة فيه قليل من الفكاهة وشيء من التهكم لتجعل أدراك تلك النصوص سهلا على أطفال ف مثل ذاك العمر.

    صور من لعبة اندرويد الاطفال أجاثا نايف 2020 Agatha Knife

    أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020

    أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020

    أجاثا نايف 2020 Agatha Knife | أفضل لعبة اندرويد للأطفال 2020
    2020 Agatha Knife


    ومثلما ان اللعبة متاحة لهواتف الاندرويد علي متجر بلاي ستور واغلب المتاجر الاخري. يُمكنك أيضًا تحميل Agatha Knife لجميع هواتف للايفون على يد الذهاب إلى رابط اللعبة علي مجتر App Store المعترف به رسميا من هنا لعبة اجاثا نايف للايفون .

    معلومات عن تحميل أجاثا نايف 2020

    إسم اللعبة : Agatha Knife

    الإصدار : 1.0.1

    اخر تحديث للعبة : ابريل 2019

    إسم مبرمج اللعبة : Mangoprotocol

    نهج التشغيل : اندرويد 4.0 أو أعلى

    معدل التطبيق : 93 ميجابايت

    ملحوظة جوهرية : في اسفل هذا المقال ستجد صديقي روابط تحميل Agatha-Knife-v1.0.1.apk بالتحديث الأخير. وبعد تنزيله يُمكنك تثبيته في الحالً باتباع خطوات تثبيت صيغ apk المعتادة، درايةً انك من المحتمل ان تتطلب إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مناشئ غير معروفة عبر اعدادات الميزة والأمان بداخل جهاز المحمول. 


    لعبة سكين اجاثا للاندرويد يمكن لك شراء اللعبة من دكان Play بتكلفة 4.99 دولار. وبالتالي تكون أرخص مع فارق 7$ من إنتاج اللعبة بمتجر Steam. والنسخة لا تحتوى على دعايات طوال اللعب وعند تثبيت اللعبة على التليفون ستأخذ منطقة قدرها 103 ميجابايت. كما يمكن لك إلحاق الدخول للعبة من حسابك في Google Play Games، مثلما أن اللعبة تدعم منظومة الجوائز والمسابقات والتحديات.

    اللعبة عصرية وقد لا يبقى مثيل لها في مثب هذا النوع من الالعاب، لهذا فهي لعبة تستحق المسعى والتجربة ، وقد تجدها ممتعة حقا أو قد تكتشف الضد. لكن اللعبة ما تزال ذات مواصفات عالية ومتميزة من صنفها ولا تتشابه عن العديد من الألعاب التي قمت بتجربتها. هيا إلعبها وأخبرنا عن رأيك.

    لشراء وتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي : Agatha Knife‏ 2020

    تنزيل 1.0.1 Agatha Knife [ملف APK] من هنا : Agatha Knife‏ APK