-->

تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لتحديد مكان الهاتف المغلق في حالة سرقته

تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لتحديد مكان الهاتف المغلق في حالة سرقته
    افضل تطبيقات الاندرويد لتحديد مكان الهاتف المغلق في حالة سرقته

    تحميل افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2019 لتحديد مكان الهاتف المغلق في حالة سرقته

    شرح تحميل افضل تطبيقات اندرويد 2019 للبحث وتتبع الهاتف المسروق المغلق ومعرفة كيفية تتبع التليفون المسروق لأنها الان اصبحت سهلة بفضل المطورين والجي بي اس والانترنت مثلما أصبح معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق امر بسيط جدا للغاية ولا يتطلب منك الا فتح جهازك الاندرويد ثم فتح تطبيق الخرائط بل وبالفعل تعثر على جهاز الاندرويد الخاص بك في حالة فقدانه بفضل تطبيقات العثور على جهاز الاندرويد المفقود والتي توفر خدمة التتبع وبعضها يوفر خدمة قفل الجهاز ومسح جميع محتوياته.


    طرق استرجاع الهاتف المسروق سامسونج

    الكثير منا يريد ان يعرف كيفية البحث عن الهاتف المسروق حيث اصبح الان فقدان جهازك الخاص امر مؤلم جدا وأتمنى ألا يحدث لأي شخص منكم اصدقائي مثل ما حدث معي وتوصلت بفضل هذه الطرق العثور على هاتفي خصوصا لو كان هاتفكم يحتوي على ملفات وبيانات خاصة مهمة وفي تلك الحالة الخسارة ستكون مضاعفة. لذلك اطلب منك دائما ان تتصور السيناريو الأسوأ وهو فقدان الجهاز او سرقته. فهذه الامور دائما تحدث في أوقات لا نعلمها جميعنا ولكن إذا قمنا بأخذ احتياطاتنا قد نتحصل على هاتفنا المفقود او المسروق من جديد وعلى اقل تقدير ان نقوم بمسح محتوياته قبل ان يصل اليها السارق او الشخص الذي عثر على هاتفنا.

    افضل تطبيقات العثور على الهاتف الاندرويد المفقود

    - تطبيق : Android Device Manager

    - تطبيق : Cerberus anti theft

    تطبيق : Family Locator – GPS Tracker

    تطبيق : Prey Anti Theft

    تطبيق : Wheres My Droid




    وبكل وضوح فجميع هذه التطبيقات تعتمد اساسا على شيئين مهمين الشيئ الاول وهو الـ GPS في هاتفك والشيئ الثاني وهو الانترنت في حالة عطل الـ GPS و بإمكان الانترنت تعويض ذلك الشيئ بإرسال موقع هاتفك عن طريق الابراج. ولكن في حالة فقدان الانترنت فالأمر سيكون صعبا عليك لهذا يتطلب نجاح هذه التطبيقات ان يكون على الاقل جهازك متصل بالانترنت اثناء قيامك بأي خطوة من الخطوات مثل تتبع الهاتف ومسح المحتويات وارسال رسالة على شاشة الهاتف وقفل الهاتف.

    تطبيق Android Device Manager لمعرفة كيفية العثور على هاتف مسروق عن طريق السيريال نمبر

    افضل تطبيقات العثور على الهاتف الاندرويد في حالة سرقته


    هذا التطبيق يعتبر أفضل خيار لك بين قائمة هذه التطبيقات ويعد من افضل تطبيقات اندرويد لمعريفة طريقة قفل الجوال المسروق سامسونج لانهُ أولا من تطوير شركة جوجل وثانيا لأن التطبيق يحتوي على خيارات مهمة وثالثا لأن التطبيق مجاني ولا يحتاج لصلاحية الروت. وميزة هذا التطبيق في انه متوافق مع كل إصدارات الاندرويد ومع كل موديلات الاجهزة فهو سهل التفعيل وبسيط الاستخدام واعداداته بسيطة.

    شرح تفعيل التطبيق

    اضغط على الاعدادات - Settings ثم الأمن والحماية - Security ثم خدمات -Services ومن هناك فعّل خيار العثور على الهاتف : Remotely Locate This Device.

    هذا هو كل ما يطلبه الامر منك وفي حالا فقدان هاتفك يمكنك الذهاب الى صفحة جوجل الخاصة بالـ Android Device Manager من هنا : Android Device Manager وتحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم والقيام بأحد الخطوات التالية إما ارسال صوت او قفل الهاتف او مسح الهاتف وكل خطوة من هذه الخطوات قمنا بتجربتها وهي تعمل بشكل حقيقي لا تقم انت بتجربتها اذا لم يتم فقدان هاتفك لانه سيتم مسح كل محتويات هاتفك.

    معلومة مهمة هذا التطبيق لا يعمل الا اذا كان الـ GPS مفعل.

    تطبيق Cerberus anti theft لتحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل

    رابط تنزيل التطبيق : Cerberus anti theft

    اذا قمنا بذكر تطبيقات العثور على الهاتف الاندرويد المفقود لا يمكن ابدا ان نستثني هذا التطبيق العملاق تطبيق Cerberus anti theft وفيه العديد من المميزات الرائعة والتي تتضمن خطوات قفل الهاتف ومسح الهاتف وتتبع الهاتف وحركته وارسال صوت وعرض الرسائل وأيضا إمكانية الوصول الى الكاميرا الامامية شيئ مذهل والتي سيصبح بإمكانك اخذ صورة للسارق او للشخص الذي عنده هاتفك وطبعا يمكنك إخفاء هذا التطبيق من قائمة التطبيقات عن طريق App Drawer حتى لا يستشعر احدهم وجوده في هاتفك ويقوم بعمل أي خطوة قد تفقدك بعض المزايا.

