-->
اشترك بقناة يوتيوب

تحميل برنامج فيس بوك الاسود الجديد للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل برنامج فيس بوك الاسود الجديد للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير
    تحميل فيس بوك الاسود الجديد للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

    برنامج الفيس بوك الاسود للاندرويد اخر اصدار 2019

    تحميل برنامج فيس بوك باللون الاسود المميز 2019 للاندرويد برابط مباشر سيعجب الكثيرين ممن يحبون التميز عن باقي الاشخاص من حولهم ويعطيك انطباع الرهبة وكأنك محترف فيسبوك ويشعرك بالثقة والقوة على عكس اللون الابيض والازرق السماوي. ولعلك تريد معرفة مميزات ومواصفات وفوائد تحميل فيس بوك اسود للاندرويد لذلك ان كنت مهتم تابع معنا هذا الشرح.


    نبذة تعريفية عن تحميل الفيس بوك الاسود الجديد

    من المعروف ان الفيس بوك في تصميمه ركز على اللونين الرئيسيين الابيض والازرق وهما بالطبع لونين جميلين ومريحين للعين. ولكن صديقي ألم تشعر بالممل من هذه الألوان التي لم تتغير منذ نشأة الفيس بوك الرسمي. عن نفسي بدأت أتضايق من اللون الأبيض الناصع الذي يسطع من شاشة الهاتف أثناء تصفح هذا الموقع. ولابد من تغيير هذا اللون فورا لذلك بحثنا عن ثيمات ملونة مختلفة للفيسبوك وفعلا وفقنا في ايجاد نسخة فيسبوك بالثيم الاسود Facebook Dark Mode وهو ثيم معتم رائع يريحك عينيك من الاضاءة القوية.

    والآن صديقي سنقوم بعمل شرح موجز عن الفيس بوك الاسود وبعدها ستجد رابط تحميل مباشر من ميديا فايرللفيسبوك الاسود اخر اصدار اسفل هذا المقال مباشرة بدون أي اعلانات وبرابط مباشر من ميديا فاير لتنزيل فيس بوك الاسود 2019.

    شاهد ايضاتحميل الفيس بوك الذهبي 2019 للأندرويد اخر اصدار - تحديث فيس بوك الفتي الذهبي

    مميزات الفيس بوك الاسود APK للاندرويد 2019

    - اللون الاسود هو لون مميز خفيف الاضاءة ولا يؤذي العين وذو سطوع متوسط.

    - نسخة التطبيق خفيفة وصغيرة الحجم لا تسبب أي بطئ للهاتف ولا تأخذ مساحة على الرام اطلاقا.

    - تاتي النسخة بصيغة APK ولا تتوفر في أي من متاجر الاندرويد مثل جوجل بلاي بل رابط خارجي.

    - تحميل فيسبوك لايت الاسود يشعرك بالتميز عن كل باقي الأصدقاء وسيذهل كل من يراك تتصفحه بهذا اللون الجميل.

    - محاربة الملل فتنزيل الفيسبوك الاسود سيعدل مزاجك ويذهب الروتين الممل.

    - تحميل الفيس الاسود من ميديا فاير يعمل بدون روت وتركيبه لا يحتاج أي برنامج روت نهائيا مثل كينج روت أو غيره.

    جعل الفيس بوك اسود وتغيير لون الايقونة لتطبيق الفيس بالأسود ولوحة الاشعارات وخلفية المنشورات اتوماتيكيا.

    - بامكان أي شخص في حال كان هاتفه عادي وقليل المساحة أن يقوم بتنزيل الفيسبوك الاسود لايت الصغير رسميا.

    - مميزات وفوائد مختلفة ستحصل عليها في Facebook Dark Mode عند التجربة.

    تحميل فيس بوك الاسود الجديد للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير
    تحميل الفيسبوك الاسود dark facebook

    طريقة تحميل وتثبيت فيس بوك الاسود الذهبي آخر اصدار للاندرويد

    تنزيل الفيسبوك بالثيم الاسود واستخدامه سهل جدا وكما وضحنا أنه لا يتطلب عمل روت ويشتغل على أي هاتف مهما كان اصداره قديم أو جديد و يأتي بصيغة apk. هذا كله أمر عادي لكن هناك شيئ عليك التاكيد عليه وهو أنك لن تستطيع استخدام التطبيق بجانب الفيس بوك العادي الاصلي لذلك ان أردت تشغيل فيسبوك اسود فعليك أولا بحذف الفيس العادي وفتح حسابك بعدها على النسخة السوداء مباشرة بدون أي خطوات أخرى بسهولة تامة على هاتفك الاندرويد 2019 مجانا.

