-->

تحميل برنامج نمبر بوك Number book 2020 لمعرفة هوية الشخص المتصل

تحميل برنامج نمبر بوك  Number book 2020 لمعرفة هوية الشخص المتصل
    تحميل برنامج نمبر بوك  Number book 2020 لمعرفة هوية الشخص المتصل

    تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية الشخص المُتصل Number book 2020

    برنامج نمبر بوك هو منظومة أجتماعية متكاملة تَستطيع من خلالها دراية جميع البيانات من معرفة هوية الشخص المتصل بخصوص أي ناحية أتصال مقيدة في تليفونك المحمول. الامر الذي يجعلك يمكن لك أستكمال جميع الخانات في مستندات التعريف المختصة بجميع ناحية الأتصال بالمعلومات في الحال وتراها لدى الأتصال بهم.


    نبذة تعريفية عن برنامج نمبر بوك لمعرفة هوية الشخص المتصل

    ماهو برنامج نمبر بوك؟ تطبيق نمبر بوك متوفر لكل المستعملين على نحو مجاني بدون مقابل علي كل من متجر تنزيل التطبيقات جوجل بلاي والآب ستور مثلما أنه متوفر ايضا لمستخدمين ويندوز فون وبلاك بيري.

    يعد برنامج نمبر بوك الذهبي من التطبيقات التي تستحق التنزيل والتجربة إذ أنه يعينك كثيرا علي الإتصال مع أشخاص أصدقائك وعائلتك عن طريق التكامل الأجتماعي وميزة ربط الأرقام ومعرفة اسم الاشخاص المتصلين الغير محفوظين في جهات الاتصال الخاصة بك .

    شاهد ايضاتنزيل real call recorder apk برنامج تسجيل مكالمات الواتس اب بدون روت

    ويعمل ذاك التطبيق علي شبكات الجيل الـ3 3G وشبكات الجيل الـ4 4G وكذلك شبكة الواي فاي حين توافرها لأرسال المراسلات لجهات أتصالك المدونة.

    هل تُواجه مشكلة عدم القُدرة على معرفة هوية الشخص المتصل بك؟ أو عدم القُدرة على إنهاء هذه المُكالمات المُزعجة الواردة إليك؟ في ذاك النص سنوفر لك الحل السهل عن طريق تحميل برنامج نمبر بوك  Number book 2020 الشبيه والمنافس لبرنامج تروكولر Truecaller كاشف الارقام المشهور والغني عن التعريف.

    معلومات عن برنامج نمبر بوك Number book معرفة اسم المتصل

    عن طريق تنزيل نمبر بوك لسامسونج سوف تكون متحكما في مكالماتك وقادراً على علم هوية المُتصل، هذا بالإضافة لإمكانية التحكُّم الكامل في جميع المُكالمات الواردة إليك، بحيث يُتيح لك برنامج نمبر بوك فرصة منع أرقام غير مطلوب فيها أو مُزعجة.


    تحميل نمبر بوك القديم لمعرفة هوية الشخص المتصل تم إصداره في سنة 2012، ونال نجاحا كبيرا وحقق شُهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة لما يحتويه من إمتيازات وفيرة ومدهشة تجعله يُنافس بشدة برنامج تروكولر Truecaller بل وقد يتفوق أعلاه في بعضاً منها وسنعرض لكم المميزات الخاصة بالبرنامج في هذا الموضوع لتكونوا علي دراية تامه به قبل البدء في تحميله.

    الاسم : برنامج نمبر بوك  Number book

    الاصدار: number-book-3-1-5.apk

    عدد مرات التنزيل : 1001734

    حجم البرنامج : 19 MB

    تاريخ اجدد تجديد : 04/12/2019


    كيف يعمل تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل؟

    تحميل نمبر بوك السعودي للاندرويد يشبه بشكل ملحوظ تطبيق السوشيال ميديا الغني عن التعريف WhatsApp سوى انه تَستطيع عن طريق ذلك التطبيق ربط ملفك الشخصي علي شبكات الأنترنت الأجتماعية حتي تتمكن من العثور علي الزيادة من الصداقات وتوسيع دائرة معارفك سوى أنهم ينبغي أن يكونوا مستخدمين ايضا للتطبيق حتي يكمل التوصل لهم علي التطبيق.

    لدى أستخدام برنامج نمبر بوك فإن نوافذ المحادثة تتطابق بشكل ملحوظ مع نوافذ المحادثة في تطبيقات السوشيال ميديا المطابقة مثل WHats App وتيليجرام.

    تتاح لك الأمكانية في أرسال نمازج تعبيرية ووثائق متنوعة سواء كانت صوتيات أو مقطع مرئي أو ملفات أو مشاركة الموضع الجاري بواسطة GBS.

