U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

ماسنجر كيدز 2020 -facebook Messenger Kids APK - تطبيق فيسبوك الاطفال للاندرويد

ماسنجر كيدز 2020 -facebook Messenger Kids APK - تطبيق فيسبوك الاطفال للاندرويد

تحميل ماسنجر كيدز 2020 -facebook Messenger Kids APK - تطبيق فيسبوك الاطفال للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين موقعنا الأعزاء نقدم لكم اليوم البرنامج الجديد تطبيق فيسبوك الاطفال facebook Messenger Kids - Safer Messaging and Video Chat للاندرويد باخر اصدار 2020 . بنسخة apk في قسمنا الخاص بتحميل التطبيقات وهو تطبيق فيسبوك للاطفال فتابعو معنا .

نبذة تعريفية عن تحميل فيس بوك ماسنجر للأطفال Facebook Messenger Kids

أفصحت شركة فيسبوك على نحو رسمي عن تدشين تطبيقها Messenger Kids لنظام أندرويد بعدما تم توفيره سالفًا لنظام iOS، إذ صار التطبيق متوفرًا الان مجانا على دكان جوجل بلاي.

يحتسب تطبيق Messenger Kids صورة منسوخة وطبق الاصل من تطبيق فيسبوك ماسنجر ولكنه مخصص للأطفال، إذ يتيح ميزة رائعة جدا ألا وهي أفضلية التحكم الأبوي وهي التي تجيز للوالدين السيطرة على جهات الاتصال التي يمكن للأطفال الإتصال معها. 

مثلما انه غير ممكن للأطفال تخبئة المراسلات أو حذفها في إطار التطبيق الموضوع وهو الذي يجيز للآباء المكوث على اطلاع فوري وبأسلوب مستديم على ما يؤديه الأطفال، مثلما أن تطبيق 2020 Messenger Kids مجاني بالكامل ولا يتضمن على اي دعايات أو أي مواد مدفوعة من أجل الشراء. 

كما يسمح التطبيق للأطفال بفرصة استعمال الملصقات الرائعة والصور المتحركة والوجوه التعبيرية االتي تتناسب مع سن الأطفال، مثلما يسمح التطبيق بعمل مهاتفات فيديو وإضافة التأثيرات على مكالمة المقطع المرئي، بالإضافة لهذا يمكن للأطفال تصنيع المقطع المرئي والتعديل عليه وتحديث الصور ومشاركة ذاك مع جهات الاتصال.



يمكنم الأن تحميل تطبيق ماسنجر كيدز 2020. وهو التطبيق الذي تم تعديله وتطويره من قبل فيسبوك بهدف تحكم أكثر للآباء في جميع ما يعرض على الاطفال في عالم الانترنت. فلم يعتبر شيئا غريبا على الجميع أن عالم الانترنت الأن لم يحتسب أمنا بالشكل الوافي فيما يتعلق لصغار العمر. لهذا تم تحديث تطبيق Messenger Kids لأن الشأن صار أكثر سوءا وخطرا بالنسبة للاطفال خاصة بما يختص بوسائط السوشيال ميديا. فهناك محتويات تمتليء بالعنف والتنمر والأطفال معرضين لذلك النمط من هذه المحتويات في اي لحظة.

ولهذا، حرصت مؤسسة فيسبوك على تقديم ماسنجر كيدز لأجل أن يقدر على الآباء من مراقبة ورصد كل جهود أبناءهم الصغار على منصات السوشيال ميديا. وقد تم تجديد ذلك التطبيق لإضافة الكثير من الوظائف. وفي الفقرات التالية سنتعرف عي الوظائف الجديدة للتطبيق وكيفية الاستفادة من هذه الوظائف . فتابعو معنا.


معلومات حول تحميل ماسنجر كيدز 2020

إسم التطبيق : Messenger Kids

الإصدار : 108.0. 108.0.0.10.91 (2020)

اخر تحديث : فبراير 2020

إسم المبرمج : Facebook

نسق التشغيل : اندرويد 5.0 أو أعلى

قدر التطبيق : 29 ميجابايت

ماسنجر كيدز 2020 -facebook Messenger Kids APK - تطبيق فيسبوك الاطفال للاندرويد
ماسنجر كيدز 2020

ملحوظة أساسية : بالاسفل قمنا في وضع رابط حفظ ملف ماسنجر كيدز 2020 -facebook Messenger Kids APK بالتحديث الأخير. وبعد تنزيله يُمكنك تثبيته على الفور باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، معرفةً انك من الممكن تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من أصول غير معروفة عبر إستراتيجيات الخصوصية والأمان بداخل التليفون. درايةً أنك يُمكنك أيضًا حفظ ملف ماسنجر كيدز للايفون على يد الذهاب إلى رابط App Store المعترف به رسميا له.