    الآن وأخيرا أتوقع منك صديقي القارئ أن تذهب مباشرة وتقوم بتحميله وتجربته على هاتفك خصوصا بعد أن تعرفت على خصائصه وفوائد تغيير الفيسبوك بلونه القديم والحصول على لون أسود جديد ذو اضاءة خافتة أكثر أمانا على العين البشرية وأدعوك الآن بالقيام بتحميله من الرابط أسفل المقال مباشرة ولا تنسى صديقي مشاركتنا تجربتك للتطبيق عبر الكتابة في التعليقات أسفل الشرح. أيضا عليك زيارة تدوينتنا هذه كل فترة من أجل الحصول على النسخة الاخيرة من هذا الثيم قاتم اللون لأنك لن تتمكن من ايجاد التحديث سوى هنا في موقعنا فنان تك.

    قد يعجبك ايضاتحميل برنامج فيس اب برو 2020 FaceApp pro مهكر جاهز للاندرويد اخر تحديث

    أهمية تحميل فيسبوك لايت الاسود

    اهمية الفيس الاسود apk : لقد انتشرت اشاعة كبيرة على الفيسبوك وخصوصا المجموعات الكبيرة التي تدعي أنه لو كتبت أحد الاكواد أو وضعت ملصقات على شكل الهلال والنجوم فأن الفيسبوك الذي تستخدمه سيتحول الى فيسبوك بلون اسود بما يسمى dark facebook أو تحميل فيس بوك الوان وهذا خطأ تماما. لذلك نحن في هذه التدوينة نقدم لكم رابط تحميل نسخة كاملة من facebook dark apk للاندرويد برابط مباشر أكيد لكي لا تصدق كل تلك الاكاذيب والاشاعات وتحصل عليه بشكل حقيقي بدون اي خداع.

    ان اهمية التطبيق تكمن عند شركة الفيسبوك نفسها وهو الحفاظ على مستخدميها ليتصفحوا الفيسبوك أطول وقت ممكن حيث لاحظت بعض دراسات واحصائيات ان المستخدم مهما كان عمره وجنسيته فانه يشعر بالتعب والوهن وضعف النظر بسبب لون الفيسبوك الابيض الساطع والمسبب للقلق والصداع في حالة استخدامه بهذا السطوع لفترة طويلة. وبالرغم من أن الهاتف عموما يدعم امكانية تقليل الاضاءة لكن هذا أيضا سيؤثر على جودة وضوح الكتابات وعدم قراءتها بشكل جيد. بهدف ذلك وبعدما ظهر الثيم الاسود على اليوتيوب عمدت على الفور شركة الفيسبوك على تحديث تطبيقاتها واضافة خيار تحويل الفيسبوك الى الوضع الليلي بما يسمه بالدارك مود. وهو تنزيل فيسبوك اسود اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير والفيس بوك لايت بالثيم الاسود مجانا 2019 اخر تحديث.

    الان قد اكتفيت من قراءة الشرح والميزات والخصائص وعيوب النسخة الليلية من تحميل فيس بوك بلاك هذا وحان الوقت لتذهب على رابط تحميل facebook black apk 2019 اخر تحديث برابط فوري من ميديا فاير هنا اسفل المقال وسيتم التحميل بدون المرور باي اعلانات منبثقة او فتحات اجبارية مزعجة .

    تحميل فيس بوك اسود 2019 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير
    فيس بوك اسود

    معلومات عامة حول برنامج الفيس الاسود "دارك مود"

    الاسم : facebook black apk

    النوع : سوشيال ميديا

    الحجم : 25 mb أو أقل

    الاصدار : الاخير 2019 لهذا العام

    السعر : مجاني تماما

    النظام : اندرويد apk

    المتطلبات : نظام اندرويد +4.0 وما فوق.

    رابط تنزيل الفيس بوك الاسود للاندرويد 2019

    تحميل الفيس الاسود من ميديا فاير : facebook black apk
    اشترك بقناة يوتيوب للتحميل بشكل أسرع