-->

طريقة عمل روت لاجهزه الاندرويد باستخدام تطبيق كينج روت Kingroot 2019

طريقة عمل روت لاجهزه الاندرويد باستخدام تطبيق  كينج روت Kingroot 2019
    طريقة عمل روت لاجهزه الاندرويد باستخدام تطبيق  كينج روت Kingroot 2019

    شرح أسلوب عمل الروت للأجهزة المخصصة بالأندرويد عن طريق تحميل برنامج كينج روت للهاتف الجوال هي فكرة ليست صعبة ومعقدة وقد نجد بعض المستخدمين في رهبة من عمل روت لأجهزتهم. لهذا يقوم أغلبهم بالذهاب إلى محلات الصيانة ويستعينون بالعاملين فيها وذلك لعمل الروت.

    إذ أنه تبقى الحل والاسلوب المثالى والآمن والفعال لعمل روت لجهازك الأندرويد بدون كمبيوتر وهذا بضغطة  زر واحدة ومن غير الحاجه لأن تقوم بإيصال الموبايل بجهاز الحاسب الآلي. ومن هذه الأساليب وأفضلها هو تنفيذ كينج روت king root.

    فكرة عن برنامج كنج روت Kingroot 2019 :

    من الممكن أن نختصر فكرة عمل الروت في أنه : يعطي مستخدميه صلاحيات كاملة وقادرة على أن تسمح لهم بالدخول للنظام وإمكانية إضافة أو حذف ما يرغبون فيه من عليها. أي أنه يوفر لك فك القفل المخصص بتطبيقات النسق وهذا يقصد أنه سيمكنك عقب هذه الخطوة من استعمال الهاتف المحمول على نحو حديث.
    حيث سيمكنك الروت من عمل عديد من الموضوعات كنت في عجز عنها من قبل وخصوصا قبل تنزيلك لبرنامج Kingroot 2019 إذ أن هناك تطبيقات كثيرة لا يطرحها متجر جوجل ولا يسمح بتنزيلها وايضاًً عمل تجديد للنظام وتسريع الجهاز ورفع عمر البطارية وغيرها العديد.

    مميزات برنامج كينج روت king root:

    - باستطاعتك عمل تطوير وتحويل ومسح كل ما ترغب فيه من تطبيقات وإعدادات من الممكن أن تكون بحاجة إليها فيما بعد وذلك من أجل التطوير عليها مثلا. فكينج روت يحفظ النسخة الأصلية من التطبيقات. ويعطيك الصلاحيات والقدرات التي تمكنك من أن تكون سوبر يوزر لأجل أن تسيطر على ملفات الإطار كما ترغب في تحويل الأفعال التي تريدها.

    - عدم وجود أية عوائق أمامك نحو تنزيل التطبيقات التي أنت بحاجة إليها إذ أن هناك برامج أندرويد لا تَستطيع أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على جهازك وفي أعقاب قيامك بفعل روت لذلك الجهاز تتمكن من تحميل ما تشاء.

    - يتيح لك برنامج Kingroot 2019 بإمكانية أن تضيف رومات تم تعديلها والتعديل عليها من قبل المتخصصين والمطورين لأجل أن تسمتع بكل حديث.

    - عندما قمت بتجربة تحميل برنامج روت لجهاز هواوي وجدت انه قد تم إضافة أفضلية حديثة لبرنامج كينج روت هواوي ليثبت بها أنه دوما في الصدارة وهي أنه تَستطيع القيام بتحويل نسق جهازك من أندرويد إلى ما يتسق مع نوع جهازك من أنظمة أخرى.

    - تَستطيع إضافة أي أفعال تود القيام بها من تطوير في ملفات الإطار من غير أن تأتي برقية تزعجك وتمنعك من القيام بهذا.

    - يمكنك أن تقوم بتجربة التطبيقات والبرامج المتغايرة والتي غير ممكن تشغيلها سوى إذا كنت قد قمت بفعل روت لجهازك.

    - يتمتع برنامج kingroot بالأمان من قبل مستخدميه حيث لا تَستطيع معه أن تفقد تليفونك سوى إذا قمت بفعل روت غير صحيح لجوالك.

    - عمل الروت لجهازك لا يحتاج منك ساعات طوال لأجل أن تنتهي منه إذ أنه لا يستغرق إلا دقائق وليس بالصعوبة التي يتخيلها العديد فهي تتلخص في خطوات عليك القيام بها وعلى ذلك تكون قد أتممت الروت.

    - Kingroot سلس الإستعمال ويتمتع بالمرونة خلال تعاملك معه ولا يحتاج متخصصين فهو يتمتع بواجهة سهلة وجذابة تشوقك لاستخدامه وتفضيله عن غيره من برامج الروت السيئة والمعقدة.