    ويمكنك عبر هذا التطبيق Cerberus anti theft ان تقوم بتسجيل الصوت عن طريق المايك. ما رأيكم فيه ؟ اعتقد انه لا يوجد لديك أي عذر حتى تقوم بتنزيل التطبيق وتحتفظ به.

    ملاحظة : هذا التطبيق الرائع يمكن ان تكون له صلاحيات روت اكبر واقوى من هذه الصلاحيات التي تم عرضها ولكن حتى هذا يكفي.

    تطبيق Family Locator - GPS Tracker لتتبع افراد عائلتك

    رابط تنزيل التطبيق : مُحدّد موقع العائلة - Life360‏

    برنامج مُحدّد موقع العائلة - Life360‏ Family Locator يقوم بالسماح لك ان تقوم بعمل جروبات عائلية وأصدقاء. وذلك بعمل حسابات على هذا التطبيق ثم إضافة اصدقائك وعائلتك علي هذا الحساب ثم تحديد أماكنهم وتتبعهم على الخريطة عن طريق هواتفهم. صحيح ان هذا التطبيق مخصص لمعرفة مكان العائلة والأصدقاء ولكن هذا لا يمنع ان تتمكن من العثور على هاتف صديقك في حالة فقدانه او سرقته. والجيد في هذا التطبيق انه بإمكانك ان تتحكم بمن يستطيع رؤية مكانك الحالي. وايضا يقوم هذا التطبيق بما يقوم به اول تطبيق من مسح بيانات وقفل الهاتف وهو خيار جيد جدا للأباء والامهات لمعرفة مكان أبنائهم.

    تطبيق : Prey Anti Theft لمعرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

    رابط تنزيل التطبيق : Prey Anti Theft: Find My Phone & Mobile Security‏

    هذا التطبيق هو تطبيق تستطيع الوثوق فيه والاعتماد عليه في العثور على جهازك الاندرويد المفقود.

    تطبيق Prey Anti Theft يعد ايضا من ضمن افضل تطبيقات العثور على الاندرويد في المتجر ووظيفته الأساسية العثور على هاتفك في حالة فقدانه او سرقته. وهذا التطبيق يعتبر النسخة المصغرة من تطبيق Cerberus لانه يحتوي على المزايا الأساسية مثل العثور على مكان الهاتف وقفل الهاتف ووضع منبه للجهاز وأيضا يمكنك من اخذ صورة عن طريق الكاميرا الامامية للجهاز وأيضا اخذ معلومات الشبكة التي يتصل بها السارق حاليا او في أي مكان كان طبعا لا يختلف التطبيق عن Android Device Manager لانه مجاني وبسيط وسهل الاستخدام. موقع التطبيق : Prey Anti Theft والذي من خلال هذا الموقع ستتمكن من الكشف عن مكان هاتفك بالتحديد اذا كان مفعلا فيه الانترنت ونظام الجي بي اس.

    تطبيق Wheres My Droid لمعرفة مكان الاندرويد المغلق في حال فقدانه

    رابط تنزيل التطبيق : Wheres My Droid

    من المؤكد ان معظم شركات الاتصال بإمكانها معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق بدون برامج وهو امر ليس بالبسيط ولا يمكن طلبه من الشركة مباشرة يحتاج الامر أحيانا الى امر من القاضي او ما شابه حتي يمكنني العثور على جهازي أندرويد ولكن مع هذا التطبيق يمكنك الاستغناء عن شركات الاتصالات والاعتماد عليها في العثور على هاتفك الاندرويد الخاص بك ويعتبر هذا التطبيق من أوائل التطبيقات في هذا المجال وهو تطبيق يستمر في التطور واضافة الميزة تلو الأخرى.

    ومن اهم مزايا هذا البرنامج العثور على جهازي في الخريطة وتتبعه وارسال صوت مثلما يمكن للتطبيق ان يرسل اليك اخر مكان عند ضعف البطارية وانذارايضا عند قرب انتهائها. كما يمكنك ارسال رسالة على شاشة الهاتف اي ان التطبيق يرسل لك رسالة في حالة قيام السارق او أي شخص يمتلك الهاتف بتغيير الشريحة.

    وهذه هي المميزات الأساسية في التطبيق للنسخة المجانية ولكن في النسخة البرو المدفوعة يمكنك ان تقفل جهازك عن بعد ويمكنك حذف الجهاز ومحتوياته ويمكنك ايضا من اخذ صورة للسارق ومنع السارق من إزالة تثبيت هذا التطبيق وإخفاء التطبيق ووضع نغمة للجهاز عند فقدانه.

    موقع التطبيق : Wheres My Droid والذي من خلاله ستتمكن من الحصول على معلومات هاتفك والتحكم فيه كما ذكرنا في وصف التطبيق بالكامل.

    بعد ان قمتُ صديقي بإعطائك قائمة بأفضل تطبيقات العثور على الاندرويد قم الان بتنزيل التطبيقات علي هاتفك ولو سألتني شخصيا عن اي تطبيق أستخدم سأجيبك ببرنامج خدمة العثور على جهازي من Google Cerberus فهو تطبيق مذهل جدا ويوفر ما لا توفره التطبيقات الاخرى من تصوير شاشة وتسجيل صوت وتتبع الهاتف ومعرفة مكانه وقفله ورؤية الرسائل وغيرها الكثير وهو ما لا يوفره اي تطبيق اخر.

    لسلامتك صديقي وسلامة عائلتك واصدقائك شارك هذه المقالة معهم واترك لنا رأيك في التعليقات.

    كما ادعوك لزيارة موقعنا الذي يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من التطبيقات المفيدة لهاتفك الاندرويد والتي ستحول هاتفك من هاتف عادي الى هاتف احترافي يحتوي على مئات التطبيقات المفيدة .