    بواسطة تطبيق نمبر بوك سوف تتمكن من أرسال مراسلات كتابية، وتقوم بحظر المهاتفات الواردة لبعض من الاشخاص، والأتصال بأصدقائك من دون الاحتياج لتذكر أرقامهم ومشاركة بيانات الأتصال علي تطبيقات تواصل أجتماعي أخري.

    شاهد ايضاتحميل فيس بوك الاسود الجديد للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

    مميزات برنامج نمبر بوك Number book

    اللغة العربية : من أكثر إمتيازات برنامج نمبر بوك Number book كوّنه يدعم  اللُغة العربية، ففي حال إن كُنت تواجه أية مشكلات مع لُغة البرامج التي بغير العربية، فهذه المُشكلة غير متواجدة لدى تحميل برنامج نمبر بوك Number book.
    نمبر بوك 2020 عربي
    تحميل برنامج نمبر بوك  Number book 2020 لمعرفة هوية الشخص المتصل
    نمبر بوك 2020 عربي

    سهولة الاستعمال: البرنامج يمزج بين البساطة والكفاءة، إذ بصرف النظر عن بساطته سوى أنه يتيح لك جميع البدائل التي تحتاجها في أي برنامج من صنفه، بالإضافة لذا يُمكِن لأي مُستخدم تنزيله واستخدامه فورا بكُل سهولة فهو ذو تحكم سلس وعند استعماله لاول مرة لا يحتاج منك لخبرة سابقة .

    امكانية "حظر الارقام المزعجه": في حال ان كانت هُناك أرقام مُعينة تُزعجك، يُمكنك بيسر منع تلك المُكالمات من الاتصال بك دون الاحتياج للتواصُل مع مُزود المساندة (مزود بطاقة SIM – مؤسسة الاتصالات).

    التطبيق مجانا بدون مقابل: البرنامج لا يفتقر منك أية ضرائب تكميلية، إذ أنه بدون مقابل كلياً، وتلك أفضلية فاخرة لدى برنامج نمبر بوك Number book مُقارنة بغيره من البرامج الأخرى المُنافسة له.

    مُتوافق مع أغلب الأجهزة: لعل إحدى عوامل انتشار ورواج برنامج نوت بوك كوّنه مُتوافق مع أغلبية الأجهزة وأنظمة التشغيل.

    امكانية معرفة اسم المتصل: برنامج كاشف الارقام السعودي نمبر بوك يقدم لك فرصة علم هوية أي مُتصل حتى إذا لم يكُن مُسجّل لديك على تليفونك المحمول من قبل.
    معرفة هوية الشخص المتصل
    تحميل برنامج نمبر بوك  Number book 2020 لمعرفة هوية الشخص المتصل
    معرفة هوية الشخص المتصل

    خاصية فهرس المُكالمات: لدى تحميل برنامج نمبر بوك Number book فإنه يتيح لك  امانية رائعة ستفيدك جدا وهي سمة "فهرس المُكالمات" إذ تتضمن على جميع المُكالمات الواردة والصادرة بالتاريخ واليوم.

    امكانية البحث بالرقم او الاسم عن الشخصيات: يمنح لك برنامج نمبر بوك فرصة البحث بالاسم أو الرقم عن أي فرد، وبواسطة تلك الصفة، يُمكنك دراية هوية أي فرد عبر إدخال اسمه أو رقمه، وسيظهر لك في حال ان كان متواجد بقاعدّة معلومات البرنامج التي تحتوي معها علي معلومات ملايين الشخصيات بخصوص العالم .

    التحكّم في إستراتيجيات البرنامج بالكامل: البرنامج يقدم لك إحتمالية التحكُّم في إعداداته.
    بحيث يُمكنك مثالا على ذلك التحكُّم في بصيرة من يتصل بك إما قبل المُكالمة أو خلال المُكالمات أو تمكين البرنامج من تحديد هوية المُكالمات المجهولة لاغير وغيرها من الاختيارات المُتعددة التي يُمكنك إما تفعيلها أو غلقها وفق رغبتك.

    شاهد ايضاافضل تطبيقات الاندرويد لتحديد مكان الهاتف المغلق في حالة سرقته

    عيوب تحميل برنامج نمبر بوك Number book

    في أعقاب تحميلي للبرنامج وبعد استخدامه، لم أجد اي نقص أو خلل به يستدعي ذكره أو يمنعك من حفظ ملفه غير العيب المتعارف عليه في اغلب البرامج وهو كثرة الاعلانات، وأرى أنه مُنافس صلب وقوي جدا ومُتكافئ لبرنامج تروكولر Truecaller البرنامج الرائع الغني عن التعريف .
    Number book 2020
    تحميل برنامج نمبر بوك  Number book 2020 لمعرفة هوية الشخص المتصل
    Number book 2020

    تنزيل برنامج نمبر بوك Number book

    من جوجل بلاي للهاتف : نمبربوك- هوية المتصل وحظر

    أو لجهاز الحاسب الآلي : NumberBook Social