    - يدعم برنامج كينج روت العديد من الأجهزة الجديدة والتي تتميز بتقنيتها العالية مثل: سامسونج وهواوي وسوني ولينوفو وhtc وLG وZTE وغيرها العديد كما انه متوفر منه اصدارات وفيرة مثل كينج روت اندرويد 5 وكينج روت اندرويد 6 وكينج روت اندرويد 8 وكينج روت اندرويد 9 .

    - يوفر لك برنامج kingroot أن تقوم بترتيب لائحة واجهة الهاتف المحمول ببساطة.

    - يعمل تنفيذ كينج روت على تقوية وازدياد سرعة التليفون المخصص بك.

    - يتوفر برنامج كينج روت على متجر جوجل بلاي و أبتويد و متجر وان ماركت وغيرها من المحلات المخصصة بتنزيل التطبيقات ويتوفر مجانا بدون مقابل.

    - يدعم برنامج kingroot الكثير من لغات العالم المتغايرة.

    - لا يتطلب برنامج كينج روت إلى العديد من موارد نسق التشغيل بجهازك فبعد تنزيله علي هاتفك الخاص لن تحتاج الي برامج هكر اندرويد روت.

    - تَستطيع كذلكً الإستفادة منه بواسطة حصولك على التعديلات الأخيرة وذلك لو كان جهازك قديماً وانقطعت عنه التطويرات.

    - تحميل برنامج كينج رووت لا يتوفر غير لأجهزة الأندرويد إلا أن ايضاً يتوفر ويمكنك استعماله من خلال جهاز الحاسب المخصص بك.

    - يوفر لك كينج روت خدمة الإستعادة الفورية للتطبيقات والبيانات التي قمت بحذفها مثلاً أو عمل إخضاع مصنع للجهاز خاصتك. وهناك تطبيقات وظيفتها أن تقوم باستعادة المعلومات على نحو في غاية في الروعة.

    - تَستطيع عمل ثيمات Themes وتنصيبها وأن تقوم بتخصيصها لأجل أن تتوافق مع ما ترغب في أن يكون عليه تليفونك. مثلما يمكنك من أن تكون أنت صاحب المسئولية الأول وبطريقة يدوية ومتحكماً في الجرافيكس المخصص بهاتفك.

    - ليس شرطاً أن تقوم بفعل الروت على جهاز الحاسب الآلي ما دام أن نسق تشغيلك للأندرويد بين (4.2.2 و 5.2)

    خلل ونقائص برنامج كينج روت kingroot

    - من المحتمل أن يصبح تليفونك أبطأ بكثير من الأمر الذي كان وعدم مقدرته على أن يقوم بالوظائف المطلوبة والتي كانت طبيعية ولكن ينشأ هذا إذا قمت بفعل الروت على نحو غير دقيق فاحذر.

    - ايضا من الممكن أن تفقد الضمانات المقبلة مع تليفونك المحمول.

    - التطبيقات تستطيع أن تبلغ إلى المعلومات المخصصة بك من غير عناء وبكل سهولة إذ أنها من المحتمل أن تكون حاملة فيروسات مؤذية.

    تحميل وطريقة استخدام تطبيق  كينج روت 2019 للاندرويد

    في أعقاب الذهاب للرابط المخصص بتحميل البرنامج kingRoot قم بتحميله وبعد إنتهاء البرنامج من التحميل وتثبيته وبعد أن تقوم بفتحه يبدأ هو تلقائياً بتحليل للجهاز خاصتك لأجل أن يقوم بأخذ البيانات المخصصة به. انتظر طفيفاً حتى انصرام التحليل وعلى ذلك سوف يحيطك علماً بأن جهازك لا يتوفر به صلاحيات الروت.

    أما خانة Time cost فهذه الخانة تعني إخبارك بالوقت المحدد للانتهاء وعمل الروت لهاتفك وخانة success rate تبدو لك نطاق تقدير فوز العملية. قم بالكبس على جملة START ROOT للقيام بعملية الروت لهاتفك وتريث طفيفاً حتى إنتهاء التطبيق من عملية الروت ومن الجائز أن يأتي ذلك إرجاع تشغيل restart لهاتفك.

    وعقب إتمام عملية الروت من قبل التطبيق يقوم ب إخبارك بنجاح عملية الروت المخصصة بهاتفك.


    الاسم : KingRoot 2019

    السعر : مجانا 

    نظام التشغيل : android 

    حجم الملف : 12.39 م.ب

    تحميل البرنامج : kingroot apk 2019