U3F1ZWV6ZTIzMTE3MzIxMTExMDcwX0ZyZWUxNDU4NDQwNTEzMTQyNQ==

تحميل برنامج فيس اب برو 2020 FaceApp pro مهكر جاهز للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج فيس اب برو 2020 FaceApp pro مهكر جاهز للاندرويد اخر تحديث

تحميل برنامج فيس اب برو 2020 مهكر جاهز اخر تحديث للاندرويد

برنامج فيس اب برو مهكر جاهز اخر تحديث 2020 يعد احد التطبيقات التي تقوم بعمل تغييرات رهيبة على الصور بأشكال مختلفة حيث يحتوي على قوالب وتأثيرات جاهزة يقوم البرنامج بتطبيقها على اي صور شخصية بنقرة زر واحدة مجانا ودون الحاجة لاي برنامج تهكير. ونحن هنا اليوم نسعى لتقديم شرح مفصل عن محتوى التطبيق ومميزاته ومنحكم رابط تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2020 مجانا للاندرويد برابط واحد مباشر فتابع معنا اخي الكريم .

في درس سابق قمنا بمنحكم شرح تحميل برنامج Photo Roulette 2020 أخر إصدار للأندرويد مجانا واليوم وعلى عكس جميع تطبيقات تصميم وتعديل الصور التي تكون عادة مصممة من اجل اضافة بعض التعديلات والتاثيرات الجاهزة على الصور واقتصاص او تلوين او الكتابة على الصور اليوم وهنا نقدم لكم تطبيق اشتهر كثيرا في هذه الفترة من عام 2019 وحتي عام 2020.

برنامج faceapp مهكر 2020 يشبه تطبيق picsart مهكر جاهز الذي تتوفر فيه كل الفلاتر والملصقات والتاثيرات مفتوحة ومجانية تماما بدون دفع شيئ وهو التطبيق الاشمل من ناحية توفيره لكل ادوات التعديل وتصميم الصور الرائعة على جميع الهواتف الذكية لكن هنا الموضوع مختلف تماما في برنامج FaceApp الاصلي للاندرويد فهذا التطبيق لا يمنحك اي ادوات تخص التصميم بل يحتوي التطبيق علي امور وتعديلات يتم فرضها على اي صورة من اختيارك لاجراء التعديل الفوري لها بسهولة وبعض المحتوى يكون مجاني وآخر يكون مدفوع الثمن لكن هنا طبعا سنمنحكم النسخة المهكرة منه لاجل التحلص من الدفع بشكل نهائي.

نبذة تعريفية عن برنامج FaceApp pro مهكر اخر اصدار 2020

فيس اب برو هو تطبيق روسي قد تم اصداره قبل 3 سنين من تطوير شركة Wireless Lab لكن في تلك هذه الفترة لم يلق الشهرة التي يستحقها البرنامج بل كان تطبيق عادي ومعروف لدى القليل من الناس رغم ان تحميله كان من اي متجر مثل جوجل بلاي مجانا تماما ولكن في 2019 انطلق تحدي رهيب حول تحميل برنامج FaceApp pro اخر اصدار 2019 على مواقع التواصل الاجتماعي عن تحويل صور المشاهير واي شخص بتحويل صورته الى صورة رجل عجوز مسن عبر تقنية متطورة يقدمها لك تطبيق faceapp بشكل مجاني.

تحميل faceapp النسخة المدفوعة 2020 تستطيع الان تحميله وتجربته علي هواتفك في تحويل صورك وصور اصدقائك الى رجل مسن ومشاركتها على فيسبوك وتويتر وانستجرام من اجل اضافة الكوميديا والضحك هذا الامر هو ما ادى الى ارتفاع عدد تحميلاته ليتجاوز مئات ملايين التنزيلات في فترة صغيرة جدا ورغم ان تحميل التطبيق مجاني لكن يحتوي علي بعض التعديلات والتثيرات المجانية واخرى تكون مدفوعة الثمن وعليك الدفع عبر اي وسيلة دفع الكترونية من اجل الحصول عليها وتطبيقها على صورك.
تحميل برنامج لامور مهكر او فيس اب مهكر هو تطبيق بسيط جدا وصغير في حجمه ولكن يتضمن تعديلات رهيبة مثل جعل صورتك طفل او فتاة او عجوز وغيره من التعديلات الرائعة التي شدت انتباه ملايين الناس وبذالك نال شهرته على مستوى العالم وكونه متوفر على انظمة الهواتف الذكية كافة والآن في هذه الفقرة التالية نقدم لكم اهم مميزات ومحتويات تطبيق FaceApp pro للاندرويد احدث اصدار.

تحميل برنامج فيس اب برو 2020 FaceApp pro مهكر جاهز للاندرويد اخر تحديث
FaceApp pro مهكر

محتويات ومميزات تحميل FaceApp pro مهكر اخر اصدار

- تطبيق لامور مهكر هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله وضع تأثير المكياج على الوجوه باحترافية عالية جدا بنمط الليل ونمط النهار ايضا.

- البرنامج مجاني كاملا وخفيف على الهاتف وحجمه صغير جدا رغم امكانياته العالية ويمكن تحميله على اي هاتف يعمل بنظامي اندرويد وايفون.

- التطبيق به تجربة رائعه وهي تجربة وضع الوشوم على اليد والوجه والرقبة او اي مكان من الجسم وتجربته قبل وضعه على الجسم لمعرفة كيف سيبدو.

- من الاشياء المفضلة لدي الشباب هي توفر فلتر القصات الرجالية والتسريحات للبنات لتجربتها ومعرفة ان كانت سوف تناسبك.

- في تطبيق FaceApp Pro APK تأثير الشيخوخة هو اقوى فلتر يتضمنه البرنامج حيث هذا التأثير هو الذي جعله يشتهر الى هذه الدرجة عبر تحويل صورتك الى عجوز.

- يأتي التطبيق بتعديلات رهيبة اضافية مثل تحويل صورتك الى فتاة ببشرة وبتفاصيل بناتية او تحويل وجهك الى وجه طفل وغيرها من التعديلات الرهيبة التي ستدهشك عند تجربتها.

- يوجد بالتطبيق تأثير تطويل الشعر وتطويل اللحية او الشارب ايضا وتجربتها وهذا مفيد جدا لمعرفة كيف ستبدو ان فعلت ذلك بالفعل بعد فترة.

- يحتوي Download FaceApp Pro APK علي فلاتر عديدة تقوم بتغيير الالوان والتجاعيد والعيون والكثير من الامور الهامة كالاضاءة بسهولة تامة عبر البرنامج الرائع.

طريقة تنزيل تطبيق FaceApp pro apk مهكر جاهز برابط مباشر

تعتبر النسخة المجانية من faceapp نسخة قديمة برغم احتوائها على عدة فلاتر وتأثيرات مجانية لكن الفلاتر الاكثر احترافية وللاسف مدفوعه وتتطلب شراءها من المالك الخاص لكن نحن هنا نمنحكم رابط تحميل تطبيق faceapp مهكر جاهز للاندرويد 2020 اخر اصدار برابط مباشر apk مجانا لتنال جميع محتوى برنامج فيس آب برو مهكر بدون استخدام فيزا او ماستر كارد على الاطلاق بسهولة وبنقرة زر واحدة من رابط التحميل بالاسفل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

معلومات عامة حول تحميل برنامج فيس اب مهكر النسخة المدفوعة

الاسم : faceapp pro apk

الحجم : اقل من 10 ميجا

السعر : مجاني كاملا

الاصدار : 2020

النظام : اندرويد apk

النوع : تطبيق تعديل الصور

رابط تحميل FaceApp pro مهكر من ميديا فاير : 2020 FaceApp pro


تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة