-->

تحميل برنامج فيس بوك الذهبي 2019 للاندرويد apk آخر اصدار

 تحميل برنامج فيس بوك الذهبي 2019 للاندرويد apk آخر اصدار
    تحميل فيس بوك الذهبي 2019 للاندرويد apk آخر اصدار

    تحميل فيس بوك الذهبي ابو عرب : اليكم تحميل وشرح تثبيت برنامج فيس بوك facebook الفتى الذهبي نسخة apk للاندرويد اخر اصدار 2019، حيث نقدم لكم اليوم تنزيل نسخة مغايرة من الفيس بوك بلون وشكل وستايل مختلف انها نسخة facebook ذهبي facebook gold apk لامع التحديث الاخير المائل للصفرة والذي سيعجبك من غير شك، كما سوف نعرض اهم مميزات تحميل الفيس الذهبي للاندرويد 2019 apk برابط مباشر مجانا بدون مقابل.

    فلا بد انك قد شعرت بالملل من شكل facebook القديم والمعلوم بلونه الابيض والازرق الخفيف وتريد الخروج من الروتين وذلك الملل الكبير من استعمال الفيسبوك القديم لاسيما ان كنت من محبي مواقع التواصل وتقضي ساعات طويلة في تصفح الفيسبوك لذلك حان وقت التغيير لهذا انك كنت مهتم بتحويل لون facebook في تليفونك فتابع معنا.

    نبذة تعريفية عن تحديث برنامج فيس بوك الذهبي 3 اصدار ابو عرب

    يعتبر الفيس الذهبي للاندرويد لون جديد ممتاز ومميز واعجب ملايين المستعملين حول العالم العرب والاجانب ويميزك عن باقي مستخدمي facebook شفاف وفيس بوك العادي وغيرها من نسخ الفيس التقليدية والمعروفة بل هي تحويل لابد منه عن الروتينية وقد نشرت عدة صفحات فيسبوك روابط لتحميل فيسبوك الذهبي إلا أن كان اغلبها مزيفة ووصلة اعلانية مزعجة للغاية لكن نحن الآن نمنحكم وصلة تنزيل مباشر بلا اعلانات منبثقة او فتحات اجبارية ومجانا بدون مقابل وسنذكر اهم مواصفات الفيس الذهبي apk عن غيره وسيمكنك القيام بتنزيل facebook gold برابط فوري مباشر من ميديا فاير بدون مقابل.

    مميزات برنامج الفيس بوك الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2019

    1 - تطبيق الفيسبوك الذهبي ضئيل المقدار وخفيف على الهاتف ولا تعاني لدى استخدامه من اي مشاكل تعطل.

    2 - يعمل علي كافة اصدارات الاندرويد من دون استثناء مهما كان اصدار التليفون قديم او مودرن فلن يشكل ذالك مانع اثناء تثبيته.

    3 - لون مميز وبراق يجعلك تعشق استعمال وتصفح الفيس بدرجة اكبر بالتأكيد في facebook الفتى الذهبي مع هذا التحويل الهائل.

    4 - لون ولوجو مختلف يظهر على شاشة هاتفك يجعلك تمتاز عن جميع اصدقائك ممن يدمنون استخدام موقع الفيس.

    5 - الفيس الذهبي ذو نسخة اكثر سباتا من النسخة الاصلية ولن تتكبد كثيرا من التوقف المفاجئ وامتلاء ذاكرة التليفون.

    6 - يدعم جميع اللغات الاخرى المعروفة كاللغة العربية والانجليزية والفرنسية والالمانية ويمنكك تحويل اللغة من الاعدادات.

    7 - يتوفر فيس بوك الذهبي 2019 مجانا بدون مقابل على اغلب متاجر التطبيقات وكذلك نضع لكم وصلة تحميله اسفل التفسير هنا من ميديا فاير.

    مواصفات ومميزات عديدة ستكتشفها بنفسك عند تجربة تحميل الفيس الذهبي برابط مباشر apk على جهازك الشخصي وتتصفحه.

    كيفية استخدام وتثبيت الفيس الذهبي apk الاصدار الجديد للاندرويد

    علينا ان نقول ان الفيس بوك الذهبي هو نسخة متواضعة ومخففة اسهل تداولا واستخداما من فيس بوك المعلوم لذالك ان اردت تجربته على جهازك الموبايل من دون اطالة عليكم يكفي ان تقوم بتحميل النسخة من الرابط الذي سأتركه لكم اسفل المقال ثم تقوم بتثبيته على هاتفك بعد تفعيل خيار التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال ضبط الهاتف ثم بعدها تنقر على ايقونة facebook الذهبي وسيظهر لك مباشرة بشكله ولونه الزاهي الذهبي من دون اي خطوات معقدة و بلا روت. وهكذا ستحصل على جميع المزايا التي تتمتع بها تلك النسخة والتي تم ذكرها.

    ملاحظات مهمة عند استعمال الفيسبوك الذهبي 2020

    يلزم ان تعلم صديقي انه عند تنزيل فيس بوك الذهبي 3 يلزم ان تقوم بحذف الفيس القديم العادي لانه لو قمت بتشغيلهم مع بعضهم سيقع تعارض وسترفض النسخة الحكومية ان تثبت حيث ستظهر رسالة مفادها فشل تثبيت التطبيق لهذا تذكر انك ستكون مضطر لمسح النسخة القديمة منه قبل تثبيت النسخة الذهبية على تليفونك وانه لدى التثبيت لا يتطلب صلاحية روت نهائيا اي لن تحتاج تثبيت كينج روت او اي برنامج من برامج الروت وهو مماثل لحد ما facebook الاخضر الذهبي وفي أعقاب حذف الفيس الاصلي تَستطيع تثبيت النسخة الذهبية وفتح حسابك عليها حتى يمكن لك اعادة تثبيت الفيس العادي ولن تحدث مشكلات او تضارب بين النسختين على الاطلاق.

    معلومات عامة حول تحميل برنامج فيس بوك الذهبي ابو عرب

    الاسم : فيس ذهبي الفيسبوك gold

    المقدار : ضئيل اقل من 5 mb

    النوع : سوشيال ميديا

    الاصدار : الاخير 2019 - 2020

    النظام : اندرويد

    السعر : مجانا بدون مقابل بالكامل

    المطالب : نسق اندرويد 4.0 وما فوقه

    قبل التحميل : لا ننسى وضع تعليق توضح فيه تجربتك الفيس الذهبي وتقول لنا رايك ولاي سؤال او استفسار أيضا اكتبه بالتعليقات وطبعا سنجيبك باسرع و قت محتمل والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    رابط تنزيل facebook الذهبي : فيس بوك Facebook gold apk