-->

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بدون روت

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بدون روت
    افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بدون روت

    افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بدون روت

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد apk بدون روت : تَستطيع الان بأسهل ما يمكن من استعادة ما فقدته من جميع المستندات سواء كانت الصور أو المقاطع المرئية أو العديد من أشكال الوثائق الأخرى، ذاك طبعا هو سبب المشكلة الأولي عند الكثيرين إذا ما فقدت أو حُذفت هذه المستندات دون غاية قصد أو حتى إن قمت بشكل فعلي بحذفها ووجدت مجال حاجتك إلى استرجاعها، فما الحل في هذه الوضع؟

    طريقة استعادة الملفات المحذوفة من الموبايل بدون روت

    الحل لهذه المشكلات باتت سهلة عبر الاعتماد على برنامج استرجاع الوثائق المحذوفة من الهاتف المحمول الذي تقوم بتنزيله سريعاً على جهازك المحمول، وعلى يدها تسترجع جميع أشكال المستندات ووفرنا إليك أسمى وافضل هذه البرامج والتطبيقات التي امتلك شهيرة كبيرة إعتباراً لكفاءته المضمونة والمختبرة في إسترداد المعلومات والوثائق المحذوفة أو المفقودة من تبرير العديد من أنواع الأجهزة المحمولة.

    برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون كمبيوتر

    نوصي اليوم بعدد من البرامج المثالية والمضمونة التي استقر فعاليتها في استعادة الوثائق المحذوفة لتختار استرجاعها وتخزينها مرة أخرى على جهازك المحمول، ومن قلب هذه الترشيحات كلاً من:

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة DiskDigger photo recovery apk:

    برنامج استرجاع الفيديو المحذوف والصور من الجوال ذاع صيت ذلك البرنامج بين المستعملين لأنه اصبح من أشهر التطبيقات القادرة على استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد apk بدون روت من على التليفونات العاملة بالاندرويد، حيث يساعد على تجهيز لائحة بالصور والمقاطع المرئية أو لغيرها من الوثائق في أعقاب استردادها، وبالتالي بمنتهى السهولة تختار أياً من المستندات التي تريد مرة أخرى في إرجاع تخزينها على تليفونك.

    ذاك وتجده أكثر البرامج عن غيره في قائمتنا اليوم التي بمعدل كبير ما تعمل على إسترداد الصور خاصة المحذوفة مهما طالت مرحلة حذفك لها، سوى انه لأجل أن تستخدم البرنامج تتطلب في الطليعة إلى عمل روت لهاتفك باستخدام برنامج كينج روت.

    برنامج استعادة ملفات الصوت المحذوفة للاندرويد : استعادة الصورة مع DiskDigger

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة Undeleter Recover Files & Data:

    برنامج Undeleter Recover Files & Data apk برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال سامسونج بدون كمبيوتر فلن تكون في طلب إلى عمل أي روت لهاتفك لأجل أن تستخدمه، بالتالي يقدم بك أعظم وأكبر القدرات في استرجاعه لكل الوثائق المحذوفة ولذا ما ازداد من شعبيته بعدما تجاوزت عمليات حفظ الملف له عن عشرة 1000000 تنزيل.

    ذاك وتجده لا يعيد فحسب الصور والمقاطع المرئية أو غيرهم من المستندات بل وتَستطيع من استعادة المراسلات التي في مرة سابقة لك حذفها من تليفونك، في ذات الوقت إن احتجت إلى حذف واحد من الوثائق الحساسة على نحو ختامي يمنحك البرنامج التمكن من ذلك علماً بأنه سوف يتم تدميرها وإلغائها دون رجوع في هذه الموقف.

    تحميل برنامج استعادة الصور من الموبايل بدون روت : Undeleter Recover Files & Data‏

     برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS MobiSaver:

    يعد أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد وخصم قوى جدا لأغلب التطبيقات علي متجر جوجل بلاي نتيجة لـ فعاليته في استعادة كل الوثائق وحتى أشهر غفيرة في أعقاب حذفك لها، وذلك يتضمن على كل المستندات التي تواجدت مسبقاً على تليفونك أو حتى المراسلات والمحادثات التي تتواجد على الواتساب في الوقت نفسه تجده لا يفتقر إلى استهلاك مكان تخزينية كبيرة من ذاكرة تليفونك، وأيضاً يُعيد كل مراسلات SMS المحذوفة.

    تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للاندرويد‏ : EaseUS MobiSaver - Recover Video, Photo & Contacts‏

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recycle Bin:

    Recycle Bin apk يحتسب أجود برنامج استرجاع المستندات المحذوفة من الموبايل بدون روت لأنه يعمل أساسا كوظيفة سلة المهملات الحاضرة على الويندوز بأجهزة الحاسب الآلي، وبشكل علل تجده عقب تنزيله يعمل سريعاً على استرجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد بدون كمبيوتر وكل المستندات التي حُذفت من تليفونك سواء الصوتيات والتطبيقات أو الصور وغيرها.

    وتجده حتى الآن تنزيله يقوم سريعاً بفعل نسخ احتياطية لأي وثائق يكمل حذفها بما يسمح لك إحتمالية العودة إليها بأي توقيت، ومن أكثر أهمية مميزاته أنه يجيز لك البحث المتضمن عن المستندات عن طريق كتابة الزمان الماضي أو اليوم أو بالوقت الذي في مرة سابقة أن حذفت أو فقدت هذه الوثائق طواله، مثلما ولن تفتقر إلى تصرف روت لهاتفك ولن تنزعج ايضا من حضور أي دعايات او اعلانات لأنه يحرم ظهورها بمقدار مائة%.

    لاسترجاع الصورة مع  برنامج Recycle Bin apk لاسترجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل من هنا : Recycle Bin

    برامج استرجاع المستندات المحذوفة من الهاتف المحمول عن طريق الحاسب الآلي

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة Jihosoft Android Phone Recovery

    يحتسب Jihosoft Android Phone Recovery برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر واحد من أشد البرامج التي نرشحها إليك اليوم الذي امتاز بقدرته على استعادة كل ما حذف على تليفونك، ولذا الشأن يشتمل على الوثائق متنوعة الطرق وايضا كلاً من جهات الاتصال والرسائل الحاضرة سابقاً على تليفونك، ولا يعتمد على ذلك ليس إلا بل ومن الجائز له استعادة محاولة التفاوض والوثائق المحذوفة من على الواتساب وكل ذاك ينهي في ثواني معدودة ضئيلة.

    وبالتأكيد برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر يتيح العدد الكبير من الواجهات والمواصفات البسيطة التي من العادي التحكم بها، فمثال على ذلك لديها الصلاحية في تضمين عملية البحث والاسترجاع للملفات ما إن كنت تريد في استعادة الصوتيات أو الصور أو غيرهم على حدى دون أي تعقيدات، حيث تختار ما بين المستندات المسترجعة ما إن كنت تود في إسترداد تخزينها مرة أخرى أم لا.

    ويمكن لك حفظ ملف البرنامج علي الحاسوب : استعادة البيانات المحذوفة من أجهزة Android

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة Wondershare Dr.Fone

    بصرف النظر عن شهرة ذلك البرنامج على أنظمة الويندوز سوى أنه حديثاً قد عرَض نسخة عصرية والتي بدورها تدعم كلاً من نظامي الأندرويد وios للهواتف في آن واحد، ذاك ويقدم حزمة متكاملة من الخدمات التي تفتقر إليها منها هذه المختصة بقراءة وثائق الـPdf بل والتغيير فوقها.

    Wondershare Dr.Fone برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر بدون روت ويتيح لك البرنامج أيضا إمكانية نقل المعلومات ما بين الأجهزة المحمولة في حضور صورة منسوخة من البرنامج في كلا الهاتفين، وطبعا أهم مميزاته تماما فعاليته في استعادة كل أشكال الوثائق المحذوفة من الأندرويد أو الآيفون شاملة بذاك على المستندات الصوتية والرسائل ولوائح المهاتفات وأيضا الذاكرة الخارجية الميموري المختص بهاتفك.

    مثلما ويسمح لك بإمكانية نسخ هذه الوثائق عقب استرجاعها نسخ احتياطي لتعود إليها مجددا في منتهى السرعة عوضاً عن فعل بحث أخر عصري عنها، وكل ذاك بأسلوب  مجاني بدون مقابل لتحميله على جوالك.

    وتَستطيع حفظ ملف البرنامج علي الحاسب الآلي : أول برنامج لاستعادة بيانات Android في العالم

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة Renee Android Recovery

    من المعروف انه لا يمكن استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج فان برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بالكمبيوتر Renee Android Recovery من أهم البرامج التي نوصيك بتنزيلها لكفاءته العالية في استعادة كل أشكال المستندات اعتبارا من الصور والمقاطع المرئية وايضاً الشأن فيما يتعلق للرسائل وجهات الاتصال أو للائحة المهاتفات على جهاز المحمول والملفات بمختلف الصيغ والعدد الكبير من الوثائق، ذاك ويؤكد عقب المسح عن أي أشكال الوثائق بالضبط التي تريد في أن يكمل إعادتها مكررا لتُخزن على جهازك المحمول.

    برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل رأي مستخدميه متميزة نوعاً ما حيث تتطلب إلى تنزيل البرنامج في البدء على جهازك المحمول مع ربطه بجهاز الحاسوب، وهكذا قم بمسح تليفونك ضوئياً لأجل أن ينهي سريعاً استرجاع كل الوثائق المتنوعة والمتنوعة سواء المحذوفة بالخطأ أو الناتجة عن إنقضاض واحد من الفيروسات، ذاك وتأكد من أن البرنامج يمنح الحراسة من عدم مشاركة المستندات المسترجعة لأي قصد كان بالتالي تحظى بأمان كامِل.

    تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف علي الحاسب الآلي : تنزيل أحدث إصدار من Renee Android Recovery

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة Yodot Android Data Recovery

    من البرامج التي تعاونك بجميع تأكيد في استرجاع متنوع المستندات التي في وقت سابق أن حُذفت من تليفونك الاندرويد، إلا أنه جودة ايضا في كونه باستطاعته أن إسترداد المستندات التي حُذفت أيضاً من على بطاقات الذاكرة الخارجية SD بمنتهى الفعالية، مع العلم أن كل المعلومات والوثائق في أعقاب استرجاعها ستعمل بعالية تامة دون أي بطئ أو ضبابية ومما لا شك فيه لن تتعطل أثناء استخدامك لها مكررا ولذا يتضمن على العديد من أنواع المستندات.

    وتَستطيع حفظ ملف البرنامج علي الحاسوب : Yodot Android ™ لاستعادة البيانات


    وفي الختام يمكن لك محاولة حفظ ملف أكثر من برنامج استرجاع المستندات المحذوفة من الموبايل، فعلى الرغم من جدارة هذه البرامج كلها لكن القلائل قد يحتاج منطقة حفظ موقف، لهذا تَستطيع اختيار الافضل بينهما وفق ما تريد .

    شاهد ايضاتحميل تطبيق قياس المسافات 2019 AR Ruler App للاندرويد اخر اصدار