ما هو الجديد في ماسنجر كيدز 2020؟

- هنالك الكمية الوفيرة من الموضوعات الهادفة والتحديثات الجديدة التي تم اضافتها لذلك التطبيق. وفي البداية يجب أن نذكر أنه بإمكانك أن تعرف من هؤلاء الذين يتحاور إليهم اطفالك. وما هي المحتويات التي يترددون عليها ويقومون بزيارتها طول الوقت أثناء الشهر الماضي. والأكثر من هذا، هو انه ايضا يمكن لك أن تعرف نمط الاتصال بينهم وبين الأخرين لو كان على يد مهاتفة فيديو أو صوتية أو محض مراسلات كتابية.

- تطبيق messenger kids آخر اصدار قادر إلى أن يمنحك علم مستندات الوسائل مثل المقطع المرئي والصور وغيرها التي يكمل إشتراكها عن طريق أطفالك في الزمان الحاضر. ولذا طبعا يشتمل كل الكليبات والصور التي استلمها أو ارسلها طفلك من اي واحد. وإذا أبصرت اي صورة أو مقطع مرئي لا يصح أن يبصره طفلك، فبكل بساطة يمكن لها حذفه بنفسك.


مميزت تطبيق فيسبوك الاطفال للاندرويد Messenger Kids

- يخصص التطبيق جزء خاص بفعل التجريم أو الابلاغ عن الشخصيات غير المراد فيهم. ويرتبط ذلك القسم كذلكً بسرد كل المراحل التي اتخذها طفلك وما هو العلة في ذاك. ويشتمل ذلك القسم في مهماته تحريم المراسلات أو الأفراد الذين تم الإبلاغ عنهم. والأكثر من هذا، أن ذلك القسم يمدك بالأسباب خلف الأعمال التي اتخذها أطفالك إزاء اي فرد أو برقية تم ارسالها من خلال طفلك . وايضا سوف تصلك تطويرات بجميع الأعمال العصرية التي يتخذها اطفالك.

- يمكن لك التعرف على لائحة الاجهزة التي بواسطتها يدخل طفلك على تطبيق Messenger Kids. وإذا أردت ان يدخل طفلك على ذاك التطبيق بواسطة جهاز محدد ليس إلا، فكل ما عليك أن تقوم بحذف بقية الاجهزة من لائحة الاجهزة المتواجدة في القسم المختص بالتحكم في تطبيق ماسنجر كيدز. التطبيق يجيز للأبوين السيطرة على العدد الكبير من الموضوعات، وله نفس وجهة نظر تطبيق youtube كيدز.

- يوجد لك حفظ ملف المعلومات حساب facebook عن طريق حسابك الشخصي، فالحال مناظر مع الحساب الشخصي لطفلك على ماسنجر للأطفال. وستتمكن انت ايضاًً من تحميل كل هذه الأسماء المدونة في لائحة الأصحاب عند طفلك على التطبيق.

- تَستطيع أن تتدنى كل المراسلات والصور ومقاطع المقطع المرئي التي يشاركها طفلك مع الأخرين أو يستقبلها من ضمنهم. إلا أنه حينما تطلب من فيسبوك ان يمدك ببيانات طفلك على ماسنجر كيدز 2020، فسوف يكمل اخباره بما قمت بفعله عن طريق الاشعارات.

- كان ذلك كل ما ترغب معرفته عن تطبيق Messenger Kids في تطويره وتصميه الجديد . فكل ما عليك هو أن تذهب لأسفل هذا المقال وتقوم بتحيمل ذاك التطبيق، وقد امددناك هنا برابط للاندرويد والايفون وكذلك رابط بنسخة APK اخر اصدار. ثم ادخل على لوحة التحكم المختصة بذلك التطبيق لتستفيد من كل مميزاته.

تحميل تطبيق فيسبوك الاطفال للاندرويد مااسنجر كيدز 2020

تنزيل من بلاي ستور : Messenger Kids – The Messaging App for Kids

تنزيل Messenger Kids ملف APK هنا : facebook Messenger Kids APK


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة